حصل في السعودية !!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة xzxzxz, بتاريخ ‏2009-07-04.

1. xzxzxz

xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

السلام عليكم ..
    هذه قصة حصلت في أحد مدن الحجاز الكبرى - وقد تحصل في غيره من وطننا الحبيب - , وللأمانة القصة بيني وبين مصدرها شخصان ..
    القصة تحكي أن رجل ( على قد حاله ) يبحث عن قوت يومه , وذلك بنقل الركاب على سيارته الخاصة ( كرسيدا قديمة ) , وذات يوم وقف أمام أحد المجمعات التجارية الكبرى في المدينة , واذا به يرى تلك المرأة المتبرجة , وهي تنظر الى جهات عدة , وكأنها تبحث عن شئ , فوجه لها الرجل ( خوينا ) سؤالا ( توصيلة ) يا أختي ؟ فنظرت اليه , ثم دققت النظر , والرجل أصابته الدهشة من طول نظراتها !! ( طبعا الرجال قصير أسمر معصلك ) , واثناء تبادل النظرات اذا بالسائق قادم على سيارة فارهة ! فقالت لـ ( خوينا ) الحق بنا , والرجل امتطى جواده , عفوا سيارته ولحق بهم , وعند الوصول لبوابة ذلك القصر العظيم , أعطت الإذن له بالدخول , ثم طلبت منه الدخول لأحد ملاحق القصر , وهو في غاية الدهشة , وماذا تريد منه ؟ وبعد دخول غرف احد الملاحق , اذا بها تدخل عليه , وطلبت منه , بأن يقتلع ملابسه عدا ( سروال السنة ) ثم ذهبت !! أدرك بعد ذلك أنها ليلة من الليالي الحمراء , ثم قام بتنفيذ ماطلب منه , وبينما هو في انتظار السيدة , أتت ولكن كان برفقتها إمرأة عجوز ومعها أطفال !! فأصبح ( خوينا ) في موقف لا يحسد عليه ! ثم أشارت اليه السيدة المرموقة قائلة للأطفال ( شوفو ياأولاد اللي مايشرب الحليب ايش يصيرله ) ؟؟
    ثم طلب منه بعد ذلك ان يرتدي ملابسه , ويذهب , وعند مروره بالبوابة أعطي ظرف فيه 500 ريال , مكافأة على ما قام به ! وبالطبع ذهب الى احد المطاعم وقام بشراء مالذ وطاب وذهب به لأولاده , واُاء تناول الأولاد للعشاء طلب أحدهم مشاركة الأب فرد قائلا ( والله لو تدري ياولدي كيف جا العشاء لغير تقد اسبوع ماتاكل ) !!
    اللهم اعوذبك أن أكون حاقرا أو محقورا ..

2. قهوة المنتدى

قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

شكراًًًًًً
    أخي على ما نقلت
    اللهم لك الحمد على
    نعمتك و عافيتك يا
    رحمن يا رحيم....

3. رتانيا

رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

سبحان الله العظيم,,,

كيف لابن آدم أن يحتقر أخيه وهو لا يأمن أن يكون يوماً