اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صعب الكبير يعترف بخطأه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الشعباني, بتاريخ ‏2009-05-29.


  1. الشعباني

    الشعباني موقوف موقوف

    482
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تيتشير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من خلال متا بعتي للقضية المشهورة

    الكل يعرف الاعتذار عن الخطا عندنا يعني مذله اذا من شخص مسوؤل


    والمثل يقول اللي تفوز فيه العب فيه


    القضية اكبر من درجه او فرقات هل يعلم المعلمون والمعلمات ان الموظفين والموظفات


    يتابعون القضية اكثر منا وينتظرون ديوان المظالم ليرفعون قضيه مماثله


    الجميع يعرف رتب العسكر وموظفين البند وغيرهم


    انا اتوقع لن يصدر الحكم لصالح المعلمين والمعلمات الحكم صارد بامر سامي



    لو فيه شمس كان من امس



    لذا انا اقترح ان تحل القضية بسلام وبعيد عن الاعلام وبدلوماسيه وعن طريقة اهم شيء اخذ


    حقي بطريقة سليمة


    يجتمع معلمون واتمنى من غير الذين قابلوا الملك او اي مسؤول بالوزارة


    مع اي مدير تعليم باي منطقه يكون معروف بصافته وحكمته العادله

    وينسق اجتماع مع وزيرنا ويكون بوجود الحميدي وغيره من المسؤولين


    ويكون التفاوض اعطاء الحق الدرجه والفروقات على شكل اقساط مع التنازل عن القضيه



    يجب ان كون اكثر مرونه ادري حقوقنا بس نعرف من نتعامل معه


    الشده ما جيب شيء

    فكرة يمكن ليش لا