اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لجميع اعضاء الاستراحه ..

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة دكتــ عتيبه ـوور, بتاريخ ‏2009-06-12.


  1. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    تحية طيبة وعطرة .. ملؤها الصدق والاخلاص .. ملؤها عبق الزهور وروح الاخوة ..

    أحب أن أعتذر عن كل ما بدر مني في هذه الاستراحه .. ويعلم الله ان كل ما أقول أو ارد في كل موضوع يؤول على ما لا اريد ... ويفسر كيفما يريده القارئ .. فكلكم اخوة .. وأخوات ..

    عقولنا كبيرة .. ننزه انفسنا عن مثل ما يحصل في بعض المنتديات من صغار العقول .. فنحن مربين .. معلمين .. مخرجين اجيال المستقبل .. اذا كانت افعالنا هكذا .. فماذا يقولون عنا ..

    كان شعارنا هنا .. هو الزعل مرفوض .. الاخوة بيننا والصداقة .. ولكن حصلت بعض الامور .. حقيقة احزنتني .. كثيرا .. وبينت ما كان المقصود من ردودي .. كثيرا منهم من ارسلت له على الخاص واعتذرت له وبينت مقصدي .. ومنهم من كتبت له على العام .. ولكن بعضهم تفهم .. والبعض الاخر لم يتفهم ..

    فمن هذا المنطلق .. ومن هذا الباب .. ومن باب دع مايريبك الى مالا يريبك ..
    ومن باب المحافظة على مكانتي بينكم وعدم اخذ فكرة خاطئة عني .. وعن تفكيري واسلوبي ..

    اعتذر واعتزل عن استمراري هنا في ملتقى الاستراحه والتوجه الى ما كنت سابقا في منتديات سابقة في الادبي والعام ..

    فلكل شخص اخطأت بحقه .. ولكل شخص يحمل في قلبه علي شي .. ولكل شخص نزلت له صورة واحزنته .. ولكل شخص كان يأخذ عني فكرة سيئة ..

    اهدي لكم هذه الوردة عرفانا مني .. وتعذر مني .. ولا أحمل لكم في قلبي الا كل خير ومحبة واخلاص .. ودعتكم الله .. وستجدون دكتــ عتيبه ــوور في الادبي والعام وحتما ستعرفونه حق المعرفة بقلمه وقلبه هناااك .. وليس هنا .. فهناك هي شخصيتي الحقيقية ..

    [​IMG]
     
  2. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة




    اتمنى من الجميع ان يكون بشخصيتيه الحقيقيه هنا وهناك
    واستبقتني في موضوع بدأته كنت ساطرحه لكم


    لكن اعتذارك
    يقف عند من قصدتهم
    ودليل صفاء نيتك


    والاستراحة مفتوحة لكل من اراد
    واحترم اعضاءها وقدر جهد مشرفيها

     
  3. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    اخونا وزميلنا بل صديق الجميع د/عتيبه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هذا القسم من الملتقى يسمى الإستراحة وكلنا يعرف معنى الاستراحة ولايدخل اليه الا من يريد ان يرفه عن نفسه ويمزح مع اخوته وزملاءه المعلمين والمعلمات ليخفف من عبء العمل الذي قدر الله لنا ان يكون مصدرا لرزقنا وقوت اولادنا . والكل يعلم مانعاني من كدر الحياة بسببه وسبب وزارتنا . ونأتي للتنفيس والترويح عن هذه القلوب المحملة بالهموم ...........
    وانت واحد منا وفينا تحمل ما نحمل من هموم ولك اسلوبك في المزاح طريقتك في في ادخال الفرح والإبتسامة الى قلوب اخوانك .
    لذا فإنني لاأرى خروجك النهائي من هذا المكان . ولكن قل خروجا مؤقتا فقد نسمح لك ..(نمون عليك)
    اما من يفهم مزاحك على غير معناه او يؤول كلامك الى غير قصدك . دون ان يتأكد من حسن او سوء النية . وليس لديه ما يثبت عليك سوء نيتك (لاقدر الله)
    فربما انه صادف انه يمر بظرف وأثر على نفسيته وفهم كلامك على غير ما قصدت .
    وله العذر. وعلينا ان نتحمل بعضنا ونقدر ظروف الآخرين ، ونحسن الظن ببعض وليس هناك ما يدعو للغضب من المزح البريء . والعاقل اذا رأى مالا يعجبه عليه ان يتجنب حتى يطمأن قلبه .
    اخيرا قول :
    كلنا اخوة واحبة اجتمعنا على المحبة ولن نفترق بسبب مزح .
    اما انت فاكهة الأستراحة فلا تنسحب ولا نسمح لك . (ترى برجعك للسجن)
    تقبل تحيتي وتقديري
     
