اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صحيفة الوطن : نقف إحتراما للمعلمين/على طول بالهم من جلسات ديوان المظالم /

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عبدالرحمن المشيخي, بتاريخ ‏2009-06-26.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. عبدالرحمن المشيخي

    عبدالرحمن المشيخي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-05-31
    معلم
    في صحيفة الوطن اليوم
    وفي مقال رائع جداً
    مايلي:

    * ديوان المظالم أرجأ النطق بالحكم في قضية أكثر من 200 ألف معلم في المملكة لمدة أسبوعين.. أنا لا أعرف الشخص أو الأشخاص الواقفين خلف القضية، لكنني أقف احتراما لهم " على طول البال"!

    * أخ كريم بعث يسأل: لماذا أغلب جوائز الطلبة المتفوقين عبارة عن أقلام لا تكتب، أو ساعات لا تعرف الوقت، أو ألعاب لا يمكن تشغيلها"؟! ـ اسأل سمو وزير التربية.. لكن بعد ألف يوم!!

    [size=+0]ألف شكر للأخ الزميل صالح الشيحي[/size]
    [size=+0]الذي كان في يوم من الأيام زميلاً لنا في سلك التربية والتعليم( معلم )[/size]​

    [size=+0]

    مقتطفات الجمعة
    * داعية من جنسية عربية تم استقدامه ومنحه تصريحاً لتثقيف أهل المدينة المنورة بأمور دينهم.. أي كما يقول المثل العربي القديم " مستبضع التمر إلى هجر".. ليست هذه المشكلة فقط.. المشكلة أن الصحف تقول إن الداعية طلع"نصّاب وحرامي وصاحب علاقات غير مشروعة" وقضيته منظورة في المحكمة الإدارية في المدينة المنورة!!
    * صحيفة الجزيرة كتبت في الصفحة الأولى على لسان أحد مسؤولي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن مشاريع التأمينات واستثماراتها المتنوعة تتجاوز(37) مليار ريال!
    الذي أعرفه أن الرقم كان أعلى من ذلك بكثير جدا، فهل ثمة خطأ في العنوان، أم إن الاستثمارات تآكلت!
    * شكرا لشرطة صامطة على الحملة الأمنية الكبيرة في المحافظة والقرى التابعة لها والتي أسقطت أكثر من 500 من المجهولين والمطلوبين والمتسللين حسبما نشرت الصحف قبل يومين.. وما زلت أسال: لماذا هذه الحملات مقصورة على مناطق دون أخرى؟!
    * يسألني: هؤلاء الذين يملؤون الصحف بإعلانات التعازي لو قيل لأحدهم تبرع بقيمة الإعلان لأحد الفقراء أو المرضى، بحيث يكون صدقة لهذا الميت.. هل تتوقع أنهم سيوافقون؟! ـــ الأمر يَعتمِد.. هل لهذا الميت أبناء وأشقاء يتولون مناصب مهمة أم لا ؟!
    * لا أود الحديث عن هيئة الغذاء والدواء لأن الحديث سيكون ذا بداية دون نهاية، لذلك سأكتفي الآن بالسؤال التالي: الهيئة حذرت من وجود عجائن بسكويت ملوثة ببكتيريا القولون في أسواق المملكة، كيف دخلت إلى أسواقنا؟ وكم من البشر تناولوها، وكم من الأمراض سنسمع عنها؟! ــ طبعا تلاحظون أنني لم أقل " من المسؤول" .. ذلك لأن هذه القضايا، ليست ضمن مسؤولية أحد أبداً.. ولذلك ليس ثمة داع للسؤال!
    * أخ كريم بعث يسأل: لماذا أغلب جوائز الطلبة المتفوقين عبارة عن أقلام لا تكتب، أو ساعات لا تعرف الوقت، أو ألعاب لا يمكن تشغيلها"؟! ـ اسأل سمو وزير التربية.. لكن بعد ألف يوم!!
    * ديوان المظالم أرجأ النطق بالحكم في قضية أكثر من 200 ألف معلم في المملكة لمدة أسبوعين.. أنا لا أعرف الشخص أو الأشخاص الواقفين خلف القضية، لكنني أقف احتراما لهم " على طول البال"!
    * صديق كريم بعث لي سؤالا ملغوماً يقول:" لماذا الإرشادات الدينية في ممرات المستشفيات أكثر من الإرشادات الطبية"؟!


