اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بلكونه شفافة على بعد 103 أدوار تبي تجرب ارجولك كيف تعورك

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أسد من الجنوب, بتاريخ ‏2009-07-17.


  1. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    [​IMG]
    دخت امسكوني لا اطيح [​IMG]


    \Date: Sun, 12 Jul 2009 09:23:56 +0300

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]




    م
    ن
    ق
    و
    ل

    من ايميلي


     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-07-17
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    شي يروووووووع من جد


    انا اكره شي عندي الامكان المرتفعه


    يسلموووووو اسد


    :)
     
  3. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    اصحاااب القلوب الشفااافه نصيحه مايركبونه
    عكس مسمماااااه

    يسلموااا اسد من الجنوووب
     
  4. عظام النملة

    عظام النملة <font color="#008080">إبداع لاحدود له عضو مميز

    704
    0
    0
    ‏2008-07-12
    معلم
    طلعت البرج حق ماليزيا تونس تور المهم اعلى منطقة يطلعونك فيها وبالاحرى هي المحطة الوحيدة للاعلى قسم باللعه اني متمسك بالحدايد ما رضيت اسيبها الين نزلنا دخت
     
  5. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي


    شكرا لك

    لا حرمت هذا التواجد الجميل في مواضيعي
     
  6. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي


    شكرا لك

    لا حرمت هذا التواجد الجميل في مواضيعي​
     
  7. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي

    لك حق تمسك

    ثم لك حق تنزل

    الروح مش بعزئه

    شكرا لك

    لا حرمت هذا التواجد الجميل في مواضيعي​
     
  8. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    لأصحاب القلوب الصخرية
     
  9. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    أفا عليك بس هذا و أنت أسد و تقول دخت !!!!!!!! :36_1_19[1]:

    هههههههههههههه

    وينك من الي يوقفون ع حافة الحبلة !! :36_1_17[1]:

    شكرا ً لك أخي الكريم
     
  10. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,724
    110
    63
    ‏2008-01-03
    ياساتر
    بينك و بين الموت
    نظره
     
  11. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي

    ابشر بالقلوب

    الصخرية


    من القطن


    والله لا قلوب ولا صخور

    امسك دورك اللي انت فيه وارضك اللي انت عليها
     
  12. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي


    تيتشر

    أسد

    ما قالوا لك


    سبيدر مان والا بات مان


    يبوي هذي زجاج ويجيك واحد عيان ويصكك بعين يقول شوف الاسد داخل البلكونه ولا صار لها شي


    الا انا اسلم على اللي تو بيدخل العمارة سلام حار مره مليان كله دم


    قالوا لعنتر

    انت شجاع كيف تخاف من الثور


    قال : لانه ثور ما يعرف اني عنتر

     
  13. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي


    صدقت يا بدر

    نظره

    وان كنت مسوي بطل قدم خطوة

    لكن غمض عيونك

    وخلهم يربطون رجليك لا تتصاقع مع بعض :36_1_19[1]:
     
  14. فهد الشريف

    فهد الشريف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    447
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    مافي امل اجي قريب منها

    تحياتي لك
     
  15. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي

    شفت المثل اللي يقول خلك بعيد حبك يزيد

    هذا ينطبق عليه

    شرفت مواضيعي فهد ​
     
  16. سعووود990

    سعووود990 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    472
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مايعرف انه عنتر صدقت اما في تيه:36_17_5[1]:
     
  17. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    رأسي صدع

    عندي فوبيا الأماكن المرتفعة
     
  18. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    أحب المغامرات يعني اتوقع لو كان مكان سياحه طمرت ورحت اشوفه

    الله يعطيك العافيه
     
  19. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    هلا بك

    سعود " الكبير "

    سعيد بتواجدك في مواضيعي
    لا حرمت هذا التواجد الكريم العطر

    يا روح ما بعدك روح
     
  20. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي

    مشرفنا العام

    ابو رغد

    حياك ربي

    والله اذا انت عندك فوبيا الاماكن المرتفعة

    فانا عندي بعد فوبيا ونوع جديد اسمه فاصوليا الاماكن المرتفعه اللي بالصور بعد



    سعيد بتواجدك في مواضيعي
    لا حرمت هذا التواجد الكريم العطر ​