اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


..::+| أعتقد أنها بتصفي على الدرجة |+::..

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة النجم الساطع, بتاريخ ‏2009-06-19.


  1. النجم الساطع

    النجم الساطع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    496
    0
    0
    ‏2009-02-21
    tesher
    بسم الله الرحمن الرحيم​

    جلست أفكر ....وأفكر .......... بتفكير خبث ودهاء اللجنة الوزارية .... طبعاً قلت مستحيل يكون فيه تساوي في الدفعات ..... لا بالعقل ولا بالمنطق لأنها حجه لنا ولن تنحل مشكلتنا بهذه الحاله ​

    طيب وبعدين ........... قبل فتره كنا نسمع ممن نثق بهم بالموافقه على الدرجه المستحقه دون الفروقات .......... طبعاً تم نفي هذا الكلام لاحتمال من خبث ودهاء الوزارة حتى يجي يوم يبرد حيلنا ونجلس ندور الدرجه وهو مانشاهده ونسمعه من بعض المعلمين اليوم للأسف .​

    تركوا الأمر للقضاء .......... طيب ليش ​

    احتمال ان القضاء يحكم للمعلمين بالدرجه فقط ويلغي الفروقات ( قد يجدون عذر لذلك ) وبالتالي تنتهي المرافعه من جديد من قبل المعلمين للمظالم ..... وهات يا......( بيقطعونها من جذورها ) ​

    ...........| على كل حال ننتظر يوم الأثنين |............

    وربكم كريم ​
     
  2. ظافر آل فراج

    ظافر آل فراج <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">متبني عضو مميز

    1,433
    0
    0
    ‏2008-12-22
    معلم
    خير إن شاء الله ............................................................
     
  3. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    انا بعد تفكير دقيق واجتماعات جانبيه مع نفسي تبين لي انه الظاهر مامعنا شي والله اعلم وحسبنا الله على الظالم
     
  4. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    أضحك الله سنك يا ابو زهره
     
  5. الصوفي

    الصوفي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    500
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    كل شئ بوقته حلوو

    مع إني أتوقع لا درجة ولا فروقات !!
     
  6. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    يجب الدخول على الملك قبل النطق بالحكم 000!!
    أعلم أنه على علـــــــــم بكل شي لكن أوكل الأمر لغير أهله من ثقته فيهم وهو متعشم خير فيهم وهم للأسف 0000!
     
  7. مسموح

    مسموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    888
    0
    0
    ‏2008-01-27
    معلم
    يقول المثل شعره من جلد الخنزير فايده
    وحنا نقول هات من القضيةهذي لو الدرجة المستحقة فايده
     
  8. العلم الاكيد

    العلم الاكيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    248
    0
    0
    ‏2009-04-24
    العلم عند الله
    والله تعبنا وملينا
    وأتوقع الدرجة المستحقة فقط
    والله يكتب الخير
     
  9. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    الله كريم الله كريم
     
  10. العالمي

    العالمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    225
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم

    الملك عارف كل شي يصير

    هذه الي ماتكد منه

    بس ليش ساكت هذه الي محيرني

    اتوقع الدرجه تجي والفروقات بح
     
  11. العالمي

    العالمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    225
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    :36_1_22[1]::36_1_59[1]:
     
  12. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    انا موافق

    على الدرجة المستحقة فقط :36_17_5[1]:
     
  13. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم

    حي الله ابو تركي
    فديت هالخشه والله
     
  14. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    أتوقع الدرجة المستحقه
    والله أعلم
     
  15. ابو ريان

    ابو ريان عضوية تميّز عضو مميز

    1,415
    0
    0
    ‏2008-03-01
    معلم
    اللهم انقطع الرجاء إلا منك وخابت الآمال إلا فيك فلا تقطع رجاءنا ... سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك
     
  16. الحسن بن هيثم

    الحسن بن هيثم عضوية تميّز عضو مميز

    289
    0
    0
    ‏2009-03-25
    معلم
    اللهم انقطع الرجاء إلا منك وخابت الآمال إلا فيك فلا تقطع رجاءنا ... سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك
     
  17. محمد آل مغيرة

    محمد آل مغيرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    147
    0
    0
    ‏2009-05-11
    يا عالم هل تعتقدون أن الدخول على الملك مثل دخول البقالة
    دونه برامكة من الصعب تجاوزهم

    يخبرونه دائما بأن الوضع تمام يافندم والعالم طاقتها الشبعة
    هذا شيء والثاني الملك عنده خبر بالموضوع
    وللأسف ,,,,,,,,,,
     
  18. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    وش معنى يوم الأثنين بالذات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  19. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك
     
  20. النجم الساطع

    النجم الساطع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    496
    0
    0
    ‏2009-02-21
    tesher
    هو ما ذبحنا الا الاجتماعات الجانبيه .......شاكر مرورك ............وربك كريم


    أشكر كل من مر على الموضوع

    واسأل الله أن يفرج همنا ......ياكريم