اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


––––•(-•♥ قصيدة أمل و ألم ♥•-)•––––

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة teacher2006, بتاريخ ‏2009-07-03.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher

    نبض وجدان لمن يهمهم أمري​

    شكوت إليك ربي سوء حالي .. و ترك من أ ُحبهم وصالي
    و ظلم ذوي القربى أليم .. و مالهم به ذنب و لا لي
    سوى عداوة أقربين .. سعوا بالإفك في ظـُلَم الليالي
    فنالوا مبتغاهم آثمين ..فيا لله من هول الفعال ِ
    يلاقوا ربهم بعظيم جرم ٍ .. و عاقبة الشرور إلى وبال ِ
    و صرنا بعد طيب العيش دهرا ً ..نكابد فرقة في شر حالي
    فلا الدنيا هي الدنيا لعمري .. و لا الأهلون هم أهلي و آل ِ
    و لكني أفوضه إليك أمري .. إله الكون ربي ذي الجلال ِ
    فكن لي خير عون ٍ يا مليكي .. فما قاسيته فوق احتمال ِ
    واختم بالصلاة على الرسول يا خير البرية ما تعاقبت الليالي



    وداعا ً أحبتي إلى اجل غير مسمى​


     
  2. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    ما أعظم تلك الكلماات وما أقساااهاا بنفس الوقت .. كلماات تتجلى بالاستسلام .. وتطلب العون من رب السماواات ... كلمات غاليه أأتت من شخص غااالي .. واتمنى من الاعمااق أن يعود لرشده ففقدانه صعب وفراقه أصعب .. دمت غاليا ياااصديقي .. فأنت أنت كنت من أستمتع بردودهم ومواضيعهم دوما وأبدا ويشرفني ذلك الشي ..
     
  3. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    اخي العزيز تيتشر
    كتبت فأبدعت ويالها من قصيدة تثير الحزن والألم فظلم ذوي القربى اشد مضاضة ....
    فإن كانت من معاناة حقيقية فلا نقول الا اعانك الله .
    وان كانت ترنيمة شاعر تقمص شخصية فنقول ابدعت بهذه الدرر .
    واتمنى ان تكون معنا دائما وبيننا ابدا وفي مكانك الطبيعي (قلوبنا)
    والمثل الشعبي يقول ( من باع صديقه بألف زله باعه بلاش)
    كل التحايا والتقدير لك مني
    دمت في حفظ الرحمن
     
  4. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    أنت مبدع..
    [​IMG]
     
  5. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    نشوفك بالسلامة وإن شاء الله المانع خير
    والقصيدة مؤثرة إن شاء الله ماتكون تصور حالك
    الله يوفقك يالغالي
     
  6. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    اشكر لكم طيب المرور و المشاعر النبيلة التي تدل ع طيب معادنكم

    دمتم موفقين أحبتي
     
  7. مذهله

    مذهله مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,201
    0
    36
    ‏2009-02-12
    معلمة
    و لكني أفوضه إليك أمري .. إله الكون ربي ذي الجلال ِ
    فكن لي خير عون ٍ يا مليكي .. فما قاسيته فوق احتمال


    لقد ابدعت يا اخي فسلمت لنا من كل مكروه
     
  8. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    سلمت لمحبيك اختي الكريمة

    اشكر لك كريم المرور و الدعاء لأخيك

    فبارك الله فيك و وفقك لمرضاته
     
حالة الموضوع:
مغلق