اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نداء الى الأخوان عبدالله الشمري وابو رغد الشريف ومن لديه خبر

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة خذ الخبر مني, بتاريخ ‏2009-07-13.


  1. خذ الخبر مني

    خذ الخبر مني موقوف موقوف

    97
    0
    0
    ‏2009-02-17
    ما هي آخر اخبار مقابلة الملك عبدالله وهل جد شئ بطلب المعلمين هل شكلت لجنة هل هناك مبشرات ...

    وياليت نرى رد سريع او تحرك لسؤال بالديوان عن آخر الأخبار ...

    تحياتي للجميع
     
  2. مليت انتظار

    مليت انتظار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    ردوا علينا
    طمنونا ترانا خلاص فقدنا الأمل إلا من الله جل شأنه
     
  3. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    تفاءلوا بالخير تجدوه

    يقول المثل

    ما ابطا بالسيل الا كبره:36_15_8[1]:
     
  4. سوالف القصيد

    سوالف القصيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    98
    0
    0
    ‏2009-03-02
    معلم
    لا جديد أقرب راتب ومانيين عليك فيه ولو ودهم ماعطوك راتب
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    اللهم نسألك فرجا قريبا
    اللهم يا كاشف الغم
    اكشف ما ألم بنا من ظلم
    أملنا بالله ثم الوالد القائد كبير
     
  6. العقدالثالث

    العقدالثالث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    260
    0
    0
    ‏2008-08-12
    تدريس
    الله كريم
    ----------
     
  7. نبراااس

    نبراااس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    713
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    بدري ياشباب !!!!!!!!! إصبروا إن الله مع الصابرين
     
  8. nasser

    nasser تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    114
    0
    0
    ‏2009-06-24
    معلم
    سؤالي هنا لماذا الملك لا يأمر العساف بدفع الفروقات لنــــــــــــــــــــــــــــــا؟؟؟؟


    لأن الملك اتضحت له الصوره من الخطاب واللقاء الأول مع المعلمين في الرياض والخطاب واللقاء الثاني مع


    المعلمين في جده ( بمعنى ان الملك يعلم كل العلم بأننا مظلوميــــــــــــــــــــــــــــــن)



    لماذا هذه المماطله؟؟؟؟


    هل هو رفض من الملك اصلا ولا يريد أن يشعرنا بذلك؟؟؟؟


    أو انتظار لشي ما لا نعلمه؟؟؟؟؟
     
  9. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    اللهم نسألك فرجا قريبا
    اللهم يا كاشف الغم
    اكشف ما ألم بنا من ظلم
    أملنا بالله ثم الوالد القائد كبير
     
  10. عبدالله الجهني

    عبدالله الجهني مميز على الــدوام عضو مميز

    1,325
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم جامعي تربوي
    ما ابطا بالسيل الا كبره
    يا ابن العم مافي سيل من غير مطر
     
  11. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    الرد السريع الرد السريع
     
  12. ابو شهد

    ابو شهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    439
    0
    0
    ‏2008-05-11
    معلم
    اقول لا نداء ولا هم يحزنون ... بيض الله وجيهكم على ما قدمتوه من جهد لقضية العصر ....
    كبر الوساده اخوي واستمتع باجازتك واذا فيه شي راح يجي وينزل في حسابك ......
    تعبنا من كثر الملاحق ورى هالقضيه مو تحطيم بس الوضع واضح وقضيتنا واضحه مثل نور الشمس .....................
    ما اقول الا موعدنا ان شاء الله العام الدراسي القادم
     
  13. ابن وهب

    ابن وهب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    55
    0
    0
    ‏2009-04-19
    معلم
    والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه لانشك لحظة أنه مهتم بكل مواطن من شعبه ويهمه أمرهم وإحقاق الحق لأهله ولك نحن بطبيعتنا نستعجل الحلول دائماً ولا نلوم أنفسنا لأن القضية صارت شغلنا الشاغل على الدوام
    نسأل الله أن يوفق والدنا ومليكنا لحلها من جذورها في أسرع وقت
     
  14. ابو شهد

    ابو شهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    439
    0
    0
    ‏2008-05-11
    معلم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ولا تزعل ما راح نستعجل الحلول ومن عندي بدل وزير التربيه صفر انا من عندي صفرين .................. قضيه لها 3 سنوات ما انحلت وواضحه وضوح الشمس وتقول ما نستعجل .... هذي نقطة الشي الثاني انتى داري ان فروقات كل معلم تزيد كل شهر اذا ما حلت القضيه ....... يمكن قصدهم كذا المبلغ قليل وودهم يكثر على شان اذا جاء المبلغ تقدر تشتري منزل وتآثثه ...................
    تحياتي لك .........................
     
  15. ابوايادوغدير

    ابوايادوغدير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    204
    0
    0
    ‏2009-01-18
    معلم
    اتوقع انه ينتظر رد معين من شخص والله اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  16. مجرم999

    مجرم999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    219
    0
    0
    ‏2008-06-05
    معلم
    الله يفرجها على المعلمين والمعلمات عاجلاً غير آجل يارب
     
  17. عبدالله الشمري

    عبدالله الشمري أبو دانه عضو مميز

    2,110
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم مناضل
    لم نستعجل في السؤال لأنه لم يمض ِ سوى أسبوع على المقابلة ولن يتم شيء بهذه السرعة .
    سنسأل وسنتابعها ويتابعها أهل جدة ممن كانت أسماؤهم في الخطاب .
     
  18. ونيس

    ونيس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    477
    0
    0
    ‏2008-03-21
    مرشد طلابي
    الله يعجل بالفرج من عنده يارب
     
  19. MRW

    MRW تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    230
    0
    0
    ‏2008-12-14
    معلم
    المدام تدعي ليل ونهار ان الفروقات ماتجي

    خايفه اخذ عليها الثانيه
     
  20. خذ الخبر مني

    خذ الخبر مني موقوف موقوف

    97
    0
    0
    ‏2009-02-17
    شكرا للجميع على المرور والتعليق وعسى الله يفرجها من عنده ..

    شكرا لك أخي عبدالله على الرد ولكن يا بعد حي لا تلومنا مستعجلين على العلوم والله ذبحتنا الديون ... عموما نعيد ونكرر الله يرد لنا حقوقنا ..

    تحياتي