اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


.. ( "" تخيل أنك دخلـت المنتدى بعد عشرررر سنووووات "" ) ..

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة teacher2006, بتاريخ ‏2009-07-22.


  1. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher

    الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ،وأشهد أن لا إله إلا الله وحده
    لا شريك له وأشهد أن سيدنا ونبينا محمد عبده ورسوله ، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وعلى سائر من اقتفى أثره واتبع منهجه بإحسان إلى يوم الدين ..


    .. ( "" تخيل أنك دخلـت المنتدى بعد عشرررر سنووووات "" ) ..




    مــــــــــــــــــا هو شعورك؟؟




    نعم تخيل ................


    تخيل انك تزوجت و لهيت بالحياة الزوجية و الأولاد


    و لم تستطيع أن تدخل المنتدى ...


    تخيل أنك سافرت الى مكان بعيد حيث انك لم تستطيع التواصل مع المنتدى ...


    تخيل



    تخيل


    تخيل


    و بعد عشر سنوات تذكرت هذا المنتدى الذي كنت فيه عضو متميز ...


    كتبت مواضيع و رديت على المواضيع و الكل يعرفك...


    و تسلم على هذا و تشكر هذا و تضحك مع هذا ...


    و تسأل عن اخبار هذا و تتذكر كل الايام التي مرت عليك...


    و فجأة فارقت المنتدى ...



    و الآن فكرت انك تشغل الكمبيوتر و تفتح هذا المنتدى ...


    و فتحت المنتدى ...


    و لكن للأسف الشديد نسيت كلمة المرور ثم حاولت و حاولت مراراً و تكراراً ...


    حتى تذكرت كلمة المرور ...



    فتح المنتدى و كل شيء فيه تغير لون الصفحة و طريقة الكتابة


    و اسم الأعضاء ...


    تتذكر كل الأيام التي مرت عليك و تتذكر ...


    أول ما تدخل تسلم عليك و ترحب بيك ...


    تتذكر يوم ما كنت تروح و تشوف المتواجدين حاليا ...



    و تشوف أصدقائك موجودين ولا لسا ما دخلوا ...


    تتذكر كل موضوع كتبته و كل موضوع رديت عليه ...


    تنظر في اسفل الصفحة تري أسامي غير معروفة لديك ...


    حينها تشعر بغصة و حزن يعتصرك ...


    و تقول أين الأصدقاء ؟؟


    أين الأعضاء الذين كنت اضحك معهم ؟؟


    حينها تحس و تعلم معنى الصداقة و اجمل اللحظات التي عشتها معهم ...


    تذهب الى ملفك الشخصي تبحث عنهم حتى تجدهم ...


    ترى فيه آخر موضوع كتبته و تقرأ ما كتبته و تقرأ الردود ...


    حتى يقع نظرك على الأعضاء الذين كنت معهم ، و تضحك معهم ...


    و تبحث عنهم في المنتدى ، و لكن للاسف لن تجدهم كلن راح .


    و ترك هذا المنتدى و ترك بصمة بيضاء له ...



    حينها تتذكر كل شيء ...


    بعدها ستفرح اذا كان عندك موضوع افاد الجميع ...


    و ستندم اذا زعلت احد في الردود ...


    ( و ليت البعض يكبر عن بعض الردود التافهة )


    ستخرج من المنتدى و تقول.. اين الأصدقاء ؟!


    ليتني اتواصل معهم ...


    و اكلمهم مثل الايام التي مضت ...


    تخيل


    و


    تخيل





    ــــــــــــ•(-• واخيرا •-)•ــــــــــــ



    اجعل الكل يتكلم عنك بسيرة طيبة حتى بعد عشر سنوات ...

    م / ن بتصرف بسيط
     
  2. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    بصراحة تيتشر توافقني الراي ان المنتديات تستمر المدة اللي ذكرت في الموضوع؟
     
  3. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    وانا اقرأ السطور .. والله ماقدرت احبس دموعي .. حتى لو كان مجرد خيال .. يبى للفراق وجع والم مايحسه ولايشعر فيه الا اللي جربه




    رسالة .. ولكن هل من واعي لها .. ليس فقط في المنتديات .. رساله لابد من العمل بها في جميع امور حياتنا



    نسأل الله العلي القدير .. ان يعطر لنا السيرة .. وان يتجاوز عن زلاتنا وهفواتنا .. وان يرحمنا ويغفر لنا

    .. تيتشر ..

    تقبل مروري البسيط .. واعذرني فالحروف هنا تبعثرت مني


    :)
     
  4. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    متى ماترك العضو البصمة الطيبه و الذكر الحسن التي يذكر
    فيها بخير سووووف يكون عالق بأ ذهان الأعضاء الجدد
    و ذلك بالذكر الحسن من قبل الأعضاء الذين عاصروه في زمنه
    و ذكر مواقفه الطيبه و ما له من ذكر حسن وغير ذلك...
    طال زمن المنتدى أوقصر..... ولك تحياتي و جما أشواقي
    أخي الكريم teacher2006
     
  5. أيمن السلمي

    أيمن السلمي مبدع ومتميز عضو مميز

    5,404
    1
    0
    ‏2008-10-30
    معلم متأهل
    تفاجأت اليوم حين دخلت لبعض لمواضيع ووجدت بعض الردود تسيئ لبعض الإخوة
    وللأسف قد كتبها أناس يحسبون علينا بأنهم معلمين.
    والحمد لله حذف الموضوع

    أتمنى من اللي في بالي يفهم

    شكرا لك أخي تيتشر
     
  6. وضاح القمر

    وضاح القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    982
    0
    0
    ‏2009-05-07
    وكيل


    تسلم وصح لساااانك يا أأأيمن.
    وألف مليون شكر لك ياتيتشر 2006
     
  7. أبويزيد

    أبويزيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,406
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    تيتشر موضوع جميل
    والمثل يقول عاشر من تعاشر لابد من الفراق
    وعسى الله لايفرقنا إلا على خير
    ففي هذا الملتقى تعرفنا على أخوة أعزاء نتمنى لهم كل الخير
    شكرا لك
     
  8. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    تيتشر
    تركت بصمة

    اعدت بها شريط الذكريات لأقل من سنتين فقط

    كلام كتب وهو نابع من قلب ونقل ايضا بتلك الطريقة


    لامس الافئدة
    حينما نعلم أن كل رد وكل كلمة نتفوه بها محسوبة علينا
    وكل ما خطته ايدينا

    حينها سنتوقف طويلا وسنعيد حساباتنا

    تيتشر
    تعجز المنتديات ان تجد قلما وقبله قلبا لرجل مثلك
    هنيئا لنا بتواجدك بيننا


    وفعلا هذه المواضيع التي نحتاج لمثلها للتذكير
    ولنبذ الخلاف


    فالخطأ وارد
    ولكن اصلاحه من يستطيعه

    دمتم اخوة متحابين متوادين
     
  9. لبوة سوسو

    لبوة سوسو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,353
    0
    0
    ‏2009-02-22
    00


    موضوعك روووووووعـــه وربي
    بالفعل قعدت اتخيل.. احسست باني سابكي احساس صعب
    اتمنى مايكون مخلوق زعلان مني
    واحاول جاهده اني ماأجرح احد
    الله يعطيكي العافيه على طرحك الراقي
    مشكور على نقلك الموفق دمت بخير وصحة وحفط الرحمن
     
  10. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    كلام راااائع تيتشر

    شعرت بالاحسسسسسسساس هذا قبل كم اسبوع لما مره نسيت كلمه المرور لدخول الملتقى فحسيت اني ضاااايعه من غيركم وصرت اتطلع على الموااااضيع والردود من وراء حواااجز والله شكلي يحزن وقتها ابغى ادخل الملتقى باسمي ومواضيعي ورودي ...... [​IMG]
    لحد ما دلتني رتااانيا يعطيها العاافيه على الماسن وراسلت الاداره وارسلوا على ايميلي كلمه المرور
    ودخلت الملتقى ,,,,
    بصرااااحه صعب اتخيل اني اترك الملتقى ,,,,,,,,,,,,, والله يجعلنا دائماً اخوووه في الله

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
  11. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    يالله قراءة كلمات تيتشر فحسيت بغصة وألم يعتصرني ....!!

