اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


1243 متقدماً للم الشمل .. وإعلان الحركة نهاية الأسبوع المقبل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-06-18.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    1243 متقدماً للم الشمل .. وإعلان الحركة نهاية الأسبوع المقبل


    الخميس, 18 يونيو 2009


    تركي الشيخ - جدة



    تعلن وزارة التربية والتعليم نهاية الأسبوع المقبل حركة لم الشمل للمعلمين والمعلمات.
    وعلمت “المدينة” من مصادرها الخاصة ان الوزارة بدأت عن طريق اللجنة المختصة في إجراء الاتصالات الهاتفية بالمعلمين الراغبين في لم الشمل مع زوجاتهم المعلمات وعرض عدد من الرغبات المتاحة امامهم أو الاكتفاء بتثبيت رغبات النقل التي تمت في الحركة الخارجية الأساسية للمعلم أو المعلمة.
    و يشمل برنامج لم الشمل للمعلمين والمعلمات الأزواج المتقدمين في حركة النقل الخارجي، ولا يشمل الحالات التي لم يتقدم أحد طرفيها لحركة النقل الخارجي.
    من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله إن اللجنة بدأت عملها بتاريخ 24/5/1430هـ وتم حصر أعداد المتقدمين والمتقدمات للبرنامج ودراستها عبر برنامج حاسوبي أعد لهذا الغرض، وبلغ العدد 1243 حالة وسيتم إرسال رسائل جوال لهم من اللجنة.
    وأضاف أنه على المعلم والمعلمة المتقدم للبرنامج الاستعلام عن وضع الحالة بواسطة نظام التبادل الالكتروني، وفي حالة انطباق الضوابط على الحالة سيتم الاتصال على المعلم والمعلمة لاستكمال استمارة التقدم للبرنامج على الانترنت، ومصادقتها من المدرسة وإدارة شؤون المعلمين والمعلمات في إدارات التربية والتعليم ثم اعتمادها من صاحب الصلاحية قبل إعلان النتائج.