اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لماذا لانطالب بسلم وظيفي جديد مثل غيرنا .........دعوة للنقاش

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أمين الحربي, بتاريخ ‏2009-07-22.


  1. أمين الحربي

    أمين الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2009-02-13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاحظنا مثل غيرنا ان الرخاء عم معظم القطاعات في الدولة بزيادات في سلم الرواتب وصل الى 50% أو اكثر .
    ماالمانع أن نطالب بسلم وظيفي جديد (قضية الفروقات والدرجة المستحقة ماشية في طريقها :36_1_22[1]:)
    ولكن زيادة 50% ممتازة جداً على المدى الطويل وقد نتحصل منها على فروقاتنا خلال سنوات قليلة فقط .
    ملاحظة : قضيتنا السابقة كأأأأأأأنها قوبلت بالرفض والتحدي بسبب أصرارنا والتكبير الإعلامي لها .
    لماذا لانبدأ مرحلة جديدة أكثر تخطيطاً وتكاتفاً بالمطالبة بإستحداث سلم وظيفي جديد أسوة بالقطاعات الآخرى( بعيداً عن الإعلام) استعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان.
    *جميع القطاعات عدلت سلمها الوظيفي بدون أي شوشرة إعلامية.
    نريد نقاش موضوعي بعيد عن المهاترات فلعل في الأمر خير للجميع
    وما أريد إلا الإصلاح مااستطعت وما توفيقي إلا برب العالمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:36_3_11[1]::36_3_11[1]::36_3_11[1]::36_3_11[1]::36_3_11[1]:
     
  2. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    غير مقتنع بالفكرة لأن الناس كلها حاسديننا على سلمنا هذا ورافضين يعطوننا حقوقنا فكيف بنا ونحن نطالب بسلم جيد يمكن أن ينقلب ضدنا
     
  3. mloki

    mloki عضوية تميّز عضو مميز

    815
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أخي أمين كلامك منطقي وسليم ، فزيادة 50% هي أفضل بكثير على المدى البعيد بلا شك.

    ولكن أعتقد أن السبب الرئيس في زيادة رواتب العديد من القطاعات هو التوافق الفكري والتطبيقي بين المسؤولين والموظفين في تلك القطاعات... وانعكاس ذلك التوافق على المطالبة بالزيادة لأن الجميع على مركب واحدة، وهو ما تحقق فعلاً على أرض الواقع.

    والسؤال هو: هل يوجد أي نوع من أنواع التوافق بين المعلمين من جهة و الوزارة أو إدارات التربية والتعليم من جهة أخرى؟
     
  4. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    غير مقتنع بالفكرة لانه اذا فكرنا بتغير السلم الوظيفي

    راح ينقلب على روؤسنا

    خلنا على جنينا لا يجينا جني اظلم من الاول

    اتمنى ان اكون وفيت في ردي


    .ودمتم على خير ,
     
  5. bnadbad2009

    bnadbad2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    580
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    ما اتوقعه انا بعد الزيادات الى جت عدة قطاعات بدون الرجوع للنسبة اتوقع انه بتجينا زيادات حتى نحن لكن اظن والله اعلم انها بعد قفل باب القضية اما بالسلب او بالايجاب والله ييسر الى فيه الخير
     
  6. مشرفه تربويه

    مشرفه تربويه مشرفة سابقة قديرة عضو مميز

    1,252
    0
    0
    ‏2009-06-20
    مشرفة تربوية
    أصلاً عمليه المطالبه بسلم وظيفي جديد في زمن الأوباش من الوزارات سيكون القشه التي قصمت ظهر االبعير ويصير جاك يا مهنا ما تمنى

    ولن نستفيد من زيادة 50 % طالما لم نوضع على درجتنا المستحقه ولن يكون فيها تعويض عن فروقاتنا المسروقه من سنين
    لذا لست من المؤيدين للفكره حالياً
    أخش أن ينطبق علينا المثل وجنت على أهلها براقش
     
  7. سلطــــــان

    سلطــــــان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    439
    0
    0
    ‏2008-11-15
    معلـــم
    غير مقتنع بالفكرة لأن الناس كلها حاسديننا على سلمنا هذا ورافضين يعطوننا حقوقنا فكيف بنا ونحن نطالب بسلم جيد يمكن أن ينقلب ضدنا
     
  8. يارب عفوك

    يارب عفوك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    468
    0
    0
    ‏2009-02-14
    صدقني لو طالبنا راح يسوون سلم جديد بس را ح ينقصون الرواتب .
     
  9. أبونواف الفيفي

    أبونواف الفيفي عضوية تميز عضو مميز

    1,471
    0
    36
    ‏2009-01-14
    معلم
    ياشيخ ما أعطونا حقوقنا عاد كيف يعطونا زيادة 50% الحقوق أهون عليهم من الخمسين
     
  10. شد الشراع وسير

    شد الشراع وسير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    99
    0
    0
    ‏2008-09-18
    اقتراح رائع جدا وصدقوني بأن الأمر اذا تم بالكتمان وبعيدا عن الضجيج الإعلامي سيكون له مردود ايجابي
    (ماخرب قضيتنا الخاصة بالدرجة والفروقات الا الضجه الاعلاميه الكبيره ) مجرد رأي
     
  11. قم للمعلم وفه التبجيلا

    قم للمعلم وفه التبجيلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    531
    0
    0
    ‏2008-12-11
    معلم
    لولا الله ثم الضجه الاعلامية لقبعنا سنين طوال في المستوى الثاني
     
  12. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    اذا كان حقنا واضح ووضوح الشمس لم نحصل عليه , فكيف اذا غير السلم هل تتوقع بأن يأتو لنا بسلم يتفادو فيه الظلم ؟ أترك الاجابة لك ..
     
  13. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    خلهم يفلحون في تطبيق السلم الذي وضعوه هم .. ..


    ثم ناقش سلمك الجديد .. .. لأنهم لم يسمعوا مشكلتك فهل تريد أن يسمعوا اقتراحك .. ..
     
  14. برنس الشوق

    برنس الشوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    663
    0
    0
    ‏2008-12-26
    يمكن يعطونا الخمسين حقت الكيرم

    اجل نسيت تصريح الصائغ عام 1419 يقول رواتب المعلمين عاليه جدا

    حسب ما بلغني به احد الاشخاص الذي تذكر التصريح جيدا

    قد لا يلام الصابغ وقتها لكن الان وش تسوي رواتبنا بالعافيه توصلك لنهاية الشهر
     
  15. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    يا بعد روحي ما مشو على سلمهم تبيهم يطلعون لنا سلم جديد علشان تكمل وما تفطن الا وانت على المستوى الاول الدرجه تحت الصفر !!!!!!!!!!!!!!
     
  16. أمين الحربي

    أمين الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2009-02-13
    شاكر للجميع مرورهم....


    دمتم بخير،،،