اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لنوقف حرب السحالي والتماسيح ونستمتع بهذه الكلمات..

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة فراوله كول, بتاريخ ‏2009-06-14.


  1. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته..

    لنوقف قليلاً حرب (السحالي &التماسيح)
    ولنقرأ هذه الكلمات ..
    آتمنى تعجبكم..
    المرأة والرجل

    [​IMG]
    المرأة: اسرة ووطن
    الرجل: الامآن والقوة

    المرأة: رقيقة وهي انثى
    الرجل: عظيم وهو رجل

    المرأة : حينما تخرج للعمل فهي تؤدي رسالة علمية ولكن عوز اسرتها لها أعظم
    الرجل: يحتاجه العمل ليسعد بتقديم متطلبات اسرته ويحمي ابناؤه واسرته من عوز الاخرين

    المرأة : دفئا وحنانا وسكن
    الرجل : امانا وقوة وعطف

    المرأة: وزارة الداخلية لا يستتب الامن في المنزل الا وهي علي رأس العمل
    الرجل : وزارة الخارجية ليحمي ذلك الكيان الشامخ من الخارج

    المرأة : حينما تحمل وليدها وتسهر عليه تقوى علي ذلك
    الرجل : حينما يسهر على زرع الفرح والسرور في قلوب ابنائه يقوى على ذلك

    المرأة: صبر يمازجه عطاء بلا توقف
    الرجل : حدة يمازجها قوة وعطف بلا توقف

    المرأة: ليست جميلة وهي تؤدي دور الرجل
    الرجل: لا يبدو وسيما وهو يؤدي دور المرأه

    المرأة : دمعة
    الرجل: أرق من تلك الدمعة ولكن خلف اسوار وقلاع وحصون

    المرأة : سر سعادة المنزل
    الرجل : سر سعادة الكون

    المرأة : تصون عندما لاتخون
    الرجل : يخون عندما يجد من لا يصون

    المرأة : عندما تطهو طعامها تقدمه لاسرتها على أطباق من سعادتها الغامرة
    الرجل : عندما يتذوق طعامها لا يجد لطعمه مثيل وحتى لو كان قليل

    المرأة : العطر الزكي .. والكلمة الشجية
    الرجل : الأنف الذي يشم ذلك المسك .. والأذن التي تعي ما تسمع

    المرأة : تتحدث ليسمعها الرجل
    الرجل: ينصت ليسمع ما تقوله المرأة

    المرأة : ابتسامة
    الرجل : الفنان الذي يرسم تلك الابتسامة

    المرأة : اليد اليمنى للرجل
    الرجل : اصابع تلك اليد اليمنى

    المرأة : أقوى من الرجل بعذوبة انوثتها
    الرجل: أقوى من المرأة بعنفوان رجولته

    المرأة و الرجل :-
    عظماء وهم يؤدون دورهم بلغة التفاهم والصدق والحب .. اللغة التي لا يفهمها سواهما ..

    جميلة المرأة حينما تظل امرأة
    ووسيم الرجل حينما يبدو رجل

    آتمنى يكون آعجبكم لآتحرموني ردودكم وآرآآئكم

    :36_3_11[1]::36_3_11[1]::36_3_11[1]:​
     
  2. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    المرأة: ليست جميلة وهي تؤدي دور الرجل
    الرجل: لا يبدو وسيما وهو يؤدي دور المرأه

    تسلمين على الموضوع الرائع
    كل من المرأةوالرجل جزء لايتجزأ ومكملان لبعضهما
     
  3. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    العكس اعجبتنا والله
    بس طولتيها كل هذا عشان الرجل والمرأة



    النساء شقائق الرجال
     
  4. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    فراولة ... المرأة والرجل .. كل منهما مكمل للاخر .. ولكن هناك واجبات لكل منهما لايؤديها الا هو ..

    فالمرأة هي حضن الرجل الدافيء وقت الحاجة .. حضن الرجل وقت تلاطم الهموم والاحزان عليه .. حضن الرجل وقت المرض والسقم .. حضن الرجل حين بكائه .. ومصيبة هي دمعه الرجل لانها لاتخرج الا لأمر عظيم ..

