اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الرد العنيف فيما جاء بـ mbc من تحريف

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو المزن, بتاريخ ‏2009-06-14.


  1. ابو المزن

    ابو المزن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    454
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخواني اخواتي الجميع شاهد دعاية اكلك حلال

    والتي تعرضها الام بي سي

    معلمة تضبط اظافرها والطالبات سكوت وقمة الحزن !!!


    اضحك الله سن من وقع على اعتماد الدعاية


    صحيح قد يكون هناك قلة قليلة ممن لايراعون الله في عملهم

    نسأل الله لهم الهداية

    ولكن يامخرج الاعلان

    حدث العاقل بما يعقل

    انا اقسم بالله ان اللي سوى الاعلان ياغبي يايستغبي

    اجل المعلمة تقلم اظافرها

    والطالبات ساكتات ياهوووووووووه

    الافلام الهندية تستحي تمثل هالمقطع

    ابعد مقطع عن الواقعية

    الطلاب والطالبات لديهم نشاط زائد

    يعني لو يسكت المعلم برهة راح تحس انك بسوق الغنم من رجة الطلاب

    وهذا واقع بكل مدارس العالم وفيه دراسات تثبت هذا الكلام

    وين عايش المخرج شكله بحياته ماطب مدرسة

    اتمنى بس يوم واحد يصرفون الطلاب من الحصة الاولى

    شوف المصايب اللي راح تصير

    اقول والله يالمعلم انه اكبر موظف حكومي يتحمل اعباء بهالبلد

    وانصحكم تشوفون هالمقطع

    لان عقلية هذا المخرج مطابقة لعقلية مخرج اكلك حلال

    واتوقع انه حفيده

    :36_1_19[1]::36_1_19[1]::36_1_19[1]:

    :36_11_18[1]:

    البيئة الخليجية

    ماراح يعرفها الا الشيبان هههههههه

    http://www.youtube.com/watch?v=YUkxu7kv01s


    واحلا هههههههه يامخرج الغفلة

    اقول ماادري كيف تم اعتماد هالاعلان من الممول

    واللي هو اكبر والا مايحتاج

    هم عيال عبداللطيف جميل
     
  2. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    حسبي الله ونعم الوكيل ..

    الجميع يريد ان يربح ويشتهر على حساب المعلمين ..

    كان الله في عوننا ..
     
  3. NADIA ALSHARIF

    NADIA ALSHARIF عضوية تميّز عضو مميز

    152
    0
    0
    ‏2008-09-18
    معلمة
    لقت وقت تضبط اظافرها ..

    خلوها تنجز عملها اول وبعدين تفكر في هذه الامور..

    لكن الكل صار يتاجر بالمعلم
     
  4. الفجر الصادق

    الفجر الصادق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    268
    0
    0
    ‏2009-02-16
    مدير مدرسة
    شاهدت الدعاية و سألت هل هذا صحيح ذكرن لي بل يوجد أفظع و أشنع

    الدعاية فيها الحث على تبرئة الذمة هذا هو الهدف و هدف سامي أما عن طريقة العرض فلكل و جهة نظره
    وفق الله الجميع
     
  5. القرناس

    القرناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    290
    0
    0
    ‏2009-01-30
    عنوان كبييييير لفكرة هامشية ومكررة .. خسارة الكم كيلوبايت اللي ضاعت .. سامحك الله

    تحياتي
     
  6. الوفى

    الوفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    652
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه
    المشكله شوفوا من اللي يعرضها mbc طيب ها القنوات ربحها من فين؟؟؟؟؟
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    هذا هو الكلام السنع قال أكلك حلال
    وااااااااااااااااااه فشيلتاه ما بقي إلا أرذل القنوات تتكلم عن أكلك حلال !!!
     
  8. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    ودي أسأل أبناء عبداللطيف الجميل عن:
    1- سعر سيارة الهيلكس غمارة ليه سعرها بأواخر الخمسينات وهي لا تكلفهم إلا نصف هذا المبلغ ، وللأمانه
    تأتيهم من غير صدامات ومسجل ، فمن أجل صدام ومسجل تدبل قيمة السيارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    2- سعر الجيب الشاص محفول مكفول إلى الأراضي السعودية ب60000 ريال ، ليه تبيعونه بسعر يتعدى المئة ألف بكثير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    جاوبوا ، وبعدين نشوف من اللي أكله حلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  9. صافي % حب

    صافي % حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2008-05-27
    معلم
    ناس حقده وحسده
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  10. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    نقول بصوت واحد

    لـ مجموعة تلفزيون الشرق الأوسط

    لا تنه عن خلقٍ وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم

    بئس القوم يأمرون بالمعروف وينسون أنفسهم

     
  11. قصة كفاح

    قصة كفاح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    193
    0
    0
    ‏2009-05-21
    معلمة
    بصراحة وبعيدا عن الممول أو القناة ( وعندي تحفظات عليها )00ولكن الفكرة رائعة00 وقد عرضت عدة نماذج لافراد المجتمع سواء المعلم أو الطبيب أو حتى سائق التاكسي ووجوب مراعاة وخشية الله تعالى في جميع أعمالنا 00ولاننكر وجود بعض النماذج السيئة في كل مهنة 00 والبعض لايهمه مأكله أحلال أم حرام 00اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك يارب العالمين 00
     
  12. الشهري

    الشهري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    222
    0
    0
    ‏2008-03-02
    معلم
    العمل يعتبر لـ ام بي سي مجرد دعاية

    جزى الله خيرا كل من سعى في نشر الوعي وحذر من التهاون في أكل الأموال بغير وجه حق

    وحبذا لو قاموا بتمثيل دور رب العمل الذي ينقص حق أجيره ويأكله بالباطل من باب التذكير لأولي الألباب.
     
  13. ابو مروان

    ابو مروان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    150
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    ما أشوف فيها شيء

    هذا الفعل ( تعليم إيحائي ) لنظافة التلاميذ

    يا قناة mbc ومخرج دعايتها الغبي
     
  14. ام انس الصغير

    ام انس الصغير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2009-06-02
    معلمة
    الله يعين المشكلة اذاجاك الكلام من جاهل ايش تسوي...وبعدين تركنالهم الاكل الحلال..
     
  15. ابو المزن

    ابو المزن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    454
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    شكرا لمروركم
     
  16. عادل السلمي

    عادل السلمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    176
    0
    0
    ‏2008-10-08
    معلم
    يكفيك إن اللي مسوي الإعلان شركة عبداللطيف جميل و mbc

    يعني الحلال في قارة وهم في قارة ثانية
     
  17. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    ماعندي تعليق إلا المثل اللي يقول
    ( الجمل مايشوف عوجة رقبته )
    يعطيك العافية
     
  18. معلم الجيل الثالث

    معلم الجيل الثالث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  19. الثائر

    الثائر عضوية تميّز عضو مميز

    649
    0
    0
    ‏2009-05-10
    :36_17_5[1]:
     
  20. ابو المزن

    ابو المزن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    454
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    شكرا لمروركم