اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


محامي المعلمين والمعلمات لـ المدينة : لائحة الاستئناف نهاية الأسبوع المقبل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-07-08.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    محامي المعلمين والمعلمات لـ المدينة : لائحة الاستئناف نهاية الأسبوع المقبل


    الأربعاء, 8 يوليو 2009


    عناد العتيبي - الطائف



    أكد محامي معلمي ومعلمات المملكة احمد المالكي انه سيبدأ في عمل اللائحة الاستئنافية على الحكم الصادر من المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمة بصرف النظر عن قضيتهم ضد وزارة التربية، وتقديمه نهاية الأسبوع المقبل لمحكمة الاستئناف.
    ورفض المالكي في تصريح خاص لـ “المدينة” عقب تسلمه الحكم أمس، الكشف عن أسباب صرف النظر عن قضيتهم معلقا بأنها أمور “سرية” وقال: التوجيهات العليا ليست من بين الأسباب التي صدر على ضوئها الحكم، وهذا يعطي مؤشرا ايجابيا لعودة القضية من محكمة الاستئناف، حيث إن الأسباب القانونية التي يراها ويتمسك بها المعلمون والمعلمات قوية ومعتبرة ولا تزال على حالها.
    وأكد أنه سيحرص على إعداد اللائحة الاعتراضية بأسرع وقت ممكن تمهيدا لرفعها إلى محكمة الاستئناف نهاية الأسبوع المقبل، مبينا في الوقت ذاته أن المدة الاعتراضية والمحددة بـ 30 يوما بدأت منذ استلام الحكم أمس الثلاثاء.
    من جانبه كشف رئيس اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة أمس لـ “المدينة” أن المعلمين والمعلمات ماضون في مطالبهم بكافة الطرق والوسائل القانونية، مؤكدا ثقته الكبيرة في عدل القضاء وقدرة المحامي الموكلة له القضية على الظفر بالحكم لصالح أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة.
    وقال : إن مطالب المعلمين والمعلمات لم تأت إلا بعد الشعور بنقص في حقوقهم والتي نأمل أن نستردها من خلال القضاء، واشار إلى أنهم سيستمرون في مطالبتهم النظامية لحقوقهم الوظيفية ويسلكون كل الطرق النظامية التي أقرتها الأنظمة والتعليمات وسيتم الاستئناف على الحكم الصادر في القضية ليس من باب عدم الاحترام له، وإنما حتى يستنفدوا كافة الدرجات القضائية لدى ديوان المظالم.
    وقدم الجعيد باسمه وباسم كافة المعلمين والمعلمات الشكر للمحامي المالكي على جهوده الكبيرة في الترافع في القضية طيلة الفترة الماضية.
     
  2. ابوصالح4

    ابوصالح4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    585
    0
    0
    ‏2009-02-23
    معلم
    شكرا لك ابا عبدالله
     
  3. عـبدالله الســلمي

    عـبدالله الســلمي عضوية تميز عضو مميز

    1,978
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    شكرا ابوعبدالله على الجهد والبحث