اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الجارالله متحدثا عن نفي الغاء التقويم المستمر ... ولم الشمل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-06-08.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    1243 حالة لبرنامج لم الشمل

    "التربية" تنفي إلغاء التقويم المستمر

    [​IMG]


    (سبق) الرياض:
    أهاب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر الأخبار المتعلقة بالعملية التربوية والتعليمية وتلقي المعلومة من المصادر الرسمية لها. واستعرض الدكتور الجار الله نفي وزارة التربية والتعليم ما ذكر في إحدى الصحف حول نية الوزارة إيقاف برنامج التقويم المستمر في المرحلة الابتدائية.
    وأضاف أن التقويم المستمر هو أحد برامج التطوير الذي اعتمد سابقاً، وتم تفعيله في كافة مدارس التعليم العام في المرحلة الابتدائية، وقال إن تسلسل البرنامج قد أكتمل في هذا العام واستوفى كافة الصفوف الدراسية في المرحلة الابتدائية وسيتم عرضه على بيوت الخبرة لتقييمه .
    وأشار إلى أن البرنامج لم يتقرر تطبيقه في المرحلة المتوسطة حتى الآن وذلك بغرض تقويم المرحلة الحالية من البرنامج واستعراض نتائجها.
    من جهة ثانية , قال الجار الله أن لجنة برنامج لم الشمل للمعلمين والمعلمات بدأت بالعمل من تاريخ 24/5/1430هـ وتم حصر أعداد المتقدمين والمتقدمات للبرنامج ودراستها عبر برنامج حاسوبي أعد لهذا الغرض وبلغت الحالات (1243) حالة وسيتم إرسال رسائل جوال من اللجنة لأصحاب الحالات المتقدمة.
    وأضاف:" على المعلم المتقدم للبرنامج الاستعلام عن وضع الحالة بواسطة نظام التبادل الالكتروني ، وفي حالة انطباق ضوابط البرنامج على الحالة سيتم الاتصال على المعلم والمعلمة لاستكمال استمارة التقدم للبرنامج على الانترنت ، ومصادقتها من المدرسة وإدارة شؤون المعلمين والمعلمات في إدارات التربية والتعليم ثم اعتمادها من صاحب الصلاحية قبل إعلان النتائج ".


    أضيف في يوم: الإثنين بتاريخ: 8/6/2009 - الساعة: 4:56 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
     
  2. أسير غربة

    أسير غربة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    473
    0
    16
    ‏2009-01-28
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    المتحدث النافي صحيح