Maroom

Maroom

والله غير تضحك غصب وان قد يميني

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
ما أكبرها أشرف طالب ابتدائي يكتب كلمات ساخرة سياسية
بس أعجبني السلاح الخلفي:36_1_25[1]:
ههههههههههههههههههههههههههه
وصدقني ما غير ننسفهم بس خل العرب يتحدون على هذا السلاح المتوفر خخخخخخخخخخخ

القضيه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليس هو من كتب
بل كتب له
اما امه او اخته
او ملطوش من النت في مواقع اخرى وهو الاقرب

اشرف شيخ

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
مساكم الله بالخير جميعا

اولا انا نزلت الموضوع علشان اوسع صدوركم ...
لكن سبحان الله في ناس تهوى ضيقة الصدر وما اقول لهم الا الله يعين من يعيش معكم
ثانيا انا مدرس فنية وليس تعبير والموضوع جاني على الايميل .....وحبيت اضحكم معي وانسيكم همومكم
ثالثا : من حيث المصداقية انا ما ادري عنها واصلا ما فكرت فيها بقدر ما فكرت اني ادخل السرور الى قلوبكم ولا سألت نفسي هالسؤال وسبحان الله يوم نزلت الموضوع استغربت بعض الردود اللي مو مصدق واللي يقول احد كاتبه واللي يقول حركات معلم.....وكأني حلفت ان الطالب عندي في المدرسة...
رابعا : الاخ اللي يقولي انه ما ضحك وانا اغضبت الله اقول له الله يهديك انا حطيت هالموضوع للبشر الطبيعيين اللي اذا شاف شي يدعو للضحك يضحك ...ما نزلت الموضوع للناس اللي حالف ما يطلع السن الذهب وتقدر زي ما قال لك احد الاخوان (حاول تضحك)وترى مستعد اجيب لك فتوى من شيخ ان الضحك ماهو حرام اللي حرام اللي قاعد تسويه في نفسك من الهم والغم

خامسا : المرة الثانية راح استمتع لحااااااالي وانبسط اما المنتدى راح انزل فيه حوادث الاختطاف والاغتصاب والقتل وضرب المعلمين وما انسى تصاريح الجار الله اللي ترفع ضغطكم اتش

تحياتي لكل قفل

الغـSــامدي

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">سفير ا
عضو مميز
وسع صدرك يالغالي وأسأل الله ان يسعدك بالجنه مثل ماأدخلت البسمه والسعاده بهذا التعبير الشيق
تمنيت ان يكون هذا الطالب عندي شكله فله

ابو شهد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اضحك الله سنك يا ابو يارا مع اني قريتها قبل كذا بس لا يمنع الواحد يعيد الضحك لبعض الشي .............
وانا والله معك استغرب من رد الحبيب الي ما يصدق يدور شي يبي يكسبك ذنب يا اخي اتقي الله في نفسك الادمي يبي وسع صدرك وانت انا ما ضحكت عليك كفارة اسأل شيخ ام التعقيد يا راجل الله يعين الي حولك بس ..........

أبوريانk28

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
:36_1_19[1]:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :36_1_20[1]:
:36_1_19[1]:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:36_1_20[1]:

شكراً لك
ويا كثر مانواجه من شاكلته:gbo2:​

الأعرابي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
مساكم الله بالخير جميعا

ثانيا انا مدرس فنية وليس تعبير والموضوع جاني على الايميل .....وحبيت اضحكم معي وانسيكم همومكم
ثالثا : من حيث المصداقية انا ما ادري عنها واصلا ما فكرت فيها بقدر ما فكرت اني ادخل السرور الى قلوبكم ولا سألت نفسي هالسؤال وسبحان الله يوم نزلت الموضوع استغربت بعض الردود اللي مو مصدق واللي يقول احد كاتبه واللي يقول حركات معلم.....وكأني حلفت ان الطالب عندي في المدرسة...
رابعا : الاخ اللي يقولي انه ما ضحك وانا اغضبت الله اقول له الله يهديك انا حطيت هالموضوع للبشر الطبيعيين اللي اذا شاف شي يدعو للضحك يضحك ...ما نزلت الموضوع للناس اللي حالف ما يطلع السن الذهب وتقدر زي ما قال لك احد الاخوان (حاول تضحك)وترى مستعد اجيب لك فتوى من شيخ ان الضحك ماهو حرام اللي حرام اللي قاعد تسويه في نفسك من الهم والغم

خامسا : المرة الثانية راح استمتع لحااااااالي وانبسط اما المنتدى راح انزل فيه حوادث الاختطاف والاغتصاب والقتل وضرب المعلمين وما انسى تصاريح الجار الله اللي ترفع ضغطكم اتش

تحياتي لكل قفل

وسع صدرك يا ابناخي ، ترهم واجد الأقفال بهالمنتدى ، انت تحكي بلك سالفه وهو يرد

عليك يقول اسأل الشيخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذي والله المصيبه .

CHANEL..

مراقبة عامة
مراقبة عامة
بصراحه مالي مزاج اضحك هون
هذا قسم النكاده ما ينفع اضحك هنا غير في حاله وحده
الجناااااان:36_11_19[1]:

المحاضر1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مساكم الله بالخير جميعا

تحياتي لكل قفل

مشكلتك انك معلم !!!!

وهذا يضعك في مأزق

انت تحلف على من يقرأ الموضوع أن يضحك... صح ولا لا

وهذا ما يغضب العاقل

انت لاتستطيع ان تضحك الجميع ابداً لذا وجب التنبيه عليك اخي العزيز ومن هم على شاكلتك بعدم الحلف بما سيفعله الآخرون لأن هذا في علم الغيب

لاتنسى الكفاره وإذهب لنفس الشيخ الذي سيعطيك الفتوى وأخبره بحلفك علينا اننا سوف نضحك.. انتبه لفظ الجلاله والحلف بالله لا يستخدم في النكت و محاولة الإستضراف

إلا إذا كنت تعلم الغيب فأعتذر منك... أما ماعدا ذلك فأنت مخطيء..... أكثر من الإستغفار .....

وأضحك بعدها الين ينشق فمك عزيزي:36_1_45[1]:

اشرف شيخ

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
مشكلتك انك معلم !!!!

وهذا يضعك في مأزق

انت تحلف على من يقرأ الموضوع أن يضحك... صح ولا لا

وهذا ما يغضب العاقل

انت لاتستطيع ان تضحك الجميع ابداً لذا وجب التنبيه عليك اخي العزيز ومن هم على شاكلتك بعدم الحلف بما سيفعله الآخرون لأن هذا في علم الغيب

لاتنسى الكفاره وإذهب لنفس الشيخ الذي سيعطيك الفتوى وأخبره بحلفك علينا اننا سوف نضحك.. انتبه لفظ الجلاله والحلف بالله لا يستخدم في النكت و محاولة الإستضراف

إلا إذا كنت تعلم الغيب فأعتذر منك... أما ماعدا ذلك فأنت مخطيء..... أكثر من الإستغفار .....

وأضحك بعدها الين ينشق فمك عزيزي:36_1_45[1]:

خلاص خلاص ابشر ....اخوي

الحين بطلع البشت من الدولاب وعلى الشيخ على طول
اقوله : ياشيخ قلت نكتة وحلفت غير يضحكون وطلع واحد وما ضحك وش اسوي ياشيخ اذا كنت تبي توسع صدور خلق الله ويجيك يحاول ما يضحك عشان يخليني اقوم بالكفارة ...وكل همي اني حاولت اوصل الابتسامة لشفتيه المبرطمتين وافك حواجبه اللي تقال رقم 111 .....

خلاص ارتحت الحين ؟؟؟؟
يالله حبيبي ما نعطلك عن الكتاب اللي كنت تقراه....(اغرب الحوادث والكوارث)وخل الضحك لاهله يا

ابوعاصم..

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
تكملة القصة

وكان الوزير حق وزارة التربية والتعليم المصرية:36_17_5[1]:

ماسك خيزرانة وقاعد يضرب في المعلمين ويقوللهم انتم غير مثقفين وماديين

والمصارية الغلابا يقولون " يابية حنا بنطالب بحقنا صرنا ماديين دي الوقتي"

عاد يرد عليهم الوزير ويقول " شعب ماعندة صبر انا كنت في الجيزة واهلي وفي الاسكندية 8 سنوات بعيد عن ضنايا وجوزتي ام العدل, اصبروا زيي "

:36_17_5[1]:

ابو شهد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
خلاص خلاص ابشر ....اخوي

الحين بطلع البشت من الدولاب وعلى الشيخ على طول
اقوله : ياشيخ قلت نكتة وحلفت غير يضحكون وطلع واحد وما ضحك وش اسوي ياشيخ اذا كنت تبي توسع صدور خلق الله ويجيك يحاول ما يضحك عشان يخليني اقوم بالكفارة ...وكل همي اني حاولت اوصل الابتسامة لشفتيه المبرطمتين وافك حواجبه اللي تقال رقم 111 .....

خلاص ارتحت الحين ؟؟؟؟
يالله حبيبي ما نعطلك عن الكتاب اللي كنت تقراه....(اغرب الحوادث والكوارث)وخل الضحك لاهله يا

اضحك الله سنك على التعبير الثاني ..... في اي صف هذا هههههههههههههههههههههه ...
واحد من الظلم الي هو فيه قام يخبط عادي ابو يارا .... تصير في ارقى العائلات .......

أعلى