  4. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    افا ياولد عمي ليش هالكلام والدعوه كلها مزووووووووح تجي وتروووووووح :36_7_11[1]:واللي يبي يزعل ويسوي فيها نعطيه بالمخطر على غاااااربه علشااان اللي ماهو قد المزح لايمزح ويتميلح ولايدخل :36_6_8[1]:واعتذاارك مرفوووووض :36_17_5[1]:

    وبعدين من يفزعلي ويداااافع عني:36_9_4[1]: واكيدهم فيك تعووووذ من ابليس :36_1_17[1]:وعوووووووووود علانا وانت فااااااكهة الملتقى وحلاها:36_1_35[1]::36_3_2[1]:

    ماااااافي داااعي اترجااااك اوارسل لك على الخااااااااص بس ابي اقوووووووووول لك

    تكفى
    لاتخليني والله ليتشمتوووون فيني :36_1_4[1]:وتكفى تهز الرجاجيل :36_19_1[1]:​
     
  5. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    انا لا اقبل اعتذارك























    وهوعلى كيف مين تروح عنا وتتركنا ,,منيلنا دكتور عتيبة بعدين.. ترى نزعن عليك ,فرحنا بجيت العليل تجي انت تروح
    لالالالا مايصير







    بالنسبة للاعتذار ...هذارااااااااائع
    تقبل مروري ولو انه ما شفت منك الا كل خير
     
  6. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    لحضة نسيت احطلك وردة












































    [​IMG]


    عيت تطلع معي الوردة بس تراها وردة زي وردتك
     
  7. meme

    meme تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    931
    0
    0
    ‏2009-01-23
    مُطـــرسه
    دكتور المنتديات مكان تجمع لعقليات مختلفه واساليب اكثر اختلافا

    فما يروق لي لايروق لك " وماتقصده انت قد لا أفهمه انا

    هذا لايعني عتبي ع دكتور عتيبه ولكن اوضح لك فقط سبب الاختلاف فيما بينكم !!

    العتب ع النظر يادكتور فهم لايرونك كما يجب

    وسع صدرك يااشيخ والاستراحه من يدخلها ليعلق عنجهيته ع بابها

    فدائما هنا شعارنا العتب مرفوع والرزق ع الله

    فلا مجال هنا الا للتواصل الاخوي والمزح الابيض بحدود


    لا اعرف ماذا حصل ولكن احبب الكلام بالعموم !!
     
  8. العليل

    العليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,092
    0
    0
    ‏2009-01-12
    هي المهنة !
    يارجال حديد في حديد وكل واحد يصلّح سيارته <- وقصم مايدري وش السالفة بس حآب يشارك هع

    تقبّل مروري السرّي هع
     
  9. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    دكتور عتيبة انت اعتذرت لي و وضحت عذرك برسالة خاصة
    وتفهمتك وطاح الحطب
    لم المغادرة؟
    طبيعي ان يحدث إختلاف
    وطبيعي ان نتناقش ونتصالح

    بالنسبة لماحصل بيننا بالأخص اخ عتيبة
    فإنتهى ولاداع لفتح النقاش مرة آخرى وإعادة المواضيع والتوضيحات اللتي قد تدخلنا في مجابهات آخرى ولاتورثنا إلا التعب
    ...كما قال الجاحظ
    ((فإعادة الكلام كنقل الصخر))

    آما ان كنت تقصد آخرين ايضآ فسأترك الساحة لكم..

