اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لنفترض

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عبدالله الشمري, بتاريخ ‏2009-07-25.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. عبدالله الشمري

    عبدالله الشمري أبو دانه عضو مميز

    2,110
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم مناضل
    إخواني وأخواتي :-


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أحب أن أخبركم أنه لولا الله ثم لولا ثقتي بعدل خادم الحرمين الشريفين لما طلبت منكم مرتين الاجتماع أمام قصره
    لمقابلته , كما أقسم لكم بالله أنه ليس لدي أخبار سيئة أعلمها وأخفيها عنكم حتى أكتب ما أكتبه من خلال هذه الأسطر فكل
    شيء ٍ علمه عند الله وكل شيء ٍ بيده سبحانه وكل شيء ٍ وارد ,
    ولكني أريد أن أعرف ما لديكم وأعرف توجهاتكم وأستأنس بآرائكم فيما لو لا سمح الله لم نحقق نتيجة إيجابية من مقابلتنا
    لخادم الحرمين الشريفين لأي سبب ٍ كان , وأيضا ً لو لا سمح الله لم نأخذ حقنا عن طريق ديوان المظالم فيما لو عادت
    القضية مرة أخرى إليه من التمييز .
    أستسمحكم أن تعفوني من طرح رأيي مقدما ً فالذي يهمني هو معرفة آرائكم ومقترحاتكم .



    ***
    فاصلة :-
    أدري جِتَكْ مثل ماهي صفعة الخد ... اللي توسِّم بالصوابر علامات
    رجّعت فضلــَـتْكمْ عليكم مع الرد ... كلـّـش يـهــون ولا تهـون الكرامات
    ياللي قدّيت الصدر وسّعت بالقد ... تكفيك عشرتنا أو انزيد عشرات
    وصْـلـَـتْك امانتي بـعلم ٍ تـوكّد ... أبــيـض وجـــــــه ٍ ياصِبيّ الشـــــبانات
    ولمرجعي حوّلت ماخطت اليد ... منداش راسك وانت ماجاك صدمات
    من حـر مابي كن صدري تـوقّد ... العـِـــيص بـــركانه ماهـــو بالسراوات
    زلزال صاب الفكر منّه تشرّد ... عقلي ولا ملجأ لقى .. غادي شتات
    ياعبيد وينك شوف هاللي تعربد ... وش حلل ظلمنا يومه يعطي فتات ؟

     
  2. مهايا

    مهايا تربوي عضو ملتقى المعلمين

    221
    0
    16
    ‏2009-01-27
    معلم
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أول شئ يسعد صباحك اخوي عبدالله
    والله يجزاك خير ويبارك في أهلك ومالك وذريتك
    ويجعل ماتقوم به من عمل تجاه أخوانك وأخواتك المعلمات في ميزان حسناتك
    الحقيقة من ناحية الآراء نتمنى من الله عز وجل أن يكتب لنا جميعاً الخير
    ولكن ماحببت قوله أن اخي كان في عشاء والتقى بمسؤل في شركة أرامكو وهو الآن يشغل منصب حكومي
    ودار الحديث عن مادة 18
    وقال هذا الشخص لأخي أن هذه المادة موجودة في أرامكو ولكن بمسى آخر
    ولكن هي تنطبق حتى بشركة أرامكو على الترقيات فقط
    أن يكون هناك مسمى وظيفة لا تستطيع الحصول عليه إلا إذا توافرت فيك شروط وشهادات
    وسأله أخي عن وضعنا وقال أنتم بكالوريوس والنظام يكفل لك درجة معينة من أول ماتتوظف
    يعني هي مادة لا تنطبق عليكم بأي صورة
    وحدثه أخي عن مشكلتنا وقال سمعت فيها وقرأت عنها
    قال وش الحل بنظرك
    قال لأخي المطاااااااااااااااااااااالبة لا تتوقفون عن المطالبة مهما كان

    تقبل تحياتي
     
  3. أبوجود الشهري

    أبوجود الشهري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    257
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم
    بعد كل مابذلناه سواء من معلمين معلمات لم يتبقى لنا إلا التوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء في الثلث الأخير من الليل وندعي أن ترجع الحقوق إلى أصحابها هذا هو رأيي تقبل مروري أخ عبدالله
     
  4. nasser

    nasser تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    114
    0
    0
    ‏2009-06-24
    معلم
    اخوي عبدالله

    انت والاخوان الذين شاركوا في مقابلة الملك

    رايتكم بيضاء


    ولكن المشكله ليس في مقابلة الملك وإنما في قرار الملك الذي له سلطه عليا على وزير الماليه ومستشاريه


