اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صحيح الخبر ياشباب

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة Earth sound, بتاريخ ‏2009-07-10.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. Earth sound

    Earth sound تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2009-03-11
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بعد التحية لا أطيل عليكم بعد صلاة قلي واحد من الشباب ان قضيتنا رجعت مرة اخرى الى ديوان المظالم بأمر من خادم الحرمين الشرفين فهل هذا الشئ صحيح ردوا علي

    تحياتي للجميع
     
  2. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    حياك الله
    الله أعلم لم نسمع شيء
     
  3. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    ممكن ............مالها مكان ثاني غير المظالم
    أو يوقف معنا الوزير بتاعنا ويقول لنا الحق....وبهذي الطريقة تكون انحلت المشكلة
    وبمشيئة الله تعود حقوقنا كاملة مكملة....يااااااارب
     
  4. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    العلم عند الله

    والله المشكلة طالت جدااا
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    لا أعلم
    ولكن وصلني بأن اجتماعنا الأخير بالقائد الوالد حفظه الله كان له تأثير قوي
     
  6. ابو ريان

    ابو ريان عضوية تميّز عضو مميز

    1,415
    0
    0
    ‏2008-03-01
    معلم
    الله يسمع منك يابو عبدالله

    أن شاء الله تعبنا مايروح
     
  7. مشرفه تربويه

    مشرفه تربويه مشرفة سابقة قديرة عضو مميز

    1,252
    0
    0
    ‏2009-06-20
    مشرفة تربوية
    يااااااااااااارب تنفرج الأزمه
    ونرتاح من هالموال
    عسى اللقاء بالمليك وجد صداه والحل الجذري مايطول
     
  8. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس

    وأنا متفائل جداً .......ياااااارب
     
  9. مليت انتظار

    مليت انتظار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    الله يكتب اللي فيه الخير
     
  10. fjdu

    fjdu تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    869
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    أجل أرجعوا للملك مرى ثانيه حارها بنارها
     
  11. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    لا أتوقع ذلك أخي الكريم ..

    لأن الملك بيده الحل وبإمكانه بأمر ملكي فقط يحل جميع مشاكل المعلمين والمعلمات دون الرجوع للقضاء واللجنة الوزارية الظالمة والوزير الصامت ..



    متفائل وبقوة بعد التنسيق والزيارة الأخيرة للملك ومن قابله وتكلم بكل جرأة والتي كانت على يد الأخ عبد الله الشمري فبارك الله في جهوده الحثيثة .. والذي تعلمنا منه عدم السكوت والجرأة في قول الحق حتى لأكبر مسؤول في الدولة ..


    شكرا عبد الله الشمري .. وعذرا أخي عبد الله على عدم وفائي بوعدي لك وهو الاتصال في أقرب فرصة لانشغالي بمرض أهلي ..
     
  12. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    المثل الشعبي يقول لمثل هالسالفه " حزيمات تريتره "!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  13. ياراالحلوه

    ياراالحلوه تربوي عضو ملتقى المعلمين

    451
    0
    16
    ‏2009-05-17
    معلمة
    يارب يسهلها
     
  14. كل يوم نتعلم

    كل يوم نتعلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    الله يجيب الخير ان شاء الله والله تعبنا من ها الاخبار .....؟ والله انا متفائل بس طولت الموضوع بإذن الله يفرجها علينا ابو متعب اطال الله بعمررررررررررررررة ::::::::::::::::
     
  15. الغـSــامدي

    الغـSــامدي <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">سفير ا عضو مميز

    1,935
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أحبتي في الله أرى الغضب من قرار ديوان المظالم أفقد الكثير صوابه ومن قبل قرارات اللجنة الوزارية ونحن هنا نطالب بحقوقنا المشروعة ولكن لايجب علينا الإساءة أو السب والشتم لأي مسئول أو شيخ أو شخص كان له يدآ في تعطيل وتأخير النظر لقضيتنا


    ولن تأتينا حقوقنا إلا إذاأمر الله سبحانه وتعالى بأن تعود


    فلماذا الغضب ولماذا اكل لحوم البشر


    ألم تسمع قول الله تعالى (قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا هو مولنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون)


    وقوله تعالى (وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم )


    فأين حسن الظن بالله سبحانه وتعالى


    والإيمان بقضاء الله وقدره


    تمعن ياأخي هذا الحديث الشريف عن ابن عباس رضي الله عنهما قال كنت خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم يومآ فقال ياغلام إني أعلمك كلمات احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك إذا سألت فسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله وأعلم


    أن الأمة لواجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك


    وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك


    رفعت الأقلام وجفت الصحف


    هذه دروس نتلقاها من حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم


    وفي رواية أخرى


    احفظ الله تجده أمامك تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشده واعلم


    ماأخطئك لم يكن ليصيبك وما أصابك لم يكن ليخطئك واعلم أن النصر مع الصبر


    وأن الفرج مع الكرب وأن مع العسر يسرا



    هذه رساله لكل من يخاف الله من المعلمين والمعلمات عليكم الصبر ثم الصبر ثم الصبر


    وسمو الوزير حفظه الله عونآ للمعلمين وكلنا ثقة بالله ثم بسموه


    وثقتنا بولاة أمرنا لاحدود لها فخادم الحرمين الشريفين حفظه الله أوكل مهام الوزارة إلى رجل ذو حكمة ليحارب الفساد الموجود بهذه الوزارة ومهلة سمو الوزير من 100 إلى 1000 يوم هذا من أجلي ومن أجلك أيها المعلم والمربي ومن أجل جيل من أبنائنا الطلاب للرقي بالتعليم


    قد نستغرب صمت سموه ولكن من يتحمل بمثل هذه المسئوليه يجد أعبائها ففي ذمتك أكثر من خمس ملايين طالب وأكثر من أربع مائة ألف معلم ومعلمة وهناك المباني والمناهج ووو...إلخ


    أقول بأن صمته للعمل والنهوض بهذه الدوله وبناء مستقبل مشرق


    وحقوقنا من أولوياته حفظه الله ولكن يبقى لنا شيء واحد


    وهو الصبر حتى نرى


    ماكتبه الله لنا على يد سمو وزير التربية والتعليم حفظه الله



    ملاحظه


    قال تعالى (ياأيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرآ من الظن إن بعض الظن إثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتآ فكرهتموه وأتقوا الله إن الله تواب رحيم)


    روى مسلم في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (أتدرون مالغيبة) فقالوا : الله ورسوله أعلم فقال : ذكرك أخاك بما يكره


    قيل يارسول الله وإن كان في أخي ما أقول ؟ قال (إن كان في ماتقول فقد اغتبته وإن لم يكن فيه فقد بهته)
     
  16. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    كان قوي من أي ناحية؟
     
  17. مسافر 99

    مسافر 99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2009-05-25
    غير صحيح

    :eek:
     
  18. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    110
    63
    ‏2008-01-03
    ابو دانه والله العظيم رجل بمعنى الكلمه وهو داعم بكل قوة للقضية وهو فارسها
    وفقه الله وشكرا لك اخي ماجد على الإيضاح الكريم
     
  19. سمارت 1

    سمارت 1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    17
    0
    0
    ‏2008-01-19

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  20. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    نسأل الله أن ييسر الأمور وأن يجعل من مقابلتنا للملك في المرة الأخيرة كل فرج ومخرج ..
     
حالة الموضوع:
مغلق