اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مـبروك الوظيفة ~~~ ميكانيكي سيارات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2009-06-20.


  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مع انطلاقة الاختبارات


    وتعلمون ما يعانيه الطلاب



    ويعانيه أولياء أمورهم



    من الحرص ع مصلحتهم


    وتمني أولياء الامور أن يروا ثمرة جهدهم
    لأبنهم ذو الثمانية عشر ربيعا


    من العنوان سأدخل مباشرة في صلب الموضوع


    بينما كنت بإحدى اللجان
    ومن ضمن الطلاب ثالث ثانوي

    يختبرون مادة الرياضيات

    وتعلمون مدى الشحن النفسي مع بداية اول يوم وصعوبة المادة

    اضافة الى حرارة الجو



    وبعد مضي نصف ساعة فقط

    وإذا بشخص من منسوبي المدرسة

    يقتحم القاعة

    توقعت انه يحمل الماء والمرطبات


    ولكن تبين أنه يحمل رزمة من الورق الذي لا يخلو جزء من الورقة الا وصبغ بلون صارخ


    ويضعها بين يدي كل طالب



    اتدرون ماذا تحوي هذه الورقة

    وظيفتك مضمونة ~ ميكانيكي سيارات


    استدركت ما يمكن استدراكه ووضعتها بجانب الباب ليأخذ كل طالب نسخته حينما ينهي اختباره



    لا اتكلم عن الوظيفة ولا عن طبيعتها


    ولكن ما يهمني هنا
    محورين هما

    الاول: ضع نفسك مكان الطالب وببداية اختبارك وتقرأ مثل هذه الورقة ؟
    الثاني: طريقة توزيعها والتوقيت هل هذا مناسب سلوكيا وتربويا ؟



    هذا ما اتمنى ان تشاركوني فيه

    انتظر ما تترجمه لنا أقلامكم من نير فكركم


    فلا تبخلوا علينا
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,724
    110
    63
    ‏2008-01-03
    أسلوب تحطيم وغير مناسب جداً
    أين مدير الدرسه من ذلك ؟؟!
    أول مره أقرأ شئ غريب بهذا الشكل

    شكراً لك ابو عبدالرحمن على الطرح
     
  3. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    شكل الورشه لهذا الشخص الذي وزع الاوراق قطع الله انفه
     
  4. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    لا مزيد على ما تفضلت به

    تصرفك سليم من ناحية تاخير إعطائهم الأوراق

    و إختيارهم للوقت غير مناسب بتاتا ً

    و ربك يعينهم في قادم الأيام

    تقبل مروري
     
  5. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    حسبي الله عليه قمة التحطيم

    وتصرفك سليم
     
  6. الغـSــامدي

    الغـSــامدي <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">سفير ا عضو مميز

    1,935
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    عتبي عليك أيتها الوزارة
    فمن الواجب أن لا يتم توزيع أي منشورات داخل المدرسه
    وبالأخص في هذا الوقت
    ولو كانت الوزارة موافقة على هذا التصرف
    على الأقل يكون آخر يوم من الإختبارات وبعد إنتهائهم من الضغط والشحن النفسي
    لا مدير مدرسة ولا وكيل ولا وزارة
    تراعي العامل النفسي
    فكيف نتصرف إذا لم نجد التعاون؟؟؟
    لا أقول إلا
    لاحول ولاقوة إلا بالله
     
  7. فهد2222

    فهد2222 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    30
    0
    0
    ‏2009-03-17
    معلم
    ماهو ذنب هؤلاء الطلاب المساكين عندما يأتي شخص جاهل ويوزع عليهم الاوراق وهم بحاله نفسيه صعبه المفروض ان نحثهم على الطب والهندسه والتعليم واكتساب اعلى الدرجات وهذا طبعا ليس للتقليل بالمكانيكا او سائر الاعمال المهنيه فهي عماد النهضه وايضا دخلها عالي جدا
    تصرفك كان جيدا اما هذا الشخص فيجب عقابه والابلاغ عنه لادارة المدرسه فابنائنا امانه لدى المدرسه وجزاكم الله كل خير
     
  8. القرناس

    القرناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    290
    0
    0
    ‏2009-01-30
    الشرهة وأنا أخوك على مديركم .. الله يعينكم
     
  9. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    شاكر للجميع مرورهم

    الأوراق لمعهد يخرج فنيين ميكانيكا

    والاوراق تحثهم ع الالتحاق به


    وظيفتك مضمونة !!!!
    اكرر
    التوقيت والطريقة هي ما اردت أن تشاركوني فيه
     
  10. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    قمة التحطيم ماهو ذنب هؤلاء الطلاب المساكين