    تحياتي
    آبلة عنجليزي
     
  10. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    وش الهرجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    دائما ما افهم شيء وأجي في الوقت بدل الضائع !!
    الاعتذار صفة الرجال أهل الشيم حتى ولو جر خواطر
    والخطا ممكن يجي ولافيه داعي شخص بمكانة ابو عتب ينزعل منه
    انا اشوف الجميع هنا قمة في الاحترام واللطف
    وهذه استراحة لازم تكون فرفشة لحدود
    ملينا كل شيء رسمي
    تقبلوا تحياتي وبرضوه ما ادري وش السالفة بس اللي في نفسي قلته
    هههههههههههه
     
  11. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
     
  12. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    استاذ شامخ
    شكرآ لك
    ولا يصح الا الصحيح
    وهذا هو الصحيح..
     
  13. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    تحية طيبة لجميع الاعضاء ..

    تحية طيبة لكل من راسلني على الخاااص .. وكل من رد على موضوعي هنا بطلب الرجوع والعودة للاستراحه ..

    اخواني الاعضاء .. يعلم الله لم اخرج .. تهربا من المواجه .. لاوالله .. ولكن لااريد ان اترك اانطباع سيئ امام الاعضاء من اجل اختلاف التفكير والتفاسير الغير مقنعه ..

    اخواني واحبائي واصدقائي .. حقا أحرجتموني .. وحقا عرفت منزلتي بينكم وقدري بينكم .. وهذا يدل ولله الحمد على قلوبكم النيرة .. وطيبتكم وصفاوة عقولكم ..

    لم توجد هذه الاستراحه .. للشحناء .. فيكفي مايحصل في المدرسة .. ووجدت هذه للترفية عن النفس والضحك .. كلكم اخوة ... ومن يزعل من المزح .. فلا يدخل الاستراحه ليخرب على بقية اخوانه ..


    محبكم : دكتــــ عتيبه ـووور
     
  14. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......









    هذا رااااااااااااااائع
     
  15. Reemal

    Reemal عضوية تميّز عضو مميز

    723
    0
    0
    ‏2008-06-02
    معلمة
    الحمد لله صحابة صيف ومرت ...

    بس من جد يصدق فيّ المثل اللي يقول : ( خلّص الهوش وبشير يحتزم ) ..
     
  16. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    هههههههههههههه اعجبني مثلك رمال ... مثل ماقلتي صحابة صيف ... أأقصد سحابة صيف :36_1_1[1]:
     
  17. العليل

    العليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,092
    0
    0
    ‏2009-01-12
    هي المهنة !
    الحمدلله إنكم طلعتوا كلّكم مأمنين عساه بس شامل هع !
     
  18. مرسال الوله

    مرسال الوله عضوية تميّز عضو مميز

    672
    0
    0
    ‏2008-01-18
    تيتشر
    ما نقبل اعتذاااااااااااااااااااارك










































































































    لاني مابيني وبينك شي لكن سبب عدم قبول الاعتذار هو اعتذارك عن الاستراحة لاننا نريدك هنا وفي كل مكان وليس معنى ذلك ان تقطع الاستراحة والا فيعتبر خروجك من هنا خطأ فكيف تعتذر عن خطأ وتأتي بمثله
    نأمل بقاءك واستمرار لعلاقة الصداقة بيننا لاننا اخوة قبل كل شي ونحن لانتصيد اخطاء قدر مانعفو ونصفح عن حدوثها في حدود الاخوة التي بيننا