اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اخترررررراع حلووووو !!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة وضاح القمر, بتاريخ ‏2009-06-27.


  1. وضاح القمر

    وضاح القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    982
    0
    0
    ‏2009-05-07
    وكيل
    اختراع حلوووووو




    امهـــات آآخر زمـــن




    صوره شخصيه للضحيه




    7


    7

    7







    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]









    ههههههههههههههههههه


    :36_17_5[1]:​
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-06-27
  2. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    يقولون الحاجة أم الإختراع ههههههه

    شكرا ً لك أخي وضاح القمر

    تقبل مروري
     
  3. وضاح القمر

    وضاح القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    982
    0
    0
    ‏2009-05-07
    وكيل
    [​IMG]


    تقبل منا هذه الوردة

    teacher2006
     
  4. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    وضاح ورى ماتعقل هذي مشاركات تحطة لنا الله يهداك
     
  5. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    صورررررر طريفه ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــن
    هذه لاتستـــــــــــــــــــــــاهل ان تكون ام ابــــــــــــــــدا ...
    لهذه الدرجــــــــــــــــــــه مستغنيه عن ولدهـــــــــــا وهو محتــــــــــــــاج حنانها
    الحمدللــــــــــــــــه على كل حال..
    مشكوررررررررر وضاح القمر ...

     
  6. الأماكن

    الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,609
    0
    0
    ‏2009-04-22
    معلمة
    استودعتهم عند الله الذي لاتضيع ودائعه
     
  7. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    لا تظلموا الأم اشفيكم عليها

    يمكن تكون الأم ودود ولووود عندها غيره 5

    ومشغوله فيهم واحد تأكه وواحد تذاكرله والباقين مطيرين عقلها ,,

    طبعا اكيد الأب مو موجود وماعندها احد يساعدها,,

    اتوقع بهالحاله عندها عذر
     
  8. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......





    رتانيا شكرا اول رد اعلق عليه لك ..وهذا يسرني بالطبع ولازم اكتب ثم امسح واعيد حتى يصير الرد حلو












    تعليقك على موضوع وضاح القمر ..مادري اسميه قمت احسان النية او اسميه اللتماس عذر او اسميه دفاع عن المراة..وهذا رااااااائع بكل الاحوال.....انت تكسرين المثل القائل رضى الناس غاية لا تدرك.وهي عندك تدرك ان صح تعبير ,مع تقبل اعتذاري منك على التعبير الاخير.فشكرا لك .
     
  9. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    ههههههههههههههههههه

    هذا من كثر الاشغال
     
  10. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    ههههههههههههههههههه



    هذا من كثر الاشغال




    و الله ما أظن قل يبون يكبرون الكرووووووووش
    و أنت الصدق.!! :36_17_5[1]:
     
  11. نبراس19

    نبراس19 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,677
    0
    0
    ‏2009-05-16
    [​IMG]
    الحاجة ام الاختراع