اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدرسة ابتدائية بالجبيل تجمع الملابس من الطلاب وأولياء أمورهم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-05-29.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    مدرسة ابتدائية بالجبيل تجمع الملابس من الطلاب وأولياء أمورهم

    الجبيل الصناعية : الوئام - مفلح السبيعي :
    قام " نادي العطاء والتطوع " بمدرسة الفناتير الابتدائية بالجبيل الصناعية وبالتعاون مع جمعية الجبيل الخيرية ببرنامج ( حافلة الخير ) لمدة 6 أيام وذلك من أجل جمع الملابس الزائدة عن الحاجة من طلاب المدرسة وأولياء أمورهم .

    وأوضح مدير المدرسة الأستاذ : عبدالحميد الحماد بأنه تم مخاطبة الجمعية والتي تعاونت مشكورة بإحضار حافلة داخل أسوار المدرسة .

    وأضاف أمتد البرنامج لمدة أسبوعين ففي الأسبوع الأول كان هنالك تعريف بالبرنامج عن طريق إرسال رسائل ( أس أم أس ) لأولياء الأمور نبلغهم بالبرنامج وبطاقات تعريفية للطلاب وكلمات بالمصلى والإذاعة وفي الأسبوع الثاني بدأ تنفيذ البرنامج والذي وجد تجاوباً كبيراً من الطلاب وأولياء أمورهم بشكل فاق توقعاتنا وهذا يدل على بذرة الخير الموجودة في هذا الوطن وأبنائه.

    وبين الحماد أن مثل هذه البرامج تزرع في نفوس الصغار حب العمل التطوعي والبذل والعطاء ومساعدة الآخرين .

    ووجه مدير المدرسة شكره للقائمين على هذا البرنامج والذين أسهموا في نجاحه وهم الأساتذة محمد الأحمري ومحمد الدوسري وطلاب نادي العطاء والتطوع بالمدرسة .

    من جهته ذكر الأستاذ : أحمد مطر السويدي أمين عام جمعية الجبيل الخيرية وعضو مجلس الإدارة بأن مشاركة الجمعية في هذا البرنامج يأتي انطلاقاً من حرص جمعية الجبيل الخيرية بالمساهمة والمشاركة الجادة والفاعلة في غرس وتنمية مفهوم العمل الخيري لدى أبنائنا الطلاب في محافظة الجبيل .

    مضيفاً بادرت الجمعية بالتعاون مع مدرسة الفناتير الابتدائية بالجبيل الصناعية في برنامج " حافلة الخير" والذي أقيم مؤخراً بالمدرسة .

    وأردف نشكر إدارة المدرسة على إقامة مثل هذه الفعاليات الخيرية لابنائنا الطلاب ونتمنى من بقية المدارس تبني مثل هذه البرامج والفعاليات الخيرية .

    وزاد الجمعية التي أمضت ( 43) عاماً من العمل الخيري بالمحافظة يسعدها التعاون مع جميع الجهات الحكومية والأهلية من الشركات والمؤسسات لإقامة البرامج والفعاليات والمناشط الخيرية والتي تعود بالنفع والخير على المواطن والمقيم بالمحافظة خاصة في ظل ما نجده ولله الحمد من الدعم المستمر واللامحدود من ولاة أمرنا في هذا البلد المعطاء.


    تم إضافته يوم الجمعة 29/05/2009 م - الموافق 5-6-1430 هـ الساعة 12:44 صباحاً

    حركة جميلة وخطوة موفقة ومدرسة رائعة
    فشكرا لهم وجزاهم الله خيرا
     
  2. عبدالله آل عائض

    عبدالله آل عائض تربوي عضو ملتقى المعلمين

    171
    0
    16
    ‏2008-04-04
    الدل على الخير كفاعله
     
  3. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    بارك الله فيهم