اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


7\6تعليم الرياض يقع في خطأ فادح في فروقات الثاني للثالث

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عبدالله الصاهود, بتاريخ ‏2009-07-15.


  1. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    توجهت اليوم لإدارة تعليم الرياض .
    وسألت عن الفروقات من الثاني للثالث وأخذت رقم المسير ورحت للمالية .

    وشفت اسمي واستغربت أن الفروقات محسوبة لي من شهر 6\1424هـ
    وقلت للموظف هناك خطأ المفترض أن تحتسب الفروقات من 30\1\1425هـ

    ونزلت للسيارة وجبت كل الأوراق الثبوتية من التعميم الصادر بتعديلنا في شهر 3عام1428 وكذلك بيانات موظف خاصة بي من قبل إدارة تعليم الرياض وفيها تاريخ تعديلي من 30\1\1425هـ
    وقلت له طيرتو علينا ستة أشهر يارجل.

    قال : رح لموظفي أسمه هاني في قسم التأدية .
    رحت قالو مشى للأحساء .
    والسبت إن شاء الله .

    قلت ياعمي جيبو أحد ينوب عنه .
    قال لي موظف إسمه ناصر وش عندك شرحت له الوضع ناقشني الرجال وقال فيه خطأ من الوزارة مهوب من عندنا قلت وين الخطأ قال : خطأ إنهم عدلكم .
    قلت : يارجل ماعلينا خطأ ولا مهوب خطأ أنا عدلت بقرار من الوزارة وإنتم حسبتوها خطأ.
    وهذي أوراقي .
    صورها الرجال وقال تعال السبت.

    الحين الله الله يا 7\6
    ترى كل إدارة التعليم فروقاتهم سبعة ألآف ونيف .

    وحنا راح ناخذ خمسة ألآف ونيف.

    حلوه ونيف.


    ولا أحد يتكل الكل يتجه لإدارة التعليم يوم السبت .

    لا أحد يتكل ما عندكم عذر الناس عطله .
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    جهد تشكر عليه
    وجاء دور الإخوة 7/6
     
  3. هواوي2006

    هواوي2006 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    125
    0
    0
    ‏2009-05-17
    مصيبه مصيبه مصييبه مصيبه
    هذي وزارة تعليم كل يوم اخطاء في اخطاء
    معقوله العالم في مجلس الوزراء والتعليم والرقابه مايدرون عن هذي الاخطاء
    ان دل على شئ دل على فوضوية الوزارة واخينا الوزير ينطبق عليه المثل
    جيت ياعبدالمعين تعين لقيتك ياعبدالمعين تنعان
     
  4. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    جميع إدارات التعليم التي أعلمها حسنت على اساس تاريخ 30\1\1425
    ماعدا الرياض.

    بس وراهم وراهم .
     
  5. مرسال الوله

    مرسال الوله عضوية تميّز عضو مميز

    672
    0
    0
    ‏2008-01-18
    تيتشر
    اخوي انت طيب ومن قالك فروقتنا 7/6/1421 سبعة الف ونيف
    شوف وخذ العلم اقل من تسعة الف معناته فرةوقاتك ناقصة
    حسبتها شخصيا طلعت 9091.81ريال وتعليم تبوك طلعت 9082.56
    يعني بهالحدود
     
  6. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    وشفت اسمي واستغربت أن الفروقات محسوبة لي من شهر 6\1424هـ
    وقلت للموظف هناك خطأ المفترض أن تحتسب الفروقات من 30\1\1425هـ


    ابو فهد شكرا لك لكن مهوب بالطريقة هذي تتعتبر انت كسبان 6 اشهر الا اذا كنت تقصد 30-1-1424
     
  7. جراح

    جراح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    91
    0
    0
    ‏2008-03-03
    ياابوفهد
    الله يطول في عمرك
    انا رحت يوم السبت
    وسالت الموظف اللي بالدور الثاني اخر باب
    يجلس في طرف الباب من اليسار اذا دخلت الغرفه
    بصراحه رجل غثيث وثقيل طينه وكاسب الردا( حشاك)كله
    يقولي ماصار شي وقلت شوف اسمي قال والله مااقدر الاسماء موزعه على اربعه موظفين
    حاولت فيه ولكن الضرب في الميت حرام والرداء ماله علاج
    مشيت من عنده بدون فائدة
    الموعد السبت القادم وفقك الله
    جوالي على الخاص
     
  8. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    اخي الغالي نحن هنا نريد فروقات لنتساوى مع دفعتنا الي بتاريخ 25\7\1423

    وش رايك منهو الي كسبان ونا أخوك .

    الموضوع تنازلي وليس تصاعدي بارك الله فيك .
     
  9. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    الحين ونا أخوك تروح للدور الأرضي عند ذوليك الي قاعدين من ورا القزاز وتعطيهم رقم بطاقتك ويعطونك رقم الإرسالة ثم تروح للمالية في الدور الثاني وتشوف الوضع والتفاصيل وبعدها على النفقات والرواتب عند واحد اسمه هاني .

