اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وبدأ الوشاة في الخروج من جحورهم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فيصل الجهني, بتاريخ ‏2009-07-09.


  1. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    للإدارة الغالية كامل الصلاحية في النشر او الحجب ولكن الأمر خطير

    الأخوة الكرام بدأ الوشاة في الخروج من جحورهم وبث سمومهم للوشاية بهذا المنتدى الحقوقي الشامخ فيا حبذا لو خففنا من حدة الخطابات وعملنا جهدنا في ايجاد افضل السبل لحل قضيتنا

    اليكم الموضوع المنقول من موقع بناء للفتنة والوشاية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
    معالي وزير التربية والتعليم لا يخفى علينا جهودكم الملموسة لتطوير التعليم منذ توليكم زمام الأمور والتي تصب في مصلحة الوطن ولكن يا معالي الوزير هناك من لا يقدر جهودكم المبذولة واستهان بها وقلل من شأنها فكيف لهذه الجهود أن تتحقق..
    واليد الواحدة يا معالي الوزير لا تصفق..

    متى يبلغ البنيان يوما تمامه *** إذا كنت تبنيه وغيرك يهدم

    بعض المعلمين يا معالي الوزير مستعد أن يتخلى عن وطنه من أجل حفنة من الريالات ولعلي هنا أدرج قصاصات من بعض الردود والتي تم أخذها من الموقع الرسمي لمنتدى المعلمين والمعلمات والذي يتبين منها تأليب العامة على الخاصة بل وصل الأمر إلى الاستجداء بالجهات الخارجية على الدولة وهذا ينافي مهنة التعليم الشريفة.
    وهنا يتبين أن التعليم بحاجة إلى غربلة شاملة وتصفية من بعض العينات التي ليست بأهل أن تتولى تربية أبنائنا الطلاب وبالفعل هم أيضاً يشوهون صورة المعلم بهذه التصرفات الدنيئة والأفعال المشينة.
    هذه الردود تبين أخلاق بعض من يربي أبنائنا ....
    وربما أن مقص الرقيب أزال عن عيني الكثير ولم أشاهد فقط إلا ما رضيه المشرفين وتركوه وهو ما سأورده هنا ليرى الجميع بعينه تلك الردود العفنة والأخلاق النتنة التي يتحلى بها بعض من حاز الشهادة الجامعية وانتسب إلى التعليم والتعليم منه براء.

    أقتصر على ما ذكر وأترككم مع الصور ..!

    صاحب هذا الرد يلعن إخوانه المسلمين!!
    [​IMG]