اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التعذيب النفسي من وزارتنا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مختلف جدا 1419, بتاريخ ‏2009-06-14.


  1. مختلف جدا 1419

    مختلف جدا 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,130
    0
    0
    ‏2009-04-12
    معلم
    لما تجلت همة الأسد وظهرت شجاعته سمته العرب مائة إسم، فخذوا من الأسد ثلاثاً: لا ترهب المواقف، ولا تعاظم الخصوم، ولا ترض الحياة مع الذل.
    فلنبقى متمسكين بقضيتنا ورفع صوتها حتى إن لم يحكم لنا القضاء

    فلابد للظلمة من نور .
    لقد مارست وزارتنا أشد وأقسى أنواع التعذيب النفسي لنا ورمت بمشاعرنا وكرامتنا في وحل الإهانة .فعلينا أن نتحد حتى ترجع الكرامة ولا نرضى بالذلة وتكميم الأفواه .ولنا في تجارب المظلومين نورا وخير برهان .
    إن لم تبني الوزارة ماهدمته فوق الأعناق فسيشهد التاريخ على وزارتنا بأنها من قصم ظهور المعلمين خلال 18 عام ,ولن تنسى الاجيال السابقة والقادمة ماتقوم به الوزارة من تخبط وعشوائية .
    لقد أصبحنا حقل تجارب لكل من أراد أن يطبق قرارات وأنظمة لا تناسب واقعنا التربوي ،ولا يكاد يمرمسؤول حتى يعصف بهذه السفينة بين الأمواج المتلاطمة دون دراسة متعمقة, أوخبرة مبنية على أرض الواقع .
    ولتعلم وزارتنا أن المعلم هو أول من ترجع له حقوقه المنهوبه،وأول من يحضر المحافل الرسمية ،واللقاءات التربوية ،وأول من يبدي رأيه في واقع الميدان لأنه اللبنة الأساسية ، وليس الطالب . فكيف بإجتماعات تعقد وورش عمل يحضرها جميع أطياف المجتمع بما فيهم الإقتصاديين والتجار، وأولياء الأمور ، والطلاب ،ولم نسمع عن معلم أنه شارك .
    إنها الحقيقة المرة والله المستعان
     
  2. مستوى بلا درجه

    مستوى بلا درجه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2009-05-09
    شكرا بارك الله فيك ولك مني اجمل تحيه