اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لاحظوا التعتيم الإعلامي...

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الراتب المظلوم, بتاريخ ‏2009-06-24.


  1. الراتب المظلوم

    الراتب المظلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    553
    0
    0
    ‏2008-06-22
    معلم
    .
    .
    .
    .
    الصحف المحنطة تختفي عند المواقف الشعبية الكبرى

    اليوم ودون عادتها صحفنا التي اعتادت التغذي على المشاكل وهموم المواطنين الدنيا لدغدغة المشاعر والمواساة
    وإغفال الهموم الكبرى للمواطنين

    لا تنشر حتى خبر عن ( أن اليوم إصدار الحكم في قضية المعلمين )

    السؤال المريب ..

    هل هناك تعميم على السلطة الرابعة من سلطة ما بتجاهل القضية
    وعدم نشر أي خبر يدور في فلكها الشعبي ... لأنه يرتبط ب 200 ألف أسرة ولو قلنا الأسرة الواحدة تحتوي 3 أفراد يعني 600 ألف مواطن..؟؟؟

    ولماذا تابعت الصحف المحنطة القضية بحذافيرها سابقا ... حتى لو دخلت جحر ضب لأرسلوا فلاشاتهم لالتقاط صورة للقضية... ثم اختفت في آخر المطاف وعند المفصل المهم النهائي للقضية

    فعلا

    حاجة غريبة وعلى قولة المثل ما غريب إلا الشيطان


     
  2. الغـSــامدي

    الغـSــامدي <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">سفير ا عضو مميز

    1,935
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    ما غريب إلا الشيطان
     
  3. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    الله فوق الجميع... اللهم انصرنا فنحن مظلومين..آمين
     
  4. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    ليس بغريب ع صحيفة تعيش ع حرق اعصاب

    وتنشر وتروج اخبارها ضد المعلمين



    وما غريب الا الشيطان
     
  5. ((العبدلي))

    ((العبدلي)) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    212
    0
    0
    ‏2008-10-12
    معلم سلبت حقوقه
    اللهم انصرنا نصرا عاجلا غير آجل .... (( الرازق في السماء والحاسد في الأرض )) ...&&&