اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الصحة السعودية" ترفع رواتب الممرضات الفلبينيات 40%

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابولندا, بتاريخ ‏2009-07-05.


  1. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    قالت صحيفة "مانيلا بوليتون" اليوم إن وزارة الصحة السعودية رفعت رواتب الممرضات الفلبينيات اللاتي يتم تعيينهم منذ 1 يوليو بنسبة تصل الى 40%. وذكر الموقع الالكتروني للصحيفة، نقلا عن مكتب التوظيف في السفارة السعودية بمانيلا، ان رواتب الممرضات سترتفع من 2250 ريال إلى 3570 ريالا.
    كما نقل عن المكتب قوله إن تلك الزيادة ستساعد الممرضات وأسرهن في الفلبين، وستسهم في تخفيف تداعيات الأزمة المالية العالمية وارتفاع الأسعار.
    وأضاف المكتب: نيابة عن وزارة الصحة السعودية، نتمنى أن نسهم في جعل الممرضات الفلبينيات سعيدات، رغم أن الأموال ومهما بلغت، فإنها لن تكون كافية لتعويضهن عن تضحيتهن وعملهن الاحترافي.
    من جانبه رحب مساعد وزير الشؤون الخارجية الفلبيني رافائيل سيقوس بالخطوة السعودية ووصفها بالتطور المهم. وكان السفير السعودي في الفلبين محمد أمين والي قد أعلن في وقت سابق من العام الجاري عن رغبة المملكة في توظيف 5 آلاف ممرضة .
     
  2. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    اما تحسين المعلمين والمعلمات السعوديين ابناء البلد الكادحين


    10 ريالات فقط ...

    اخ ............. اخ ............ اخ يا بلد
     
  3. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    [​IMG]
     
  4. راشد الفرحان

    راشد الفرحان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    42
    0
    0
    ‏2009-07-04
    والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله قهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
     
  5. دعاني الود

    دعاني الود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    35
    0
    0
    ‏2008-11-25
    بليبينووووووووووووو

    نفر كويس مره مره
     
  6. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    اللهم لاحسد

    ماشاء الله هذه الوزارة ماهي وزارتنا وزارة النهب والاختلاس

    وعقباااااال لنا يامعلمين ومعلمات
     
  7. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    يا عمي مهما يسوون خليك رايق

    [​IMG]
     
  8. أبو البراري

    أبو البراري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    67
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    قهرررررررررررررررررررررر والله قهرررررررررررررررررررر

    يا جماعة نريد حق لنا فقط ... مش ... زيادة
     
  9. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    يستاهلون

    والمعلمين والمعلمات مالهم الا التراب
    والتراب غالي عليهم
     
  10. معلم مع الاسف

    معلم مع الاسف عضوية تميّز عضو مميز

    266
    0
    0
    ‏2009-01-12
    اقل شيء يستحقونه


    عماله ناجحة وتعمل باخلاص


    والله انهم افضل من الاستشاريين بتوعنا



    يا عالم المريض يحتاج الى من يعامله باخلاص ولطف


    العماله الفلبينية لو يستلموا 40 الف ريال والله قليله فيهم
     
  11. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    حتى ولو كان ابن البلد يستاهل

    لا تحسب انه لما يعطى الأجنبي بيخلص ويا كثر المشاكل اللي من تحت رؤوسهم

    مالك الا ابن بلدك

    والمثل يقول خشمك منك ولو عفنك

    لو فيهم وفيهم لا تحسب انه بالطريقة هذي حيخلصوا في العمل زي ما تعطي الأجنبي أعطي السعودي حتى لا يحس بالظلم فتخسر المخلص

    ولنا في حالنا معتبر

    الكل يريدك مستهلك فتهلك انت وأهلك
     
  12. علي بن حسين

    علي بن حسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم حاسب
    كل ما زادوهم فلوس زاد عندنا أعداد المصابين بأنفلونزا الخنازير
    أصحي ياوزارة الصحة أصحي

     
  13. ونيس

    ونيس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    477
    0
    0
    ‏2008-03-21
    مرشد طلابي
    هذي الوزارة الصح مو وزارتنا وزراتهم مهتمة بالاجانب العمالة فمابالك بموظفيهم الاصليين
    وحنا نطارد خلف حقنا وهو حقنا
    وباذن الله ربي معنا ويبي ينصرنا على من ظلمونا
     
  14. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    :36_1_40[1]:بلبينو كتيرررررررر فلوس:36_1_22[1]: ... سآودي مدرس مافي فلووس:36_11_19[1]:
     
  15. احمد الحربي ..

    احمد الحربي .. <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    210
    0
    0
    ‏2009-01-18
    م
    خبر صحيح100%

    الممرضه الفلبينيه تستلم تقريبا 3500 ريال
    الممرضة الاندونسية تستلم 4500 ريال

    حظ الممرض السعوديين الحين لو يقالوها استلمي اليوم كله عني لتستلم عنه

    ماهي مصدقه بالراتب هذا
     
  16. قربطوال

    قربطوال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    814
    0
    0
    ‏2009-03-17
    معلم
    بلبيني كويس


    نو بربلم




    الله يخسك ياوزارة المعارك مع موضفيها
     
  17. ابوثامر

    ابوثامر مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    922
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم الاجيال
    طيب وكم ستزيد وزارة التربية
    للمرضى المنهكين في التعليم
     
  18. عبدالله الجهني

    عبدالله الجهني مميز على الــدوام عضو مميز

    1,325
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم جامعي تربوي
    الربيعة وزير منهم وفيهم طبيب فيحس بموظفينه مو الاول عسكري والثاني مثله وفي فمي ماء ...,.
     
  19. سى حمووود

    سى حمووود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    39
    0
    0
    ‏2009-06-20
    الف شكر د(الربيعه) تستاهل المنصب والنصب يتشرف فيك
     
  20. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    وزارة الصحة .....ونعم الوزارة