اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


“قياس”: اختبار “استثنائي” للمرشحين على الوظائف التعليمية.. الأحد

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-07-22.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    “قياس”: اختبار “استثنائي” للمرشحين على الوظائف التعليمية.. الأحد



    بدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي أمس التسجيل لاختبارات المعلّمين المرشحين للوظائف التعليمية بوزارة التربية والتعليم للعام الدراسي المقبل من الخريجين الجدد الذين لم يسبق لهم دخول الاختبار السابق في التخصصات التي تحتاجها الوزارة بشكل ملح، وذلك عن طريق موقع المركز (www.qiyas.org). وأوضح سمو مدير المركز الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود أن المركز أعطى هذه الفرصة الاستثنائية لمساعدة الوزارة في استقبال الخريجين الجدد في التخصصات التي يوجد بها حاجة ملحّة وممّن سبق لهم الترشيح ولم يدخلوا الاختبار الماضي. وأهاب سمو مدير المركز بالمعلمين ممّن تنطبق عليهم الشروط ولم يسبق لهم دخول الاختبار سرعة فتح الملف والتسجيل في الاختبار الذي يستمر حتى 4/8/1430هـ باختيار التخصص المناسب للمعلم، حيث ستعقد الاختبارات مساء يوم الأحد 5/8/1430هـ بمدينة الرياض. وأشار إلى أن المعلمين الذين أدوا الاختبار الماضي للمركز ولم يوفقوا فيه فلهم موعد آخر يعمل المركز على ترتيبه مع الوزارة بشرط مضي المدة الكافية لقيامهم بتأهيل أنفسهم، واستكمال أوجه النقص لديهم ليكونوا جاهزين لاجتياز الاختبار .



    وليت الصحف عند رسوب الكثير أو عدم تجاوزهم للإختبار لا يكذبون كالسابق ويقولون رسوب المعلمين... فهؤلاء مرشحين وناتج وزارة التربية مع التعليم العالي
    في المرة السابقة صوروا الخبر كأنه رسوب للمعلمين فهل في هذه المرة يكررون الخطأ المقصود وتستمر محاربة المعلم في كثير من الأصعدة !!!