اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الدرجة المستحقة .... فقط ........ فعلوهااا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة برنس الشوق, بتاريخ ‏2009-07-07.


  1. برنس الشوق

    برنس الشوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2008-12-26
    لاشك ان (((( الفروقات ))) هي العقبة الرئيسية امام اعطاء المعلمين حقوقهم
    بسبب ضخامة المبلغ ......... وبحثوا لها عن مخرج

    وديوان المظالم ألغى شرعية ((( الفروقات ))) والدرجة المستحقة



    لذا لا استبعد ان يمنحونا الدرجة المستحقة فقط ....
     
  2. تأبط فقراً

    تأبط فقراً <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا عضو مميز

    600
    0
    0
    ‏2009-03-05
    معلم
    لدي تحفظ على كلمة يمنحون واعتقد ان الصواب كلمة يعيدون :)


    ولايهمنا .. دعهم يعيدون مايعيدون

    ولكن تأكد ان لم تعد الحقوق كاملة .. ستستمر المسيرة :)


    شكرا لك اخي عميد الرياض

    بالتوفيق ان شاء الله
     
  3. ريحانة الكون

    ريحانة الكون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    125
    0
    0
    ‏2009-02-07
    الحين وش هالحكي مو قالوا خلاص مالكم شي؟؟؟؟
     
  4. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    ان السماء لا تمطر ذهبا ولا فضة

    لا تنتظر منحة ....

    احنا اصحاب حق وليس طلاب مكرمات

    ومازال العمل جاريا

    مسألة وقت بس

     
  5. الثائر

    الثائر عضوية تميّز عضو مميز

    649
    0
    0
    ‏2009-05-10

    اختى الفــاضـله المــوضوع اكبر من انهــم يقــولو خــلاص
    وتحليل الاخ منطقى جــداً
    وبالنسبــة لمطالبتنــا تبقى لدينـــا الكثير الكثير
    ومنهـــا ماهو على وعلى اعدائى ولكن الحس الوطنى نسبة فــوق
    نسئل الله ان ان يبقى كمـــا هو ننتظر المــرحـــلة القـادمة ومــايسفر عنهـــا
    والاهـــم
    ان نؤمن بأن حقــوقنــا ستعـــود مهمـا حـدث
     
  6. بارق الليل

    بارق الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    334
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    ممكن ليه لا
     
  7. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    نسأل الله أن يلطف بنا فقد تكالبوا علينا .
     
  8. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    يابشر يامسلمين
    هذولا اللي بيجننوني<<ترا هذا حقكم مالأحد عليكم منة حق مسلوب ورجع انتم لاتطالبون به انتم في وضع أنكم تجزرون وتزأرون وتأمرون بصرفة مب ترجون وتوسطون أمة لا إله إلا الله


    والله شي يحط العقل بالكف
    أنقلبت موازين الحياة صار راعي الحق يجري ويكافح والمطالب حر طليق يتشرط بعد مرة نعطي درجة ومرة فروقات ومرة انثبروا لا ذا ولا ذا
    ‏(مماطلة الغني ظلم لا تنسون)


    دعواتنا لكم بالتيسير

    وأن جات الحقوق بإذن الله لاتشكرون إلاالله ثم من سعى في سبيل إرجاعها
    أما هم ماسووا شي هذا حقكم واجب ردة لكم
    والله اني حاقدة بقوة
    هذا وأنا بدون حق اجل لو مسلوب حقي يمكن انجلطت منذ مبطي

    أعانكم الله وصبركم
    ]
     
  9. مليت انتظار

    مليت انتظار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    صبرٌ جميل والله المستعان
     
  10. الفضلي

    الفضلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    364
    0
    0
    ‏2009-05-04
    الله ياخذ حقنا منهم وراهم وراهم العيار اللي مايصب يدوش
    والدعوه كلها الان اللى خلفها وزارة التربيه والتعليم
    ياناس احس ان 14 سنة اللي حقوقنا ضاعت فيها
    كانت مع استلام الرشيد الوزراة وش معنى اللي قبل
    اخذوا مستوياتهم (اللي بعد الازمة سته دفع اخذوا مستوياتهم)يعني لا ازمه ولايحزنون بس جاب بند 105
    يعني الشغله الان تحدى بين الوزارة والمعلمين والمعلمات
     
  11. النجم الساطع

    النجم الساطع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    496
    0
    0
    ‏2009-02-21
    tesher
    بالنسبه للدرجه ............ والله متفأل بها بشكل مخيف هههههه

    اعتقد الدرجه شي مفروغ منه ......لأسباب منها تساوي الدفعات وهذا لا يمكن ابدا طال الزمن أو قصر

    كل هالشوشره فقط ليعطونا الدرجه بدون الفروقات

    تخيل لو ( لو ) ابو متعب يقول ...... يمنحون الدرجه فقط ......... كيف يكون حال المعلمين .... اعتقد اغلبنا .... بيسكت

    لكن نقول ............حسبي الله ونعم الوكيل


    سنين وهم آخذين الفروقات وجايين اليوم تأخذونها بارده مبرده .... لا والف لا


    وربكم كريم
     
  12. سعيد البطل

    سعيد البطل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    14
    0
    0
    ‏2008-07-13
    معلم
    رددوا ياليل مطولك
    والله مالكم الا الراتب الحالي
     
  13. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    110
    63
    ‏2008-01-03
    لو اتت الدرجه المستحقه فهذا جزء من حقنا على اقل تقدير ويخفف جزء من معاناتنا
     
  14. محمد طالع

    محمد طالع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    30
    0
    0
    ‏2009-07-02
    معلم

    هذا هو الكلام المنطقي ..

    أحسنت ولا فض فوك , فما نحن إلا طُلاب حق , وما قضيتنا إلا إحقاق الحق ..

    ومازالت القضية لم تُحسم بعد , ولن تنتهي ..
     
  15. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    شكرا تفاعل جيد مع قضية المعلمين
    والله ياعميد الرياض بالنسبة للدرجة المستحقة والفروقات لوجت ,,هذي نعمة من الله ..حتى لو اعتبروها منحة او هبة او مكرمة اوعطية يبي يسلفونياها بعد ما عندنا مانع نبي نشتري اريضة نبني عليها منزل العمر. عاد بكيفهم هم وضميرهم يبي يحسبونها علينا اللي يحسبونه اهم شي تنزل في حسابات كل واحد منا يبي يقولن مكرمة .اقول موغريب على طويلين الاعمار. اهـ يا زين الامل
     
  16. المطنوخ

    المطنوخ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2009-01-18
    سنين وسنين وأنا صابر ***************** وراح أصبر كمان وكمان
    يا عمي يعيدون حقوقنا كاملة أو أي شئ وعلى قول المثل ( شعره من جلد الخنزير بركة )
     
  17. العلم الاكيد

    العلم الاكيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    248
    0
    0
    ‏2009-04-24
    نتمنى ألا نجبر على ( علي وعلى أعدائي ) ولكن إذا أرادوا ذلك فلن يثنينا شئ عن المطالبة بحقوقنا
     
  18. العلم الاكيد

    العلم الاكيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    248
    0
    0
    ‏2009-04-24
    تبني ملحق أو تكتفي بالدور الثاني !!
    هههههههه ( هذا راااااااائع )
     
  19. ظافر آل فراج

    ظافر آل فراج <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">متبني عضو مميز

    1,433
    0
    0
    ‏2008-12-22
    معلم
    صبراً جميل والله المستعان
     
  20. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    تبني ملحق أو تكتفي بالدور الثاني !!
    هههههههه ( هذا راااااااائع




    العلم الأكيد شكرا لقد سرني ماقلت