    وبإمكانه صرف الحقوق عاجلا غير اجلا لأن قضيتنا واضحه وضوح الشمس للملك وخاصة بعد مقابلتكم له في

    المره الاولى في الرياض واستلم منكم حيثيات القضيه والمره الثانيه مقابلته في جده واستلامه معروض يبين ظلم اللجنه للمعلمين في سلب حقوقهم



    وانتم جزاكم الله خيرا اوضحتم للملك كل شي في القضيه من الالف الى الياء

    وليس للمك عذر في عدم علمه بالقضيه الان (ونحن في ذمته الى يوم الدين)


    في نظري الان واعتقد ان الكره في مرمى الملك


    وليس لأحد علاقه في قضيتنا الان لا ماليه ولا وزاره التربيه ولا ديوان الخدمه ولا ديون مظالم


    وللننتظر الايام القادمه ماذا تخفي لنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    ابو دنه الامور تسير في الاتجاه السليم وسع صدرك .
    يالشمري ياطيب الخال والجد .... ما راح راح ولا عليها حسافات.
    مادمت قي صحة و تارد العد .... وحولك نشاما لا ندبت لمهمات .
    فل الحجاج وفلها لا لا تعقد .... انت الشمالي تاخذ المور بسكات.
    تدرك بعيد كل مازاد فالبعد .... وتثبت ليا هتزت نفوس ضعيفات.
     
  6. لاحق سراب

    لاحق سراب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    مقابلة الملك للمرة الثالثة وعلى قولتهم

    ( الثالثة ثابتة )

    مع أني ما أتوقع تفيد وخوينا ملازم له كظله

    أو أقترح أن نعيد حملة البرقيات المكثفة للديوان الملكي

    والله المستعان وعليه التكلان
     
  7. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أبودنة
    بيض الله وجهك وكما قال ( مهايا ) سنستمر ونستمر في المطالبة المشروعة
    موقفهم ضعيف أعوج والمادة 18 لن تستمر وستزول لمزبلة التعليم وليد مشوه غير قادر على الحياة ولكن لا بد من التحرك ...
    أكثر من مئتي ألف معلم ومعلمة لو تحرك نصفهم فلن يردعهم رادع فهم أصحاب حق
    ولو استطعنا الاستعانة بمكتب محاماه ولو النظام يسمح كذلك نستعين بمكتب محاماه خارجيا ويكون لدينا مكتب محاماه داخليا يستشير ذلك المكتب الخارجي ....
    لا أعلم هي نقطة وطرحتها

    شكرا أبو دانة


    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=25159
     
  8. سوالف القصيد

    سوالف القصيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    98
    0
    0
    ‏2009-03-02
    معلم
    ماذا تقصد ياأخي سلطان نريد بشاره منك تقبل تحياتي
     
  9. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    ولما لا ولكن هذه المرة تكون على الفاكس المباشر للملك
    ولكن ننتظر رأي الإخوة
     
  10. ابن من سجدت له الملائكه

    ابن من سجدت له الملائكه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2009-02-12

    الله يجزاكم عنا خير الجزاء... (تحية شكر وتقدير الى ابو دانة ورفاقه)
    استمرار المطالبة

    والذهاب للملك مرة ثالثة ورابعة و...لأننا اصحاب حق
    واعتقد في رمضان القادم مناسب جداً
     
  11. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
  12. الكاتبة

    الكاتبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    308
    0
    0
    ‏2009-01-13
    مشرفة
    يا أخي يكفي أنك كسبت دعواتنا الدائمة لك أنت والإخوان

    والمكتوب مكتوب ونحن سنسعى ولن نكل ولن نمل

    لكن إن ما جت فهذا دليل على أن الله أراد بنا ماهو أخير من مال دنيوي أراد إعطائنا حجة عليهم يوم القيامة

    فكم قصرنا وقصرنا فهذا المال سيحللنا وزيادة ولله الحمد
     
  13. منى العبدالعزيز

    منى العبدالعزيز عضوية تميّز عضو مميز

    1,030
    0
    0
    ‏2009-01-18
    لنفترض !!!
    وهو الأقرب للواقع عدم مجيئها
    والظاهر لو جت بتكون مغمسة بزيت ومرمية في تراب
    حتى لا نعرف ملامحها
    هذا لو جت !!
    ولكن بماذا خرجنا من تجربتنا !!
    للأسف بسواد القلوب
    لقد عبثوا مع الأشخاص الخطأ
    لعد عبثوا مع مربي الأجيال
    فأي أجيال ينتظرون من تحت أيدينا
     
