اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ضب يخترق بطن ثعبان بعد ابتلاعه

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عذبة المعاني, بتاريخ ‏2009-06-22.


  1. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    سبحان الله
    ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعه
    رجل الأمن في شركة ارامكو يحمل ثعبان تم تمزيق احشائه من قبل ضب
    لان الثعبان التهم الضب فماكان من الضب الا ان مزقا حشائه وخرج للحياة
    تذكرت المثل الذي يقول (جنت على نفسها براقش )


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    هذي رساله تحذير للي ياكلون الضبان


    ووووووع
     
  2. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوان متوحـــــــــــــــــــــش

    هذي رساله تحذير للي ياكلون الضبان

    ووووووع
    معقول اختي عذبه فيه احد يأكل لحم الضبان مااصدق طيب اذا سواا كذاا في حيوان قوي اجل ايش يسوي في انسان ضعيف .... مع احترامــــــــــــــــــــــــــي للي يأكلـــــــــــــونه ,,,,,
    الحمد لله ,,,, اللهم ادم لنا نعمة ( الدجاج ., ولحم الاغنام, والاسماك )
    يسلموااا يالغلا على الطرح والتنبيه ..
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    صراع الوحوش
    والبقاء للقوي
    ههههههههههههه
    رسالة لمن يأكل الضبان
     
  4. دندش

    دندش <p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو عضو مميز

    624
    0
    0
    ‏2009-01-15
    حلال فيه ماجاه خخخخخخخخخخخ

    وهذا تحذير لمن يريد اكل فروقاتنا خخخخخخخ

    هدوء امراة وربي ضحكتيني
    معقول اختي عذبه فيه احد يأكل لحم الضبان مااصدق طيب اذا سواا كذاا في حيوان قوي اجل ايش يسوي في انسان ضعيف .... مع احترامــــــــــــــــــــــــــي للي يأكلـــــــــــــونه ,,,,,

    ليه من ياكل الضبان يبلعه بلع ولا يقطعه ويسنعه ويبهره وياكله خخخخخخخخخخخخ

    مع اني عمري مااكلت الضبان وماني نويه اكلها اخاف على كريشتي خخخخخخخ

    سوسو وووححششششششششششششتيني يالغلا
     
  5. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    سارة

    الحمد لله

    حنا ناكل الثعابين

    يعني ما عندنا مشكله


    ههههههههههههههههههه


    وناكل الغزلان بعد

    انتبهي


    المفروض يدخلون الضب هذا في


    مسابقة

    الضب البطل
     
  6. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    والله عجب
    هذا الديناصور الصغير سواها !!!
     
  7. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    شرفني المرور والتعليق

    لاعدمناااا تواجدكم العذب
     
  8. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...



    سواها .. وياويل اللي يتجرا عليه

    يسلموووو عذبة

    :)
     
  9. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    سبحان الله ..

    شكرا لعذبة المعاني ..

    لك تحاياي ..
     
  10. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    ياويلي ويلاه

    والله شيء يخوف

    شكرًا أختي عذبة المعاني
     
  11. أبو غلا

    أبو غلا عضوية تميّز عضو مميز

    3,049
    0
    0
    ‏2009-03-12
    معلم
    هين هين ياالضبان
    ياأخوان ياللي ماتأكلون الضبان
    حرام عليكم أحسن كبسه اللي عليها ضب
    والله مدمن قناصة ضبان
    بعدين ترى فيه فوائد كثيره
    مايعرفها الا اللي جرب
    اللي يبي يضب يعلمني
    تحياتي
     
  12. عظام النملة

    عظام النملة <font color="#008080">إبداع لاحدود له عضو مميز

    704
    0
    0
    ‏2008-07-12
    معلم
    خربها الضب والله انه طاحس
     
  13. مشوار الزمن

    مشوار الزمن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    840
    0
    0
    ‏2008-02-03
    معلم
    يسلموووو سبحان الله ابتلعه وما يدري انه ابتلع قاتله

    دمتم