اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الإعلان عن الدرجة المستحقة..... ( مجرد تحليل )

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة جابر, بتاريخ ‏2009-07-24.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. جابر

    جابر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-12-27
    معلم
    في البداية كلامي هذا ليس من مصادر خاص ولا نقلاً عن فلان عن فلان

    فقط مجرد تحليلاً للأحداث الواقعة والنتائج المتعلقة بالمعلمين والمعلمات

    .. كما يعلم الجميع أن حقوق المعلمين واضحة للجميع وأن جميع موظفي الدولة سوف تثور ثأرتهم لو أعلان عن حقوق المعلمين والمعلمات .. والدولة رأت أن الوقت غير مناسب الآن فرأت التأخير حتى عام 1431 هـ شهر محرم وذلك لأرتفاع بدل غلا المعيشة من 10 % إلى 15 % وفي حينها سوف يعلن الملك عن تثبيت بدل غلاء المعيشة للجميع موظفي الدولة وكذلك الإعلان عن الدرجة المستحقة للمعلمين وفي حينها كما قال المثل ( عصفورين في حجر واحد ) والمصلحة للطرفين

    ................................................................................

    مجرد اجتهاد شخصي ..... ونقرأ رأيكم بهذا التحليل ؟؟؟
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-07-24
  2. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    للمشاهدة فقط
     
حالة الموضوع:
مغلق