اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اعتماد مكافأة “البدل الجبلي” لـ 23 مدرسة بعسير

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-05-28.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    اعتماد مكافأة “البدل الجبلي” لـ 23 مدرسة بعسير


    الخميس, 28 مايو 2009


    خديجة القحطاني - أبها



    اعتمدت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة عسير المكافأة المخصصة للمعلمين العاملين في المناطق الجبلية . وأوضح المساعد للشؤون المدرسية بتعليم عسير الدكتور عبدالله سليمان آل هادي أن المدارس التي شملتها مكافأة المناطق الجبلية في قرى وهجر المنطقة بلغت ( 23 ) مدرسة في مختلف مراحل التعليم العام بما في ذلك مدارس قطاع تهامة مربه . وأشار إلى أن احتساب الدرجات التي تم على أساسها اعتماد البدل الجبلي تم وفق نوع المواصلات والمسافة ونوع الطرق والخدمات التعليمية المتوفرة موضحا أن توزيع مكافأة البدل الجبلي والتي اعتمدت من قبل مجلس الخدمة المدينة تخضع لتوزيع دقيق بحسب الدرجات المستحقة والمقدرة من 10 إلى 50 % .
    الى ذلك بدأ تعليم عسير في صرف مكافآت وإعانات الطلاب المستحقين في عدد من مدارس المنطقة النائية . وأوضح مدير عام التربية والتعليم بعسير الدكتور عبد الرحمن بن محمد فصيل أن الإدارة قد اعتمدت آلية جديدة حيث تم إيداع أكثر من مليون وثلاثة وأربعين ألفا وخمسمائة وأربعة وثمانين ريالا في حسابات أولياء أمور الطلاب عن طريق نظام الصرف السريع .
    من جانب آخر بيّن مدير الشؤون الإدارية والمالية المكلف تركي البكري أن عدد الطلاب المستفيدين من هذه المكافأة والإعانة بلغ 8580 طالبا . موضحا أن الإدارة المالية قد فعلت نظام الصرف السريع في جميع المصروفات والنفقات ومكافآت معلمي الليلي .
     
  2. ملك زماني

    ملك زماني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    وليش ما يكون اعتماد الدرجة المستحقة .