اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

جاوبوني مشكورين يا حاملين الدبلوم الانجليزي والحاسب

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الشدوي, بتاريخ ‏2009-07-22.

1. الشدوي

الشدوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

7
    0
    0
    ‏2009-07-17
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سؤال \ هل جميع المعلمين حاملين دبلوم اللغة الانجليزية او الحاسب الالي ( بعد الجامعه ) تحسنت مستوياتهم الى الخامس .. الدرجه الثانيه ؟؟؟؟

ام هل هناك شباب تم تحسينهم الى الرابع الدرجه الثالثه ؟؟؟؟
    ( مثلي ) شهادتي الجامعيه غير تربوي

وهل للشهاده الجامعيه اذا كانت تربوي او غير تربوي دور في وضع المدرسين الحاملين الدبلوم على مستويين مختلفين ؟؟؟ بغض النظر عن كون الدبلوم ( انجليزي - حاسب ) تربوي وفيه تطبيق ؟؟

ا
    نا الصراحه ابي ردودكم ومشاركاتكم يا شباب .. وكل واحد يقول لنا مشكورا وضعه الحالي بعد التحسين ؟؟ هو من اي الحالات اعلاه ؟؟؟

2. jaaax2008

jaaax2008 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

21
    0
    0
    ‏2009-03-01
    معلم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا أخي ، أنا اللي أعرفه أن التحسين يكون للخامس الدرجة الأولى سواء البكالوريوس تربوي أوغير ذلك ، مثل ماصار معي فبكالوريوسي غير تربوي ودبلومي انجليزي من كلية معلمين جدة ، وأما بالنسبة للدرجة الثانية فلا بد من الرفع للوزارة مثل ماقال الأخ سلطان الشريف

3. بندر 1978

بندر 1978 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

236
    0
    0
    ‏2008-10-02
    التحسين بمشيئة الله راح يكون على المستوى الخامس لكل من يحمل دبلوم سنتين بعد الجامعه ولكن الاختلاف بالدرجه فنحن نستحق درجه اضافيه يعني المستوى الخامس الدرجه الثانيه عند التحسين ( التحوير ) .

4. rekson

rekson تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

318
    0
    0
    ‏2009-01-17
    معلم
    على قدر اهل العزم تاتئ العزائم
    انا دبلوم انجليزي بعد الجامعة من كلية المعلمين لكن لا تفرق عندي الدرجة الاولى او الثانية اذا ماجات الدرجة المستحقة و ابغى نكون يد واحدة لا تفرقنا المصالح الفردية نطالب اولا بالدرجة المستحقة ثم الدرجات الايظافية
    واقسم بالله العظيم ثلاث مرات اني متعين مدرس للغة انجليزية للمرحلة الابتدائية دبلوم بعد الجامعة
    وابغى مصلحة الجميع قبل مصلحتي الشخصية

rekson يتمنى لك حياة طيبة

5. الشدوي

الشدوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

7
    0
    0
    ‏2009-07-17

الاخ الاستاذ : علي العمري انت من اي دفعه ؟؟

وهل فعلا انت غير تربوي واخذت المستوى الخامس؟؟ غريبه ؟؟ اجل انا ليه يحطوني على الرابع ؟؟