    [/size][size=+0]​



    [/size]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-06-26
  2. عبدالرحمن المشيخي

    عبدالرحمن المشيخي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-05-31
    معلم
    ديوان المظالم أرجأ النطق بالحكم في قضية أكثر من 200 ألف معلم في المملكة لمدة أسبوعين.. أنا لا أعرف الشخص أو الأشخاص الواقفين خلف القضية، لكنني أقف احتراما لهم " على طول البال"!
     
  3. أموت وتحيا السعودية

    أموت وتحيا السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    391
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    صالح الشيحي رجل نزيه ويعرف الله
    كل الشكر لك على النقل
     
  4. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    عبدالرحمن المشيخي

    شكراً لك وللشيحي صالح

    فالظلم لا يدوم وإن طال الصبر

     
  5. ابو ريان

    ابو ريان عضوية تميّز عضو مميز

    1,415
    0
    0
    ‏2008-03-01
    معلم
    لن يطول الظلم
     
  6. المزيدي

    المزيدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    589
    0
    0
    ‏2009-01-08
    معلم
    لأننا في بلد الإسلام دين الحياة والمجتمع والصحة وكل شيء ولأنك يا صالح الشيحي في صحيفة هدفها فصل الدين عن الحياة !
    .
    *أما آن لكم أن تتركوا لنا ديننا يا صحيفة الوطن؟؟
     
  7. abu lyan

    abu lyan تربوي عضو ملتقى المعلمين

    929
    0
    16
    ‏2009-03-16
    ذكر
    معلم
    لا نريد

    اي موقف مؤيد لنا


    من جريدة الوثن ( الوطن )

    يكفينا فخر مقولة النائب الثاني حفظه الله في هذه الجريدة
     
  8. @أبوالوليد@

    @أبوالوليد@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    231
    0
    0
    ‏2009-05-07
    معلم
    عبدالرحمن المشيخي

    شكراً لك وللشيحي صالح

    فالظلم لا يدوم وإن طال الصبر
     
  9. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    أسل الله التوفيق و السداد لنا و لأخوان المعلمين والمعلمات
     
  10. عـبدالله الســلمي

    عـبدالله الســلمي عضوية تميز عضو مميز

    1,978
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    صدقت اخوي المزيدي
    ويجب مقاطعة صحيفة (الوثن) أو (العفن)
    فكلها اسماء تدل عليها
     
  11. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    شكراً جريدة الوطن فقد كنتي ولا زلتي معنا قلباً وقالباً .

    لك مني كل الشكر والتقدير على وقوفك معنا في قضيتنا .
     
  12. ابو الوليد

    ابو الوليد عضوية تميّز عضو مميز

    188
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    شكرا للأستاذ والكاتب القدير صالح الشيحي

    فهو بحق صوت المواطن وناثر همومه
     
  13. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    [​IMG]
     
  14. w5w5w

    w5w5w تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    343
    0
    0
    ‏2008-02-12
    معلم
    كلمة الحق لابد أن تقال ، يا شباب ، والكاتب يمثل نفسه وأبدع في مقاله

    ويستحق الشكر

    :36_3_11[1]:
     
  15. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    بارك الله فيك أستاذ صالح
    وشكر لناقل الموضوع
     
  16. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    ههههههههههههههههههههههه لا استطيع ان اكتب اكثر من هذه الصوره
    وفيت وكفيت
     
  17. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    لا طولة بال ولا يحزنون
    ولكنه صبر العاجز بين الظلمة
    كل باب طرق وضاقت السبل
    ليس طولة بال ولكنه خوف المطالبة وعجز الكثير
    ومع ذلك لا بد لظالم والظلم من زوال
    لا بارك الله فيمن ظلم وعليهم تم التحرير تترى
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-06-27
  18. الوعد الحق

    الوعد الحق تربوي عضو ملتقى المعلمين

    176
    0
    16
    ‏2008-05-01
    معلم
    أسوأ صحيفة سعودية صحيفة الوثن (الوطن) التي تنشر التبرج والسفور والفساد في بلاد الحرمين الشريفين وتحارب الفضيلة والعفاف والحجاب وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
    والآن تريد أن تتعاطف مع قضية المعلمين والمعلمات حتى لاتسقط سمعتها في المجمتع السعودي بعد أن فضحها الأمير نايف - حفظه الله -
    تم التحرير على صحيفة الوثن (الوطن) العلمانية اللبرالية .
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-06-27
  19. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    شكرا ً لك اخي الكريم

    و للكاتب النزيه صالح الشيحي
     
  20. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    شكراً لك يا أبا خالد وشكراً للكاتب صالح الشيحي .
     
حالة الموضوع:
مغلق