    وعموماً سيكون بيننا تنسيق ولا يهمك .
     
  10. يارب عفوك

    يارب عفوك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    468
    0
    0
    ‏2009-02-14
    متى بتنزل ياااخوان الله يرعاكم ؟؟؟؟ اقصد في الحساب .
     
  11. معلم قدير

    معلم قدير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    83
    0
    0
    ‏2008-09-09
    اخي الفاضل المستوى الضائع كلامك صحيح بعض الادارات حسبتها من تاريخ 27/6/1424

    لا ادري لماذا
    وهذا ما حدث في ادارة تعليمنا ... رحت اشيك على المسير في التادية ووجدت المصيبة حاسبين الفروقات خمسة الاف وشوي بينما نحن فروقاتنا تسعة الاف ومئة ريال تقريبا

    المهم ذهبت لشؤون الموظفين - موظف تحسين المستويات واحد لا يتفاهم ولا تاخذ منه لا حق ولا باطل

    وقال هذا ما وصلنا
    قلت له نص القرار واضح وهو يشمل كل قرارات الدفعه ومنها قرارانا رقم 1285/8 وكل القرارات الالحاقية لها ومنها القرار الالحاقي رقم 308/8 الذي بموجبه تم تعديل نقلنا الى 30/1/1425

    المهم الرجل لم يستجب لاي كلام مني
    رحت وسويت ذاك المعروض وطبعته وارفقت معه القرار الالحاقي وعلى مكتب مدير التعليم
    رجل قدير ومتفهم وقال لي ان شاء اذا لم تحل من شؤون الموظفين سيتم ارسال استفسار للوزارة وشرح على معروضي وقال لي اذهب به على شؤون الموظفين

    صورت المعروض وذهبت لشؤون الموظفين وقالوا لي الرد سيكون الاسبوع المقبل

    بعطيهم ليوم الاحد وبروح واخذ العلم وسوف اطلعكم على النتيجة باذن الله
    دمتم بخير
     
  12. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    شغل حلو والمقصد ينتبه باقي الزملاء .
     
  13. معلم قدير

    معلم قدير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    83
    0
    0
    ‏2008-09-09
    للرفع................
     
  14. جراح

    جراح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    91
    0
    0
    ‏2008-03-03
    بارك الله فيك
    شغل تشكر عليه والله يوفقك
     
  15. MRW

    MRW تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    230
    0
    0
    ‏2008-12-14
    معلم
    كلامك صحيح اتمنى يوضح اخوي المستوى الضائع
     
  16. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    للأخوة الكرام إلي أشكلت عليهم هذه العبارة:



    وشفت اسمي واستغربت أن الفروقات محسوبة لي إلى شهر 6\1424هـ
    وقلت للموظف هناك خطأ المفترض أن تحتسب الفروقات من 30\1\1425هـ



    يا إخوان الفروقات تصاعدياً من تاريخ 25\7\1423 إلى تاريخ تحسينك للثاني .


    فلو قلنا بأننا حسنا في شهر 6\1424 هذا يعني أن لنا فروقات إحدى عشر شهر فقط .

    ولو قلنا وهو الصحيح أن التحسين إلى تاريخ 30\1\1425 فهذا يعني أن لنا فروقات سنة ونصف .


    إن شاء الله وضحت .
     
  17. حمد

    حمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2008-05-03
    وش اخر الاخبار
     
  18. معلم قدير

    معلم قدير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    83
    0
    0
    ‏2008-09-09
    السلام عليكم
    على الوعد والموعد

    اليوم وصلني رد على الطلب الذي رفعته الاسبوع الماضي بخصوص اعتماد تاريخ نقلي للثالث 30/1/1425 بدلا من 27/6/ 1424

    اقسم بالله يا اخوان ان ردهم كان فضيحة اقسم بالله انهم لا يعلمون من الامر شي

    مضمون ردهم ان قرار الوزارة الاخير خاص بتعديل تواريخ النقل من الثاني للثالث وملحقاتها فقط هذا ردهم سطرين

    راجعتهم واستفسرت من الرد هذا قلت لهم انا رفعت لكم اريد معاملتي حسب احد القرارات الالحاقية اللي انتم تقولون في ردكم ان القرار يشملها
    لكن لا حياة لمن تنادي
    قالوا ايه قالو انت رحت تشتيكنا على مدير التعليم مع العلم اني رافع الطلب بناءا على طلبهم هم
    المهم قالوا اذا منت مقتنع بردنا رح قدم طلب جديد واطلب فيه ارسال طلبك للوزارة واحنا راح نعد خطاب عليه ونرفعه للوزارة

    هم اخيرا عند مواجهتهم بالقرارات والقرارات الالحاقيه فهموا الموضوع لكن اخذتهم العزة بالاثم وما راضين يتراجعوا يبون يحطونها في الوزارة

    انا قررت رفع الطلب للوزارة عن طريقم

    ما هو رأيكم يا اخون ارجو المشورة ما عندي وقت