Maroom

Maroom

هام وعاجل

رحم الله ابي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
تكفون يا اخوان تكفون طلبتكم............................................
اريد منكم توصلوا لاخواننا المرابطين نصرهم الله خبر وفاه المعلمه صفيه العوفي لكي يوصلون هذا الخبر للملك مباشره لكي يحاسب كل انسان تورط في هذه القضيه كائن من كان .......
تكفون يا اخوان
 

white_angel

عضوية تميّز
عضو مميز
صفية العوفي إلى رحمة الله .. وتعليم المدينة يستيقظ متأخراً قائلاً : سامحونا .. زودونا بتقارير
11406.jpg
المدينة المنورة : الوئام - فيصل الأحمد:
إنتقلت إلى رحمة الله عند الساعة الثانية من فجر اليوم الإثنين المعلمة ( صفية العوفي ) والتي كانت ترقد في غرفة العناية المركزة بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة إثر تعرضها لحادث مروري وهي في طريق عودتها من مدرسة ( الحجرية ) إل المدينة المنورة , وهو الحادث الذي راح ضحيته سائق السيارة وإحدى المعلمات يوم الأربعاء الماضي .

وكان شقيق المعلمة قد وجه نداءً يوم السبت الماضي لأهل الخير بسرعة نقل شقيقته لأحد المستشفيات المتخصصة نظراً لخطورة حالتها , ولكنه لم يجد أي تجاوب من قبل أي مسؤول .

وقد أوضح شقيق المعلمة للوئام بالأمس بأن تعليم المدينة لم يقم بواجبه تجاه شقيقته ( رحمها الله ) بحيث لم يكلف أي مسؤول أو أي مسؤوله على نفسه زيارتها أو حتى الأقل الإتصال للسؤال عن حالتها .

الجدير بالذكر أن مسؤولي التعليم في المدينة المنورة بدأوا في إجراء إتصالات على عائلة المعلمة بعدما نشرت الخبر ( الوئام ) عصر الأمس وكان عذرهم في التقصير أنهم ظلوا يبحثون عن أرقامهم طيلة الأربعة الماضية ولم يعثروا عليها إلا عندما نُشر الخبر في الوئام .
وتفضلن اليوم عدد من المسؤولات في تعليم المدينة بزيارة للمستشفى للإستفسار عن حالة المرحومة ,وطلبوا تقارير لدراسة حالتها الصحية ومدى حاجتها للنقل لمستشفى تخصصي ومن ثم عرض الأمر على المسؤولين لإتخاذ قرار حول حالتها .

وقد فارقت ( صفية العوفي ) رحمها الله الحياة فجر اليوم بينما لايزال تعلم المدينة ( يدرس ) وضعها الصحي , وقد تستغرق الدراسة أربعة أيام أخرى تماثل الأربعة الأيام التي ظلوا يبحثوا فيها عن أرقام لأحد أقاربها .

الوئام ببالغ الحزن والأسى تتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيدة صفية العوفى وتتمنى من الجهات المسؤولة محاسبة المتورطين في التقصير الذي حدث تجاهها من قبل منسوبي تعليم المدينة المنورة .

الصورة :سيارة معلمات الحجرية
 

سعد عسيري

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
رحمة الله عليها وعلى جميع موتى المسلمين
وسوف يظل هذا النزيف المستمر في اعمدة التعليم
وحقنا ضائع
 

الواثق باالله

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يرحمها ويغفر لها
حوادث للمعلمين والمعلمات وحالات نفسيه وديون وخله على الله
تحيه لوزير التربيه ومعاونيه على الانجازات العظيمه للتعليم والمعلمين

ماخلوا علينا قاصر من الظلم والاحتقار

مالنا الا الله سبحانه
 

عبدالله الجهني

مميز على الــدوام
عضو مميز
ااااااااااه بس
الله يرحمها جاءت لملك عدل
اللهم ارزقها دارا خيرا من دارها واهل خيرا من اهلها
امين
 

ياراالحلوه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله ىيرحمها ويوسع عليها انا كنت تابعة لادارة تعليم المدينه خمس سنوات وكانت من اسواء الادارات التعليميه بالمملكه قائمه على المصالح الماديه فقط يعني بالعربي(اخدمني اخدمك) واللي ماعندوهوووووووووووووووش مايلزمووووووووووووووووووش
 
أعلى