اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صورة وتعليق 4 (انا طالع سياحة)

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة اشرف شيخ, بتاريخ ‏2009-07-20.


  1. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    صباحكم / مساءكم [​IMG] + [​IMG]

    اليوم جايب لكم كاريكاتير يسد النفس لأني بصراحة في حالة يرثى لها ولله الحمد
    وكل هذا والمناسبات زي المطر والاحلى ان عندي مناسبات خارج المدينة (في الشرقية على سبيل المثال)

    ما ادري متى اقول (انا طالع سياحة اسبوعين) نفسي اقول هالجملة حتى ولو على سبيل النصب..

    اعطني ما تحدث به نفسك الآن

    فتكم بعافية


    [​IMG]
     
  2. ماجد السلمي

    ماجد السلمي تربوي مميز عضو مميز

    1,778
    0
    0
    ‏2008-02-07
    معلم
    ههههههههه

    الحال من بعضه
     
  3. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    أبو يار يقول المثل الجديد مد لحافك على قدر المادة 18 أ
     
  4. ماجد السلمي

    ماجد السلمي تربوي مميز عضو مميز

    1,778
    0
    0
    ‏2008-02-07
    معلم

    ههههههههه

    والله صار يضرب بها المثل
     
  5. شبة ناااار

    شبة ناااار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    229
    0
    0
    ‏2008-09-06
    معلم
    صيفنا مع اهلنا احلى:36_17_5[1]:
     
  6. أبونواف الفيفي

    أبونواف الفيفي عضوية تميز عضو مميز

    1,471
    0
    36
    ‏2009-01-14
    معلم
    السياحة كلمة لم تدخل قاموسي إلى الآن
     
  7. نبراااس

    نبراااس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    713
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم

    :d:d:d خخخ في الصميم
     
  8. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم



    و أنت الصادق صيفنا بملحقنا احلى و أجمل و أريح:36_17_5[1]:
     
  9. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    يعني مو لحالي (الله يجبر خاطرك)


    يعني سياحة ب10 ريال <<<< اخذ يارا للبقالة بالعشرة اخليها تفلها


    ههههه المشكلة هذي شعارات نصبر فيها انفسنا ياخوي غصب غصب ماهو بكيفكم



    عقبال ما تدخل مادام الكهرب والهاتف جا ان هي في الطريق ان شاء الله

    [​IMG]
     
  10. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    خخخخخخخخخخخ
    الهم واحد
    يا [​IMG] + [​IMG]
     
  11. ((العبدلي))

    ((العبدلي)) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    212
    0
    0
    ‏2008-10-12
    معلم سلبت حقوقه
    هههههههههههههههههههههه مشاركة جميلة . أتمنى لك التوفيق .
     
  12. هواوي2006

    هواوي2006 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    125
    0
    0
    ‏2009-05-17
    الله كريم وعالم بالحال
    لايمكن يضيم
     
  13. القلم الصحيح

    القلم الصحيح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    294
    0
    0
    ‏2008-09-07
    ماعندنا قدرة الا على كذا
    لان بعد المادة 18 بتقصر الالحفة والملابس

    شكرا لك
     
  14. ليتك هنا..!

    ليتك هنا..! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    457
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمة
    حتى مع اهلنا ماحصل لنا..!!
     
  15. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    ام القرى يا احلى صيف


    يا بدوي انتا يا وجه العنز ليش توقف
    ونيتك هنا بلى فشكلك

    خخخخخخخ

    ما لك الا ثارات كليب

    ..............

    بس ما عليش
     
  16. المحاضر1

    المحاضر1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    170
    0
    0
    ‏2009-05-12
    معلم


    شرحك سرا ياربيب بيك :36_11_18[1]:
     
  17. منى العبدالعزيز

    منى العبدالعزيز عضوية تميّز عضو مميز

    1,030
    0
    0
    ‏2009-01-18
    العواجي يحذر من ثورة جياع في السعودية



    حذر المفكر السعودي محسن العواجي من اندلاع ثورة جياع في السعودية، وقال إن هناك خشية من أن تنفجر الطبقة المسحوقة، مؤكدا "أن ما نخشاه اليوم ليس تيار العنف الديني، وإنما تيار يخرج علينا يطالب بلقمة الخبز".



