اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الأعرابي, بتاريخ ‏2009-07-13.


  1. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    !
    إن علامة التعجب هذه اضعها عند عدت نقاط واجهتنا في

    هذه القضية:

    - اتعجب من سكوت المعلمين عن المطالبة بحقوقهم كل هذه

    السنين ولم يبدأو بالتحرك إلا من عامين فقط !!!!!!!!!

    - اتعجب من تدخل خادم الحرمين وامره بتشكيل لجنة وزارية

    مع العلم ان لدينا قضية قائمة في ديوان المظالم!!!!!!!!!!

    - اتعجب من حكم ديوان المظالم الغير عادل والذي لم يكن

    لصالح المعلمين !!!!!!!!!!!

    -اتعجب من موقف وزارتنا موقف الخصم وهي التي من

    المفروض انها تكون إلى جانبنا !!!!!!

    -اتعجب من تعاميم الوزارة التي ليس لها أي صله بالعملية التعليمية ، وانما فقط للتنغيص على المعلم فقط!!!!!!!

    -اتعجب من الصمت الإعلامي مع انه ملم بقضيتنا ويعلم علم

    اليقين ان الحق مع المعلمين !!!!!!!!!!

    - اتعجب من صمت اصحاب النفوذ من رجالات الدولة المتنفذين

    ومعهم العلماء ايضا !!!!!!!!!!

    - اتعجب من الذي سوف يستفيد من زعزعة ثقة المجتمع بديوان

    المظالم واظهاره بهذه الصورة الغير عادلة !!!!!!!!

    - ولكني لا أتعجب اذا لم لم يفسح لهذا الموضوع ، واتعجب

    اذا حدث عكس ذلك !!!!!!!!!!!!!!!

    لأننا في زمن حتى التعجب من الأمور التي تحدث ممنوع!!!!!!!!
     
  2. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ولما العجب!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  3. متعب الملاقي

    متعب الملاقي عضوية تميّز عضو مميز

    900
    0
    16
    ‏2008-01-20
    معلم
    !!!!!!!!!
    !
    !
     
  4. منى العبدالعزيز

    منى العبدالعزيز عضوية تميّز عضو مميز

    1,030
    0
    0
    ‏2009-01-18
    أنا متعجبة انك متعجب !!!
    فأنت في السعودية
    وهنا يبطل العجب
     
  5. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تبي الحقيقه يابو فيصل صراحه انا متعجب انكم ما حجبتم الموضوع لكن تشكرون على ذلك.
     
  6. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    مهو صحيح يا متعب اللي تعجبت منه.
     
  7. برنس الشوق

    برنس الشوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2008-12-26
    هههههههههه رهيب العنوان !

    انا اجاوبك على سؤال واحد فقط أما الباقيات فإنني اتعجب معك
    - اتعجب من سكوت المعلمين عن المطالبة بحقوقهم كل هذه

    السنين ولم يبدأو بالتحرك إلا من عامين فقط !!!!!!!!!

    الجواب اثابك الله :
    بسبب ارتفاع الاسعار
    الخسارة في الاسهم
    ارتفاع الايجار
    ا رتفاع اسعار السيارات
    ارتفاع اسعار العقارات

     
  8. ابو شهد

    ابو شهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    439
    0
    0
    ‏2008-05-11
    معلم
    يا ما لك من كثر هالتعجبات .....................
     
  9. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    هههههههههههه ، رحنا ملح يا منى ، بس على الله يجي وقت
    يكون التعجب مسموح بصورة افضل واوضح .
     
  10. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تشكر يا العميد على التوضيح وكلامك صحيح لكن انا أقول فيه شي وحنا ما ندري عنه.
     
  11. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    ما لنا ألا إننا نتعجب، وش نسوي يابو شهدوالعجايب واجد لكن

    هذا غيض من فيض .
     
  12. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    اشكر كاتب الموضوع

    واشكر الادارة للسماح بالموضوع الحلوو

    والتعجب
    فعلا واقع

    ولكن كانت خطط مدروسة بعناية
     
  13. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    استدراك على التعجبات أعلاه :
    - اتعجب ليه ما يصير عند مواضيعي السهمين اللي وجههن تحت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  14. ابو شهد

    ابو شهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    439
    0
    0
    ‏2008-05-11
    معلم
    يا مفرح تبي نصيحتي لك والنصيحه للجميع ... خلي التعجب واستمتع باجازتك وخلي وجع الراس الى ان ياتي العام الدراسي الجديد ............. والله تعبنا من كثر التفكير بالقضيه عيوني يا راجل من هالشاشه انحولت ........
    اذا يبي يجي شي صدقني راح تدري اول الناس ............ لن اصدق شي الا اذا نزل شي في الحساب فقط .....
     
  15. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10

    وانا معك بأنها خطط مدروسه ولا مدروسه صح ، ومثل ما قال المثل " هذا أمر قضي بليل "
     
  16. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10

    ماش يابو شهد ما نقدر نصبر بس نفكر ، حتى البنقالي عامل النظافة نحكي عليه يوم قل اللي يسمعون حكينا.
     
  17. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,731
    112
    63
    ‏2008-01-03
    تبي الحقيقه يا مفرح الشمري انا بعد مثلك متعجب بناء على تعجباتك
    وتعجب من تعجب يتعجب وهي كلمه فارسيه ... الخ
     
  18. التميمي1421

    التميمي1421 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    !
    ! !

    ! ! !
    ! ! ! !
    ! ! ! ! !
    ! ! ! ! ! !
    ! ! ! ! ! ! !
    ! ! ! ! ! ! ! !
    ! ! ! ! ! ! ! ! !
    ! ! ! ! ! ! ! !
    ! ! ! ! ! ! !
    ! ! ! ! ! !
    ! ! ! ! !
    ! ! ! !
    ! ! !
    ! !
    !
     
  19. المغامر999

    المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

    1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
  20. Naaa$$eeeR

    Naaa$$eeeR عضوية تميّز عضو مميز

    1,169
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    أمر عجيب !!!
    وموضوع أعجب !!!
    تقبل اعجابي