    وتصرفك سليم بارك الله فيك
     
  11. أبوريانk28

    أبوريانk28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,456
    0
    0
    ‏2009-04-04
    معلم
    ممكن ألقى عنده وظيفة لي :36_7_14[1]:

    علمني وين الورشة فيه إذا كان فيه إمكانية توظيف معلمين:36_15_8[1]:

    الله يعطيك العافية:36_1_58[1]:

    وبصراحة توقيت مال لأمه داعي 0000

    أما تصرفك سليم 00
    ولو جريته لمكتب المدير واستفسرة من المدير إذا كان له يد في ذلك وإلا لا !!

     
  12. hussam670

    hussam670 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    0
    ‏2009-01-10
    معلم
    في الصراحة قصة غريبة عجيبة
    والغريب كيف سمح لهذا بتوزيعها على الطلبة في هذا الوقت ؟؟!! أين إدارة المدرسة من هذا التصرف؟؟ وماكان ردة فعل الإدارة بعد هذا التصرف؟؟؟؟؟
    وأشكرك على تصرفك التربوي الصحيح
     
  13. ابو شهد

    ابو شهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    439
    0
    0
    ‏2008-05-11
    معلم
    الله يعطيك العافيه اخوي على الموضوع والله انا جاتني الاوراق هذي من مدير المدرسه بتوكيلي بتوزيعها وعندما رايتها طبعا جاتني قبل الاختبارات باسبوع ما قدرت اوزعها دخل على طالب وقال ممكن اخذ نسخه قلت له تفضل مشى من عندي جاني البقيه يبون نسخ قلت لهم خذوا وبعضهم قام يعلق يقول هذي اخرتها جهد واجتهاد وعلمي واخرتها ميكانيكي .............. المهم اخذت الاوراق وخبيتها والى الآن وهي في مكتبي ...........
     
  14. ابوصالح4

    ابوصالح4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    585
    0
    0
    ‏2009-02-23
    معلم
    هذا مانعاني منه كامعلمين مع طلابنا للاسف الشديد
    قتل متعمد للدافعية التعليمية لدى الطلاب
    مماينتج عنه اللامبالاة من قبل التلاميذ لطلب العلم والتحصيل الدراسي
    وكذلك من نتاج قتل الدافعية السلوك والتصرف الخاطيء من قبل الطلاب اتجاه معلميهم
    ولو سألت أي طالب لماذا لاتجتهد لأجل تأخذ درجات ممتازة قال النتيجة معروفة ولماذا اجتهد؟
    اذن أيها الطالب الكريم صوت معلمك غير مسموع وإذ ظلمت فقد ظلم معلمك قبلك
    شكرا ياوزارتي
     
  15. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    يؤ يؤ
    هذا بمدرسة حكومية
    آمر غريب ؟؟؟
     
  16. عجيب أمري

    عجيب أمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2009-06-10
    معلم
    الله يعطيه العافيه ماقصر وكثر الله من امثاله:36_17_5[1]:
     
  17. ابو ريان

    ابو ريان عضوية تميّز عضو مميز

    1,415
    0
    0
    ‏2008-03-01
    معلم
    بالنسبة لي انا مراقب دور ما اسمح بدخول اي شي ليس له علاقة بالتعليم
    او ارى فيه تشويش على الطلاب
    حتى الطلاب المتاخرين بكل هدوء واريحية يتم توجيههم الى القاعات ثم بعد الاختبار يأخذ محضر التأخير عليهم
    ارى انه تصرف غير صحيح وكان يجب غلى المدير أو مراقب الدور منع ذلك
     
  18. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    تصرفك سليم

    ولكن عكس ما حدث عندنا اليوم




    اشكر للجميع مرورهم
     
  19. يارب عفوك

    يارب عفوك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    468
    0
    0
    ‏2009-02-14
    طلاب فاشلين بس يبون يغشون . اقسم بالله ثيران . كل ماشفت طلاب الثانوي تذكرت المثل اللي يقول
    اجسام البغال واحلام العاصفير . وبعدين وش فيها ميكانيكي . والله احسن من كثير وظايف .
     
  20. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    فاشلين مو فاشلين مو موضوعنا الله يصلحك
    مع التحفظ ع بعض الالفاظ

    اذا انت معلم اكيد فهمت قصدي

    يعطيك العافية