اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إ##لى ديوان المظالم إين بيانكم المزعوووووم ##

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة صوت الحق, بتاريخ ‏2009-07-29.


  1. صوت الحق

    صوت الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    107
    0
    0
    ‏2009-05-26
    معلم
    بعد ماتعرضنا إلى الظلم والقهر من ديوان المظالم .

    خرج علينا متحدث من طرفهم يقول أنه بعد أسبوعيين سيصدر بيان تفصيلي لبيان الأسباب التي

    دعت ديوان المظالم إلى صدور قرار حرمان المعلمين والمعلمات التي كفلها لهم الشرع

    والقانون .

    واليوم يمر شهر وأربعة أيام ولم نرى شيء من مزاعم ديوان المظالم وبيانهم المنتظر.

    التأخير هذا إن دل إنما يدل على أن ديوان المظالم ليس لدية الدليل والحجة الواضحة

    التي تؤيد قرارهم لابارك الله في كل من ساعد على سرقة حقوقنا .
     
  2. 500

    500 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    298
    0
    0
    ‏2009-02-13
    الظلم والكذب
    وجهان لعملة واحدة
     
  3. الرأي الخاص

    الرأي الخاص تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-07-25
    معلم
    ظلم واضح وصــريح ولا مبرر لمن خان الأمانة
    أين ستذهبون من ملك السموات و الأرض
     
  4. محمد الجهني

    محمد الجهني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    265
    0
    0
    ‏2009-04-15
    معلم
    ظلم واضح وصــريح ولا مبرر لمن خان الأمانة
    أين ستذهبون من ملك السموات و الأرض
     
  5. ابو باسل التميمي

    ابو باسل التميمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2009-05-28
    معلم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  6. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    الصبر الصبر
     
  7. mloki

    mloki عضوية تميّز عضو مميز

    815
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    ألا يوجد احتمال أنهم أصدروا بيان بسبب رفض الدعوة ، وأنه وصل المحامي؟

    ألا تعتقدون أن تأخير صدور مثل هذا الخطاب يضعف موقف المحكمة ويقوي موقفكم؟

    البعض منا متفائل بنزول الامطار بعد هذه الغيوم، والبعض يؤكد على أنها سحابة صيف ...


    اللهم ياكريم يارحيم يارب العرش العظيم عجل بالفرج
     
  8. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    ما افول الا حسبي الله عليهم
    الله لايوفقهم ويحرمهم الجنة
    مثل ما ظلمونا وحرمونا عن حقوقنا
    لاحول ولا قوة الا بالله
     
  9. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    كلها تصريف
     
  10. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    اذا ذكروا الاسباب فانها سوف تصبح مثل ما قال المثل " عذر أقبح من ذنب "!!!!!!!!!!!!!!!!