اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعليم ينبع يبحث استعدادات المدارس الواقعة في مناطق الهزات / الوطن

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-07-31.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الجمعة 9 شعبان 1430 ـ 31 يوليو 2009 العدد 3227 ـ السنة التاسعة

    تعليم ينبع يبحث استعدادات المدارس الواقعة في مناطق الهزات

    [​IMG]

    محمد بخيت

    ينبع: أحمد العمري
    ناقش مدير إدارة التربية والتعليم للبنين بينـبع محـمد بن فراج بخيـت أول مـن أمـس استعدادات المحافظة للعام الدراسـي المقـبل وضمـان بدايـة دراسية منضبطـة مع أول يـوم دراسي، وذلك في اجتماع لجنة
    الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 1430/1431 وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للجنة، مساعد مدير التربية والتعليم إبراهيم محمد سعد فرغل. كما بحث الاجتماع وضع المدارس الواقعة ضمن المناطق المعرضة للهزات الأرضية حيث تدارست اللجنة التقرير الميداني للحالة الإنشائية للمباني التعليمية (الحكومية والمستأجرة) الواقعة ضمن مناطق الهزات الأرضية والذي أعدته إدارة شؤون المباني بالإدارة. وجرى الوقوف على مدى استعداد هذه المدارس للعام الدراسي المقبل.
    وأوضح بخيت أن هذا الاجتماع جاء بعد الجولات الميدانية والتنسيق المباشر مع جميع الأقسام والإدارات والوحدات بالإدارة، وعقب حصر جميع احتياجات المدارس من التجهيزات والصيانة.
    وأشار إلى أنه تم خلال الاجتماع مداولة العديد من النقاط المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسي القادم خاصة ما يتعلق بوصول المقررات الدراسية لجميع المدارس وتنفيذ الصيانة اللازمة لها والمعالجة الفورية والسريعة لكل ما يعيق بدء العمل بشكل جاد ومنضبط.
    كما أكد بخيت أنه تم التأكيد على أعضاء اللجنة لتوحيد الجهود وتعزيز التعاون والتكامل بين جميع الإدارات والعمـل على تهيئة البيئة التعليـمية للتـأكد من جاهزية جميع المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد من كافة النواحي الفنية والإدارية. وقد تخلل الاجتماع عـدة مداخلات ومناقشـات كانت تصب جميعها في مصلحة البداية الجادة والمنضبطة للعام الدراسي المقبل.
    بعد ذلك توصل المجتمعون إلى عدة توصيات وقرارات تتعلق بالاستعدادات، ركّز من خلالها مدير التربية والتعليم على ضرورة تنفيذها قبل بداية إجازة عيد الفطر المبارك. ​
     
  2. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    اسأل الله ان يكون اجتماعاً مباركاً لا اهالي المدارس الواقعة في مناطق الهزات.