    وأضاف العواجي، في الحلقة الأخيرة من مراجعاته التي يعرضها التلفزيون، قائلا "صحيح أن التيار المتطرف يعد مشكلة وهو يستفيد من الأجواء لتجنيد المزيد من العناصر، ولكن الأخطر منه هو انتفاضة الشعوب بسبب غلاء الأسعار".




    وأكد أن الناس "جوعى" في السعودية "فالأسعار ارتفعت، لكن الرواتب رُفعت بنسبة محدودة، ثم ارتفعت الأسعار بنسبة كبيرة، ثم جاءت أزمة الأسهم"، وأضاف "أن طبقة الجوعى لن تسكت وهي تمر جنب جدار طويل لقصر أحد الأمراء الذي هو أصغر سنا من كثير من المعانين، ولن تقتنع بأن هذا هو حقه من بيت مال المسلمين، بينما هم لا يجدون ما يسدون به رمق أطفالهم".



    وقال العواجي "إذ وصلت الأمور إلى هذه الدرجة، فإنه لا يمكن لأحد وقف الانفجار"، مضيفا "إننا كنا ندعو سابقا إلى معالجة الأمور قبل أن تصل إلى هذه الدرجة، وكنا ندعو في بداية التسعينات للحوار السلمي للحيلولة دون مجيء العنف، لكن العنف أتى وأصبحنا نحن مع الدولة ضد العنف، واليوم نقول لهم إن الجائع قبل كل شيء، فلنسع لكي لا يجوع"، مؤكدا "أن الأمة لا تجزع ويمكنها أن تصبر على الجوع بالتساوي، لكنها لن ترضى بأن تجوع وهي ترى قصورا لفلان وفلان".



    واعتبر أن الإصلاح في السعودية سينعكس على المنطقة كلها، متمنيا أن يعي ولاة الأمر في السعودية هدف الإصلاح، وقال "إن الأعمار محدودة، وكل منهم سيلحق بعد أيام بمن سبقهم من الملوك، فليقدموا للأمة شيئا مقبولا عند الله سبحانه".

    جيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع ؟؟؟
    وين هم الاكل ولا هم السياحة
    الحمد لله نلاقي قوتنا وقوت عيالنا
     
  18. أبوريانk28

    أبوريانk28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,456
    0
    0
    ‏2009-04-04
    معلم

    المادة 18 أشغلت الشعب السعودي 000:36_1_25[1]:
    هههههههههههههههههه​

    حتى الأمير فيصل بن تركي عندما سألوه أن المبالغ المدفوعة على اللاعب السعودي مبالغ فيها !!:36_17_5[1]:

    فمتى تتوقع ياسمو الأمير أنها تنزل مثل أول ؟؟:36_17_1[1]:

    قال : إذا غيروا المادة 18 راح تنزل أسعار اللاعبين !!:36_11_19[1]:

    هههههههههههههههههههه​
     
  19. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    تسلم يا [​IMG]




    ولك أجمل تحية

    صدقت




    ياواااااااااد روق احسلك واندر ندرت عينك

    في الموضوع زاته انا اربعمية





    انتي ما راح ترتاحي الا اذا اجتمعنا كلنا [​IMG]



    ههههههه والله الرقم صار نحس عسى محمد نور يسلم من هالنحس شكرا لمرورك
     
  20. الثائر

    الثائر عضوية تميّز عضو مميز

    649
    0
    0
    ‏2009-05-10
    ابو يــارا ابشرك شديناها يمين وسحبناها يسار
    وناويين نشم شوية هواء ديمقراطى نظيف حتى نستطيع ان نتحمل اجحافهم وظلمهم سنة اخرى
    الاهم اذا كنت باقى على موضوع طير يلى
    اللى ناوى اروحلهم عندهم فرع للمنظمة اللى انت خابر
    فى ملفات فى شئ نوصلها نضرب حجرين هواء نظيف ونرجف قلوب الطغاة شوى..