اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


(لئن شكرتم لازيدنكم )

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة snaash, بتاريخ ‏2009-06-04.


  1. snaash

    snaash تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    105
    0
    0
    ‏2009-01-28
    عندما ادخل الى المنتدى واجد الامتعاضات الكثيره عن قرارت اللجنه الوزارية عن بخصوص حقوق المعلمين والمعلمات استغرب حقيقة ,ويحير بي التفكير هل نحن معشر المعلمين (زودنا الامور عن حدها ) ام لا ؟

    نحمد الله سبحانه وتعالى اخواني على ماقد حصل وماحصل في اعتقادي الشخصي انه كان من سابع المستحيلات لولا عزيمة الرجال من اخواننا في اطار القوانين المتاحه كبلد يستند لشريعة الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام .

    الحق حق ولايمكن انكاره ولكن مااريد ان ابينه هنا ان نحمد الله سبحانه وان نشكره وان نرى غيرنا ونتبصر في امورهم وحياتهم ونحمد الله على جزيل عطائه وعظيم منته علينا .

    الظلم هناك ظلم ولا احد يختلف عليه والحق يجب ان يطالب فيه ولكن ليس من خلال النواح والامتعاض من خلال الردود والمشاركات , بل من خلال العمل الفعلي الهادف للوصول الى الحق .
     
  2. أستاذ حسين

    أستاذ حسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    602
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم
    أخي العزيز انظر حولك
    زيادة رواتب في الحرس الوطني وفي البريد وفي قطاع الصحة والتدريب التقني
    وفي هيئة المساحة والقضاة
    والتعليم العالي........................................................................................................................................................................................ والمعلمون محلك سر
    حتى حقوقهم لا يحصلون عليها
     
  3. snaash

    snaash تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    105
    0
    0
    ‏2009-01-28
    انا معك بس اللي طرحته هو مجرد تساؤل اللي حنا نسويه من هواش وصياح ونواح على الظلم اللي صاير وزودوا ناس وعطوا ناس وحنا لا هو صح او نحمد الله ونقول لا خلاص

    مادري يااخي