اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


استفسار واستشارة من إخواني

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الصدى15, بتاريخ ‏2009-07-16.


  1. الصدى15

    الصدى15 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    35
    0
    0
    ‏2009-05-05
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .
    أنا معلم تابع للمنطقة الشرقية وقد حسن مستواي إلى ( الرابع ) أنا وزميلي في نفس المدرسة ومن جامعة القصيم , ونحن نستحق المستوى الخامس فكل زملائنا في المناطق الأخرى حسِّن مستواهم إلى المستوى الخامس وخاطبت الإدارة في هذا الشأن وقالوا لي أنت ومعك تقريباً مئتين معلم - نفس المشكلة - , وهذا الخطأ من الوزارة . . ولكن سوف نرفع بيان إلحاقي بأسمائكم لكي يُعدَّل . .
    ونزلت الرواتب لكل زملائنا التابعة لإدارة الشرقية وفي المناطق الأخرى على مستوياتهم الجديدة و نفاجأ أنا وزميلي بأننا عدنا إلى المستوى الثاني ونزلت رواتبنا كما هي . .
    بينما إدارة منطقة الرياض من كان عندهم من المعلمين نفس مشكلتنا جعلتهم على نفس المستوى وهو الرابع ونزلت لهم الرواتب الجديدة على هذا المستوى إلى أن يصدر قرار برفع هذا الخطأ وإعطاؤهم مستواهم المستحق . . وكل يوم أجري اتصالات على الإدارة في المنطقة الشرقية , ويقولون لي لم يأت لنا أي شيء فقد يأتي غداً أو بعد غدٍ أو بعد شهر أو أشهر وهذا الكلام له أكثر من شهرين وأنا على هذا الحال . . فقلت لهم أعطوني رقم الصادر عندكم لكي أتابعه في الوزارة فرفض الموظف وقال إن الوزارة لا تريد أحد من المعلمين مراجعتها . . من يعرف عن هذه المشكلة أو نفس المشكلة يبيّن لي . .
    بصراحة خايف يروح حقي أنا وزملائي ولا نشوف شيء مثل الفرقات فنطلع من هالمعمعة بدون أي شيء لا فروقات . . ولا حتى مستوى.
     
  2. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    بمشئية الله لن تذهب حقوقكم وهذه أخطا وأقعة عن كثير من الإدارات وستحل قريبا إن شاء الله
     
  3. الصدى15

    الصدى15 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    35
    0
    0
    ‏2009-05-05
    أخي بارك الله فيك يا أبا الحارث . . نعم كثير من الإدارات وقعت بهذه المشكلة . . لكن لم تُرجع أحد إلى المستوى الثاني كما فعلت إدارة الشرقية. . كما أني نقلت من المنطقة الشرقية كلها فهذا ما يجعلني في ضيق . . قلت في السابق الرياض من أخطأت في مستواه وأعطته المستوى الرابع وهو يستحق الخامس . . جعلته على هذا المستوى وأنزلت راتبه على المستوى الرابع إلى أن يُعدّل هذا الخطأ.


    بارك الله فيك أخي أبا الحارث على رفع معنوياتي . .

    ووالله إنك أثلجت صدري على هذا الكلام.