اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مجموعة أشخاص يعتدون بالضرب على معلم بمدرسة بالدمام

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة شرحبيل, بتاريخ ‏2009-07-01.


  1. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    تعرض معلم بمدرسة ثانوية بالدمام بالمنطقة الشرقية ( تحتفظ سبق باسم المدرسة) للضرب على يد مجموعة من الأشخاص عند بوابة المدرسة.
    وأفاد مصدر لـ"سبق" أن المعلم كان قد تلقى عدة تهديدات من احد الطلاب في الصف الثالث الثانوي في نفس المدرسة منذ شهر, وذلك بعد قيام المعلم بمناصحة الطلاب بالابتعاد عن التصرفات الاستفزازية التي يقومون بها, إلا أن الطالب وأثناء المناصحة قام بالاعتداء على المعلم بالضرب في غرفة المدرسين قبل تدخل مجموعة من معلمي المدرسة لفك الاشتباك لتصل القضية لإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ومركز الإشراف التربوي التابع للمدرسة .
    وقد تم تشكيل لجنة للتحقيق في القضية, فيما لم تحرك إدارة المدرسة وإدارة التعليم ومركز الإشراف ساكنا رغم تردد المعلم وشكواه من تهديد الطالب بالانتقام والضرب ومضايقته .
    وتضيف المصادر " عمد الطالب من فترة لأخرى على تهديد المعلم بالضرب والانتقام منه وذلك بعد نهاية الامتحانات وهو ما حدث بالفعل صباح اليوم الأربعاء عند قيام مجموعة من الأشخاص بضرب المعلم وإصابته بإصابات بليغة وعلى الفور تم نقله إلى طوارئ مستشفى الدمام المركزي وتم إبلاغ الجهات الأمنية بذلك ". وحمل المعلم المضروب وزملائه المعلمين في المدرسة إدارة المدرسة ومركز الإشراف ما حدث .
    في غضون ذلك , أكد الناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني حادثة الاعتداء على المعلم وقال إن الشرطة انتقلت للمستشفى بعد تلقي مركز جنوب الدمام بلاغا عن وجود شخص مصاب وعند الانتقال وجد انه شاب يبلغ من العمر 31 عاما به عدة إصابات في الأنف والرأس , وجرى التحقيق في الحادثة وتم إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الشرقية بحكم الاختصاص .
     
  2. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    لاحول ولا قوة الا بالله
    الله يكون في عون المعلمين المجاهدين !!