اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


توقيف شبان اعتدوا على معلم في العلا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-07-05.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الشرطة تحقق في القضية
    توقيف شبان اعتدوا على معلم في العلا


    خالد الشلاحي ـ المدينة المنورة
    تحقق شرطة محافظة العلا في حادثة اعتداء ثلاثة شبان، منهم طالبان في ثانوية عبد الله بن عمر بالضرب على معلم في المدرسة يوم الأربعاء الماضي. وقال الشبان الذين ما يزالون موقوفين على ذمة القضية، أنهم اعتدوا على المعلم بدافع الثأر لتعديه على أحدهم ــ على حد قولهم.
    وروى معلم مادة الفيزياء حمزة صلواتي لـ «عكاظ» تفاصيل الحادثة قائلا: إنه كان لتوه خارجا من المدرسة بعد انتهاء اختبارات نهاية العام الدراسي حينما استوقفه الشبان الثلاثة، ورشقوا سيارته بالحجارة. وعندما ترجل منها بادروه بالضرب بالعصي والركل بالأرجل، مما أدى إلى إصابته بكدمات ورضوض، وهناك اشتباه في إصابته بكسر في عظمة الكتف. وما يزال منوما في مستشفى الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز في العلا. واثنان من المعتدين عليه طالبان في نفس المدرسة التي يعمل فيها، أحدهما في الصف الثالث، والآخر في الصف الأول.
    وعن سبب الاعتداء، قال إنه كان قد سحب ورقة إجابة أحد المعتدين بسبب محاولته الغش في الاختبارات الأخيرة، وكان على خلاف مع آخر حول نواح تعليمية لكن تم حله بالتفاهم مع إدارة المدرسة في حينه. وأشار إلى أن الشرطة سجلت محضرا بالواقعة، وألقت القبض على المعتدين.
     
  2. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    الله ينصر المظلوم

    مشكور أبو عبدالله