    والرجل .. هو محط مشاعر المرأة .. وملهم احاسيس المرأة .. ومربي المرأة على السمع والطاعه .. ومصدر رزقها .. ومصدر حنانها .. وهامس المشاعر والاحاسيس باذنها .. يضمها وقت الانكسار فتشعر هي بالامان ..


    لو تكلمنا عزيزتي عنهم .. لامتلأت الصفحات وتحادمت العبارات ..

    يقول المثل ( لاحياة بلا ماء ) وأنا أقول ( لارجل بلا مرأة ) ..

    دمتي بود
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة


    اسجل اعجابي
    ياختيارك العنوان المميز:36_17_5[1]:

    وبنقلك الذي لا يقل تميزا عنه


    ننتظر جديدك
    من مواضيعك الهادفة



    دمتي بحفظ الرحمن،،

     
  6. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    ** وراءَ كلُ رجلٍ عظيم امرأة **


    يعطيك العافية أخت فروولة كووول
     
  7. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13
    الشريفه ليلى

    الله يسلمك ياعسل..
    وآشكرك على مرورك وآبداعك ..

    نورتي المتصفح..:36_3_12[1]:
     
  8. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13
    الدور الثاني..
    آهم شي آعجبتك..
    يسلمو على مرورك ..
    نورت المتصفح:36_3_12[1]:
     
  9. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    المرأة : دمعة
    الرجل: أرق من تلك الدمعة ولكن خلف اسوار وقلاع وحصون




    شكرا لك يا




    شكرا[​IMG]
     
  10. meme

    meme تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    931
    0
    0
    ‏2009-01-23
    مُطـــرسه
    موضوع فله اكتشفت فيه ان

















    المرأه مرأه " والرجل رجل << احلفي


    فراوله ثانكيووو ياحلوه !!
     
  11. سٍلطٍِْـٍِـٍِانہ الہرٍياض

    سٍلطٍِْـٍِـٍِانہ الہرٍياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    672
    0
    0
    ‏2009-04-07
    موضوع جميل شكرا لتس
     
  12. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13
    دكتور عتيبه,,

    إضافات رائعه من شخصيه آروع..

    آعطيتني بندول وريحت بالي بكلامك وآحاسيسك..
    دمت للمنتدى مصباحه المضيء..

    نورت متصفحي بوجودك:36_3_11[1]:
     
  13. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13

    الشامخ..

    دائماً آي شخص له من لقبه نصيب وآنت بحضورك ومرورك شامخ..

    لي الفخر بشهادتك ,,

    ونورت متصفحي بمرورك الكريم:36_3_12[1]:
     
  14. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13

    أيمن السلمي’’

    صااااااااااادق بعبارتك..

    صحيح وآنا آؤمن بهااااا..

    الله يعافيك آخوي..

    نورت المتصفح بمرورك العطر:36_3_12[1]:
     
  15. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13

    مشعل’’

    يسلمو على مرورك الذوووووووووووووق

    ويسلمو ع الفراوله’’

    نورت المتصفح بمرورك

    لاتحرمنا هالطله:36_3_12[1]:
     
  16. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13

    meme

    ههههههههههههههه

    آهم شي آكتشااااافك بصراحه لآزم يعطونك آكبر جائزه آكتشاف خطير :36_1_25[1]:

    ههههههههههههههههههههههه>>آآآآآمززززح لاتزعلين:36_1_7[1]:

    نورتي ياعسل بمرورك:36_3_12[1]:
     
  17. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13

    سلطان الرياض’’

    الآجمل مرورك..

    نورت المتصفح:36_3_12[1]:
     
  18. وضاح القمر

    وضاح القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    982
    0
    0
    ‏2009-05-07
    وكيل
    قول الرسول الكريم : ( خيركم خيركم لأهله )
    أو كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم.....
     
  19. فراوله كول

    فراوله كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2009-04-13

    جزاك الله خير على المداخله الحلوووه..

    ونور المتصفح بوجوودك:36_3_12[1]:
     
  20. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    فراولة كول
    حلو تعبيراتك وردودك
    زي كلمة نور المتصفح بوجودك ذوق عالي الجودة
    وعلى فكرة انت اللي الوحيد في المنتدى اللي ارد على مواضيع وكأني اعرفك من زمان .
    شكرا على ذوقك