اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إذا تقول تعرف تسوق وفنان في القيادة وتمسك الطارة تعال ادخل وابي عضواتنا يدخلون يشوفون

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أسد من الجنوب, بتاريخ ‏2009-06-24.


  1. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    يازين طريق الهدى ولا شعار ولا ضلع


    صور - أخطر طريق جبلي في العالم صور -



    [​IMG]



    الطرق الجبلية خطرة جدا , وما يمشي معاها الا "قوي القلب" . أخطر الطرق الجبلية تقع في بوليفيا في أمريكا الجنوبية , ما توقعت أبدا ان فيه طريق بهالشكل ! المشكله الكبرى هو الطريق ما يمشي فيه الا الشاحنات الضخمة .. أترككم مع الصور المرعبة لهذا الطريق!




    [​IMG]






    ارتفاع شاهق!!!


    [​IMG]


    [​IMG]

    قريبة من الغيوم




    وش جايب الباص في هالمكان؟؟


    [​IMG]

    كيف ينعطف يسارا بهالحجم !
    [​IMG]

    اي انحناءه بسيطة = سقوط عنيف
    [​IMG]

    [​IMG]

    مسارين أيضا !!
    [​IMG]

    وش بيصير الحين؟


    سبحان الله
    [​IMG]

    مولع النور العالي .. منظر الشاحنه يخوف فكيف بوجود الطريق المرعب
    [​IMG]

    كان هنا انهيار صخري بسيط!
    [​IMG]

    [​IMG]

    يا ساتر …!
    [​IMG]

    المنظر يكفي
    [​IMG]






    سؤالي … هل لو حصلك تروح مع هالطريق .. تروح بالفعل ؟؟



     
  2. دندش

    دندش <p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو عضو مميز

    624
    0
    0
    ‏2009-01-15
    ياويلي وربي دخت ولاعت كبدي بمجرد الصور

    صدقت يازين الهدا وبالذات بعد التوسعه الجديده ومنظر القرود وهي مستانسه بعودة الحياة للطريق وربي فله خخخخخخخ:36_17_5[1]:

    اسد مبدع كما عهدتك دمت بود:36_3_11[1]:
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    يا ساااااااااااااا تر
    بس مرة وحدة للي في بالي يمر هناك
    ويمكن كل مشاكلنا تنحل
    قل يارب يوم واحد منفى للي في بالي ...
    ههههههههههههه
    صور مخيفة بالفعل
     
  4. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    تخييلوااا متعينيــــــــــن هنـــــــــــاك ولازم نـــــــــــــداوم كـــــل يوم

    عزالله مااروح لوبيعطونــــــــــــــي عن اليوم خمسين الف

    يعطيك العافيه اسد من الجنوب شكلك انت اللي مصور هذه الصوررر / اعترف
     
  5. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي

    هلا بك دندش

    بسم الله عليك

    هذا بس من الشوف

    وش لون لو سقتي سيارتك على الطريق

    اقول اذن خلكم

    بالبيت ابرك
     
  6. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي


    يا حيالله ابو عبدالله

    وش رايك نروح ناخذ لفة معاهم

    ونسوي سباق رالي

    واللي يطيح اول هو الفايز

    والله بخليك تطيح اول

    انا شاري روحي

    ههههههههههه
     
  7. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي

    هلا بك

    هدوء أمرأة

    ما راح نعطيك خمسين الف

    داومي ورجلك على الدواسة

    وش رايك تخاويني نوصل خطاب المباشرة حقك للمدرسة الأولى في قرية المجانين اخر الطريق


    ههههههههههههه
     
  8. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    لا .. الظاهر نبطل سواقه ... وندعم سواقة المرأة !!!
     
  9. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    يعني ننكبهم فيصل

    ويقول المثل بك ولا بي


    هههههههههههههه
     
  10. ليتك هنا..!

    ليتك هنا..! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    457
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمة
    يازين عقبة الملك فهد بس..!!!
     
  11. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    هلا بك


    ليتك هنا

    شرفتنا
     
  12. ليتك هنا..!

    ليتك هنا..! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    457
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمة
    تسلم يا اسد.. انا وحده مو واحد.. :)
     
  13. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    أنا عن نفسي راح أقدم إعتزال عن السياقة

    بس فين الداعم
     
  14. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي

    واحد غبي

    تبي واحد يدعمك <<<<<<<<<<<<<<<<< يدعسك يعني


    دور لك على وحده من الليدي
    وابشر

    شكرا لتواجدك ايمن
     
  15. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    بلاهم سواقين >>>> عطوني مليون عن اليوم الواحد وأداوم 3 ايام >>>عشان عقبه استقيل [​IMG]
    7
    7
    7
    7
    الأخت عندها مشاريع بس ياتلحق أو ماتلحق[​IMG]
     
  16. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي

    هلا بك اميره

    تو ما تبارك الموضوع

    اشكر لك مرورك الطيب العطر

    لا حرمت تواجدك في مواضيعي
     
  17. alhadi

    alhadi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2009-05-27
    مدير تنفيذي
    عن نفسي راح اجرب باي شكل المهم أجرب
    وانتي يا هدوء في ظنتي لو يعطونك 500 ريال في اليوم لتداومي ببرشوت وإلا زحلقة وما تفوتيها أجل لو يعظونك بجد خمسين الف كيف بتداومي :36_3_11[1]:

    تحياتي للجميع ​
     
  18. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي

    يارجال والله لو يعطونك انت 10 الاف

    لتمشي وانت مغمض

    هههههههههههههههه


    هلا بك في مواضيعي
    سعدت بتعليقك
     
  19. MRW

    MRW تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    230
    0
    0
    ‏2008-12-14
    معلم
    الله يعين

    كل يوم سرده مرده...سرده مرده
     
  20. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    هلا بك

    mrw

    شرفت متصفحي
    لا حرمت تواجدك في مواضيعي