اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تكفوووون

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مهايا, بتاريخ ‏2009-07-06.


  1. مهايا

    مهايا تربوي عضو ملتقى المعلمين

    221
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تكفون لا تنكسرون بالسهولة

    لا تدعونهم يفرحون دعوا الأمل يرافقنا بكل مكان
    يكفينا شرف أننا صمدنا في وجه الظلمة وهم يريدون قتلنا

    قضيتنا تمس وتر حساس بالتعليم ونهوض الأمة
    دعونا نجتمع مرة أخرى ونترك لجنة العلاقات العامة تقرر الخطوات ونحن ندعمهم معنوياً ومادياً
    دعونا نستأنف القضية لا تسكروا مجاديفنا دعونا نطرق كل باب حتى يعود النبض
    لا أحد يقول قضيتنا ماتت لالالالا وألف لالالالالا
    لكل جواد كبوة

    كلمات لم استطع تنسيقها وبهرجتها بكثر ماخرجت من القلب صرخة لكل أخواتي وأخواني المعلمين والمعلمات
    فأنتم تفوقون 200 ألف
    ألا تستطيعون تحريك الموضوع مرة أخرى

    سوف نعطي الغالي لكم ولكن وجهونا اخبرونا ماتريدون فعله ونحن حاضرووون
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-07-06
  2. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    القظية لازالت مستمرة وننتظر الرواد الأبطال بتوجيهنا قريباً
    وما يضيع حق وراه مطالب
    أشكر فيك روح التفاؤل والإصرار .....فهذا هو نفس المعلمين والمعلمات
    النفس الطويل الذي لايصمد كما قال أخي اليوم خالد السلمي
    شكراً مهايا
     
  3. شيهانه

    شيهانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    260
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلمة
    نعمممممممممممم
    لاتتهاونون ابدا ابدا
    خلااااااااااااااااااااااص خذنا على الطريق
    ورب البيت انحن معكم
    واي دعم انا مستعده ورب البيت
    لاتتخاذلون ابدا
    ماهوبجاينا من الالم كثر اللي قد جانا
    انتوا بس جمعوا شتاتكم واعزموا على راي طيب وحن على ماتقولوووون
     
  4. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    بارك الله فيك قوم تعاونوا ....ماذلوا
    شكراً شيهانة
     
  5. سمو النفس

    سمو النفس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    614
    0
    0
    ‏2008-05-03
    معلم
    الله يحرقك يامن حرقت قلوبنا بنار الدنيا ونار الاخرة
    امييييييييييييييييين
    ياربي إني مظلوم فأنتصر لي منهم​
     
  6. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    لن نتهاون والمعلمون من صفاتهم عدم اليأس
     
  7. سعيد القحطاني

    سعيد القحطاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2008-06-12
    معلم
    سياسة الضرب المتتابع
    يجب ان تكون هي سياستنا من الآن
    لا تعطوهم فرصة
     
  8. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    اختي ....سمعتي المثل اللي يقول

    (تراك ما شفت من الجمل غير سنامه)

    هم ما شافوا غير عينة من اللي ممكن نسويه

    قضيتنا......مش حتقدر تغمض عينيك

    استعدوا للقادم
     
  9. تأبط فقراً

    تأبط فقراً <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا عضو مميز

    600
    0
    0
    ‏2009-03-05
    معلم
    لـــــــــــــــــــن نتوقـــــــــــــــــــــف


    سيستمـــــر هذا الملتقى بإدارييه ومشرفيه والأعضاء بالمطالبة بالحقوق حتى تعود وسنستمر حتى بعد عودة الحقوق هنا .... فهذا بمثابة بيت الأسرة التعليمية الناجحة ولانملك الا المواصلــة


    بالتوفيق للجميع
     
  10. مهايا

    مهايا تربوي عضو ملتقى المعلمين

    221
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    السلام عليكم
    هذه الهقوة فيكم جميعاً
    بارك الله فيكم وجمعكم على الخير
     
  11. المطنوخ

    المطنوخ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2009-01-18
    فعلاً لا يجب أن نتوانى ولو للحظة عن القضية برغم قوة وجبروت الظالمين وقوتهم من مسؤلين

    وقضاة ضاع الحق معهم والأمل بهم ...

    لا نتوقف ولندعم القضية بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة