اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أمير عسير: إلغاء الحفلات الغنائية في مهرجان أبها والاكتفاء بأوبريت وطني

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة قهوة المنتدى, بتاريخ ‏2009-06-20.


  1. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية عن بدء فعاليات مهرجان أبها السياحي لهذا العام الذي سينطلق يوم الخامس عشر من شهر رجب المقبل بإذن الله بمحاضرة دينية في جامع الملك فيصل بأبها .
    ولفت الأمير فيصل النظر إلى أن المهرجان سيبدأ في منتصف الشهر المقبل ويختتم فعالياته يوم الثاني والعشرين من شهر شعبان القادم بإذن الله من خلال حفل جائزة المفتاحه السنوي مؤكداً أن مهرجان أبها لهذا العام صمم بمعرفة لضمان عمـل مميز وأنه سيكون مختلفاً وملبياً لكـافة الرغبات مع تطـوير الفعاليات بما يتناسب مـع طموحـات زوار المنطقة.
    وأعلن أمير منطقة عسير إلغاء الحفلات الغنائية نهائيا في مهرجان أبها لهذا العام وجميع الأعوام المقبلة وقال "سنكتفي باوبريت وطني في افتتاح المهرجان دون حفلات غنائية مطلقاً "..
    بعد ذلك أجاب على أسئلة الصحفيين والتي تمحورت حول عدد من القضايا التي تهم المصطافين ومنها الإسكان السياحي وما تم اتخاذه من ترتيبات واستعدادات بهدف تمكين الزوار من قضاء إجازتهم بكل راحة واطمئنان.
    وأكد الأمير فيصل أن الشقق والمراكز متوفرة وتخضع لتصنيف الهيئة العامة للسياحة نافياً أن تكون أسعارها مرتفعة .
    وعن استعدادات المنتزهات السياحية لاستقبال الزوار أكد أن وكيل الإمارة وعدد من المسؤولين قاموا بجولات على المنتزهات للتأكد من توفير الخدمات الهامة.
    ورداً لسموه على سؤال حول الرحلات الجوية إلى أبها قال أمير المنطقة "أملي أن تدرك الخطوط السعودية ذلك لمواجهة كثافة الزوار إلى المنطقة "..
    وعن أزمة المياه التي أسهمت العام الماضي في التأثير في صيف المنطقة أكد أن هناك ترتيبات مناسبة من مديرية مياه المنطقة وتدابير لمواجهة نقص المياه وأن هذا العام سيكون بإذن الله أفضل من العام الماضي من ناحية توفر المياه لافتاً إلى السعي الحثيث لاستكمال كافة الخدمات المقدمة للزوار.
     
  2. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    وفقهم الله لفعل الخير
    أفضل خبر سمعته منعهم لحفلات الغنائية