اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رسالة وصلتني على الجوال . قصدي موبايلي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة يارب عفوك, بتاريخ ‏2009-06-02.


  1. يارب عفوك

    يارب عفوك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    468
    0
    0
    ‏2009-02-14
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    تحية طيبة وبعد .
    وصلتني رسالة الليلة على الجوال على النحو التالي :
    مبرووووك يابو ........ تحسين مستويات المعلمين واقرار مراتبهم خلال ايام ، لاتنسى البشارة .
    انتهت الرسالة .
    طبعاً الإعلام بجميع وسائله اعطى المعلمين والمعلمات حقوقهم كاملة . والناس تتباشر بها .
    واللي يدري يقول حلبه واللي مايدري بحلن به .
    رديت عليه بما يلي . :
    الله يبارك فيك تدري كم زاد راتبي ؟ زاد عشرة ريااااااالات ابشر بحلاوة مصاص ام ربع .
    ياناس من لايعمل في التعليم ويسمع ان المعلمين تم تحسين مستوياتهم يصدق ويقول : ايه مالقاها الا انتم يالمعلمين . حسبنا الله ونعم الوكيل .
    انا تعبت من كثر ماااشرح لمثل هالاشكااااال .
    تحياتي للجميع .
     
  2. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    :)

    مرسل الرسالة ربما مصدره أحد المتاجرين بقضيتنا

    فعلاً مصائب قوم عند قوم فوائد

    ولكن الأدهى أن من يتاجر بها معلم بلا حقوق

     
  3. ابو ريان

    ابو ريان عضوية تميّز عضو مميز

    1,415
    0
    0
    ‏2008-03-01
    معلم
    والمصيبة العسكر الله يهديهم كل همهم وكلامهم في المجالس المعلمين
    وخاصة الافراد مصيبة لما يقارن نفسه بالمعلم نسي ان شهادة متوسط او ابتدائي
     
  4. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    هذا راااااااااااااااااااااائع
    الله يبارك فيك تدري كم زاد راتبي ؟ زاد عشرة ريااااااالات ابشر بحلاوة مصاص ام ربع





    وحنا اصلا لاقين حتى مصاصة بربع
     
  5. معلم في بلد النفط

    معلم في بلد النفط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    الواضح من صاحب الرسالة انه شخص معروف لدى المرسل اليه وليس له علاقة بالمتاجرة

    اتمنى ان نركز على حقوقنا اكثر من تركيزنا على ملاحقة الاخرين
     
  6. متعب السوق

    متعب السوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    386
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    طيب خذ هذي
    راعين العقاااااااار يقولون احتمال ارتفاع الاراضي والفلل
    والسبب زيادة العشر ريالات .
    الله المستعان بس
     
  7. م ع ل

    م ع ل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2009-04-19
    معلم
    :36_11_3[1]::36_1_64[1]::36_11_3[1]:
    تعرف تطير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  8. يارب عفوك

    يارب عفوك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    468
    0
    0
    ‏2009-02-14
    صدقت اخوي المرسل لي عسكري . كل يوم يسألني كم راتبك ههههههههههههههه
     
  9. الشريفة الجوهرة

    الشريفة الجوهرة عضوية تميّز عضو مميز

    203
    0
    0
    ‏2009-05-12
    ذكرت المثل اللي يقول .. يحسدوا الأعمى على كبر عيونه ..
     
  10. متعب السوق

    متعب السوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    386
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    مو شرط اخوي ابو ريان والله فيه جامعيين جنوووووووود
    لكن الشكوى لله .
     
  11. محمد آل مغيرة

    محمد آل مغيرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    147
    0
    0
    ‏2009-05-11
    الحقيقة هي كما ذكر الإخوان بأن المجتمع مضلل

    والسبب الإعلام الذي قام بتغطية قضيتنا

    الكل يعتقد أن رواتبنا زادت زيادة خيالية

    حتى أمي الله يحفظها تقول : كم ألف زاد راتبك وأنا أمك

    وجلست أفهمها القصة يمكن ساعة

    وهي الله يسلمها قامت تحسب على من أكل حقوقنا في كل سجدة عسى الله يقبل منها

    لا وصار عندها متابعة وتحليل وشرح للقضية تقدمها لعجائز الجيران وضيوفها

    وتحثهم على الدعاء لنا والدعاء على من ظلمنا
     
  12. القلب الحزين

    القلب الحزين عضوية تميّز عضو مميز

    800
    0
    0
    ‏2009-02-01
    ادور رزق
    كل يبكي على ليلاه
     
  13. الباشا

    الباشا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    76
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    هههههههههههههههههههههههههههه
    انا تعبت من الشرح للناس
    ولكن ساستمر بالشرح
    الى ان يفهم الجميع
    ان المعلم مهضوووووووووووووم حقة
     
  14. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    111
    63
    ‏2008-01-03
    معهم حق ولا تلومهم طالما فالكل يمص دم هذا المخلوق البشري ( المعلم )
     
  15. وجد الليالي

    وجد الليالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كذبوا كذبه و صدقوها ..
     
  16. معلم الصبيان*

    معلم الصبيان* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    92
    0
    0
    ‏2009-01-28
     
  17. طنا طنا

    طنا طنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2009-01-12
    تصريح نااااااااااااااااااري


    أنا اول مررررررررررة اصرح بهذا الخصوص


    انتظروا الإعلان عن الدرجة المستحقة خلال الأيام القاااااااااااادمة إن شاء الله


    مصدري ماراااح اقول تبطون عظم وش نفع اللي قبلي ؟؟<<< لازم الكتمان


    واللي يبي يسب وبراسه حب ماطحن أعطيه رقمي ع الخاص يتفاهم معي

    وأجيه لو هو بالمريخ


    وش بلاي أنا شرارة ههههههههههههههههههه


    حقيقة ياأخوان أنا وصلني ماهو آت

    انتظروا الوزير الأمير قريبا يبي يصرح بشيء يسر خواطركم .... انتهى
     
  18. الثائر

    الثائر عضوية تميّز عضو مميز

    649
    0
    0
    ‏2009-05-10
    صــدقت لا وواحد يقولى تراكم انعطيتم وجه اكثرمن اللازم
     
  19. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    مبروووك عليهم
    قتلوا الميت ومشوا في جنازته
     
  20. المحاضر1

    المحاضر1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    170
    0
    0
    ‏2009-05-12
    معلم
    سبحان الله وبحمده