  14. نبراااس

    نبراااس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    713
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    والله بصراحة الشغلة طولت مرررررة !!!! يعني لو كانت القضية جديدة ولم يتم دراستها سابقا قلنا ماعليه , لكن القضية تمت دراستها وشكلت لجنة والجمييييييع يعرف ومعترف بحقوقنا وأولهم سمو وزير التربية فلم الإنتظار شهرا كاملا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الآن المعاملة في الديوان الملكي كما يخبروننا الإخوان فهل هو بداية مشوااااار آآآآخر ؟؟؟؟
    وإذا كانت في الديوان فما هي الإجراءات المتخذة ؟؟؟ ولا كالعادة حسب النظام فقط !!!!1
    لماذا لم يصرح أحد المسؤولين الحكوميين حتى الآن ولماذا لم يتحدث أحد من منسوبي التربية حول حقوق المعلمين ( كما عودونا دائما ) و لماذا الكل صاااااااامت ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

    هل يتخذون الجماعة مبدأ ( وضع العراقيل والحواجز أمام قضيتنا ) وهم متأكدون من أننا سنأخذ حقوقنا عاجلا غير آجل ولكن حتى يضعوا الصورة أمام موظفي القطاعات الأخرى إذا طالبوا بحقوقهم مثلنا وسيرون المتاعب التي تعرضنا لها وبالتالي يتراجعون عن المطالبة ( وهذا ما أعتقده أنا الدرجة المستحقة آتية لا جدال فيها لكن بعد طول انتظار وترقب ومطالبات وشكاوى وإلا الوضع مستحييييييييييييييييييييييييييييييييل يظل هكذ )



    التروي والصبر يا إخوان لنرى قرار الديوان الملكي وبعدها إن شاء الله لكل حادث حديث
     
  15. هدي 999

    هدي 999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2009-06-27
    سلام

    ياناس انسوا خلاص مافيه امل ولابتنتظرون بعد 12سنه لين تطلع هالحقوق
    او عندكم مليون لجنه تتوجهون لها اتوقع انتوا شايفين الامر كله مماطله
    ولا الموضوع مجردكلمه تحله وانتوا ماقصرتوا رحتوا لمقابله الملك مرتين
    يعني انسوا
     
  16. ابوصالح4

    ابوصالح4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    585
    0
    0
    ‏2009-02-23
    معلم
    صح لسانك انت وسلطان الشريف
    ولي عودة اخرى على الابيات الجميلة
    ورايي تقتصر مطالبتنا في بلدنا يامن تقول حقوق انسان ؟؟؟؟؟؟
    مع انني من اكبر المتظررين لانني من دفعة ال 20
    الا انني لم اشارك معكم في اي مطالبة او جهد وهذا خطا مني راجيا ان تسامحونني ايها الزملا الكرام
    نظرا لضروفي ولكنني والله انني اخجل منكم كثيرا ارجوكم اعذروني والبركة في كل من قام وشارك
    وعلى رأسهم الاخ عبد الله الشمري وبقية الزملا والاخوات الفاضلات
    ورايي نعيد المطالبة لولي الأمر حفظه الله ولولي عهده والنائب الثاني اطال الله في اعمارهم جميعا
     
  17. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    نكرر المقابلة عدة مررررات ولن نمل من التكرار بل يزيدنا عزيمة وقوة باذن الله تعالى

    على قولة المثل( كثر الدق يفك الحديد ) مع اننا اصحاب حق

    مع الجو بعد الله سبحانه وتعالى الى حقوق الانسان وافضل الخارجي
    على حسب وجهة نظري ان حقوق الانسان الداخلي سوف يسلك ما سلكه ديوان المظالم

    ولاكن مع ذلك فانا واعوذ من كلمة انا متفأل بخادم الحرمين الشريفين ولا ننسى مقولته المشهوره
    (ساضرب بالعدل هامة الجور والظلم)

    ,,,,,,,,,,,,
    ,,,,,,
    ,,
    ,
     
  18. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher

    اهم شي النفس

    من اللي نفسه اطول يابو دانهـ


    ونفسنا اطول

    لاتهتم
     
  19. ابوماجد999

    ابوماجد999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2009-04-08
    معلم لغة إنجليزية
    من وجهة نظري الشخصية والمتواضعة أقول لإخواني المعلمين وأخواتي المعلمات طارت الطيور بأرزاقها .
    ولن تأخذوا إلا نتيجة اللجنة الوزارية الظالمة ولن تكسب اللجنة إلا الظلم والجور والإثم .


    أخوكم / أبو ماجد المحمدي
     
  20. ابوماجد999

    ابوماجد999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2009-04-08
    معلم لغة إنجليزية
    أقدم شكري لأبي دانة - الأستاذ عبدالله الشمري - وأقول الله يرحم العود اللي جابك ( يابعد حييي )
     
حالة الموضوع:
مغلق