    وأخذتني الذكريات إلى أصدقاء ذهبوا ولم تبقى سو ذكرياتهم ..!!

    فالفراق صعب ومر ...!!

    ومن الصعب أن تعوض صديق غالي خسرته في يوماً من الأيام ..!!

    صدقوني الأصدقاء هم وقود الحياة ....!!

    وعزتي لمن لم يكن لديه أصدقاء ...!!

    وختاماً أقول الله لا يفرقنا ويجعلنا من المتحابين فيه ..!!

    فقد أجتمعنا هنا من كل مكان من دون موعد ولا سابق معرفة ...!!

     
  12. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    المتألق والمبدع دائما تيتشر
    ان الفراق امر محتوم ولابد منه فهو قدرنا ومن يؤمن بهذا فلابد انه سيحكم عقله ولايكتب الا ما يليق به ويسره ان يكون بصمة على صفحات المنتدى يذكره بها من مر عليها ويدعون له في ظهر الغيب . اما عكس ذلك فهو من يراعي حماقته وغضبه ويطلق لقلمه العنان بكتابة مايرضي غروره .
    وسوف يندم عليه في يوم من الأيام . لذا فإنني ومن متصفحك الراقي اقول لجميع اخواني واخواتي الكرام . فكر ثم فكر واستخير الله قبل ان تكتب كلمة في شخص او تمس الدين ولو كنت مازحا .
    وان اضطررت الى الكلام فاختر اقله وادله دون ان تشعرغيرك بأنه الأدنى وتذكر دائما بأن الكلمة الطيبة لها مفعول السحر وان الصبر والحلم لايأتيان الا بخير .
    اكرر شكري وتقديري لشخصك الكريم
    وآسف على الإطالة ولكن والله هذا من محبتي للجميع
     
  13. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    شكري و عظيم امتناني لمن زار متصفحي قرأءة ً و تعليقا ً أو حتى مر مرور الكرام

    لكم مني أرق التحايا و أطيبها و أتمنى من الله العلي القدير أن يوفق الجميع لكل خير
     
  14. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    يثبت الموضوع مع خالص ودي وشكري لصاحب النقل
     
  15. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    يعطيك العافية أخي الكريم الشامخ

    فائق إحترامي و مودتي لك
     
  16. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    تستاهل تيتشر

    وموضوعك اكثر من راائع


    :)
     
  17. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    يعطيك العافية يا اللؤلؤ

    هذا من طيبك جعلك تسلمين
     
  18. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    يعطيك العافيه تيتشر 2006
     
  19. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    الله يعافيك و يسلم أخوي العــطااا

    دمت لمحبيك
     
  20. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    أنا أفتخر بل وأتشرف بمعرفتك يا تيتشر 2009

    حقا ما نقلته إلينا والله إنه جعلني أفكر ماذا سيحدث بعد مرور فترة من الزمن ولم أدخل للملتقى ..

    شيء حزين وعاصفة حزن مرت بي وأنا أقرأ متصفحك بل وحتى وأنا أكتب هذه الكلمات البسيطة ..

    تحياتي لك ولقلمك ولنقلك وإبداعك .. .. دمت بحفظ الرحمن ورعايته ..

    أعضاء الملتقى ومشرفيه لا حرمنا الله منكم أبدا .. وجعلنا متحابين فيه .. .. أينما كنا .. ..