اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزير التربية ينقل تعازي خادم الحرمين لأسرة الفقيد الشنبري

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-06-13.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    وزير التربية ينقل تعازي خادم الحرمين لأسرة الفقيد الشنبري


    [​IMG]
    السبت, 13 يونيو 2009


    حاتم العميري - مكة المكرمة تصوير - محمد المحمادي



    نقل صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لأسرة المعلم بمدرسة أبي زيد الأنصاري الثانوية والمتوسطة فائز خميس الشنبري الذي قتل بداخل المدرسة وأمام زملائه وطلابه الاسبوع الماضي .
    جاء ذلك خلال زيارته لمقر الأسرة بالعاصمة المقدسة بعد مغرب أمس الجمعة ، حيث اشار سموه الى أن خادم الحرمين الشريفين تأثر كثيرا لمقتل فقيد التربية والتعليم وقام بتكليف سموه بزيارة أسرة الفقيد وتقديم واجب العزاء . وقال انه حمل تعازي المليك وأنه لشرف ان يقوم بتوصيلها لأسرة الفقيد مؤكدا بأن ذلك ليس مستغربا منه - حفظه الله -
    وعبر سموه عن حزنه العميق لمقتل المعلم الشنبري مؤكدا أنه - رحمه الله- نموذج مشرف للوطن حيث أفنى حياته في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه ، وقال سموه ان جريمة القتل كانت مزعجة وغريبة وانها ليست من عادات أهل الوطن وتخالف ديننا الحنيف الذي يحث على التسامح والصفح الجميل متمنيا بأن لا تكرر مثل هذه الحوادث . وحول ما اذا كانت الوزارة تعتزم وضع حراسات امنية للمدارس في اعقاب هذه الحادثة ، قال سموه ان الحادثة عابرة ولا يحكم عليها كظاهرة وان شاء الله لن تتكرر في مدارسنا .
    ووجه سموه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة بكر بصفر والذي كان يرافقه ببحث متطلبات أسرة فقيد التربية والتعليم وإرسالها إليه على وجه السرعة . وكانت أسرة الفقيد قد طلبت من سمو وزير التربية والتعليم تعيين زوجة الفقيد والتي لم يتم تعيينها منذ ثلاثة عشر عاما .
    وكان سمو وزير التربية والتعليم قد وصل الى منزل اسرة الفقيد وكان في استقباله كلا من والد الفقيد خميس الشنبري وشقيق وأبناء الفقيد حيث عبروا عن عظيم امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لما وجدوه من اهتمام بالغ مؤكدين أن ذلك غير مستغرب منه - حفظه الله - .

    كما عهدناك يا خادم البيتين وكما عهدنا حبك لأبنائك
    لفتة حانية منكم فشكرا لمقامكم وشكرا لوزير التربية الذي نقل ذلك شخصيا
     
  2. ابوجود

    ابوجود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    64
    0
    0
    ‏2009-01-26
    مادي وأنتقد بالنت