اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


انظروا ماذا يقال عن المعلمين في منتديات الأسهم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة بارق الليل, بتاريخ ‏2009-08-01.


  1. بارق الليل

    بارق الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    334
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    نعم بعد امر خادم الحرمين الشريفين بترقية كل المعلمين الى مستوياتهم المستحقة وهذا يعني وجود سيولة كبيرة جدا بايدي المتعاملين بالسوق لان اكثر المعلمين من متداولي السوق وسوف يضخونه بلا شك بالسوق لتعويض خسائرهم .

    لا للتفريط بسهمك

    http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2009...0111251757.htm

    وفقكم الله

    [​IMG]



    الرابط
    http://www.saudishares.net/vb/showthread.php?t=367779
     
  2. ماجد السلمي

    ماجد السلمي تربوي مميز عضو مميز

    1,778
    0
    0
    ‏2008-02-07
    معلم
    ههههههههه

    يضحكون على المغفلين

    الذين لازالوا يرزحون تحت وطأة الأسهم
     
  3. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    الله يعوضنا خير مع ان السوق مغري بعد ما خسرنا



    هههههههههههههههههههههه


    يعطيك العافية
     
  4. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    الحمد لله دقيت لي في مكسب بالهبل .. وخرجت .. والحمد لله ..

    أول ما خرجت .. تذكرون ذلك اليوم يوم قفلت كل الشركات نسب تحت ..

    الحمد لله خرجت قبلها بيوم .. وبعدها انهار السوق وأنا برا ..


    الحمد لله حمدا كثيرا .. لكن عرفت أنها حرام .. مع أني كنت في شركات نقية مثل مكة وحائل ز


    المكسب كله في تصليح السيارة بعد حادث عنيف ..

    ولكن نقول الحمد لله على السلامة فقط ..
     
  5. uisssf

    uisssf تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    اانتؤ في دلؤعين
     
  6. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    باقي يرعون ...... الله يعينهم
     
  7. ماجد السلمي

    ماجد السلمي تربوي مميز عضو مميز

    1,778
    0
    0
    ‏2008-02-07
    معلم

    هههههههههه

    يقول المثل خل الدرعى ترعى
     
  8. أحمد المتحمي

    أحمد المتحمي عضوية تميّز عضو مميز

    392
    0
    0
    ‏2008-10-20
    سقاها الله خير
    باقي سوق الاسهم شغال على ربع ونص
    اسلوب سوق الاسهم في التحايل مشابه لقضيتنا لذلك يسهل التنبؤ به بإذن الله
     
  9. أستاذ : عبدالله

    أستاذ : عبدالله موقوف موقوف

    91
    0
    0
    ‏2009-06-27
    خلااااااااااااص توبة من الأسهم الله يخلي

    الأراااااااااضي وبس ،، لكن وين السيولة !! :36_1_31[1]:
     
  10. أبوريانk28

    أبوريانk28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,456
    0
    0
    ‏2009-04-04
    معلم
    الحمدلله على السلامة أخوي ماجد

    أما الحكم أنها حرام فأتمنى ذكر مايدل على ذلك !!!

    وشكرًا
     
  11. فيصل الحمدي

    فيصل الحمدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    188
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلم جغرافيا
    خل الاسهم لاصحابها بعد ما ضاعت اموالنا وطلعنا بخسائر الله العليم فيها بس توووووووووووووووووبة ما احط ريال واحد فيها والي يبي الاسهم باقي السوق مفتوح ويتحمل ما يجيه وتحياتي للحرامية ومن سايرهم وحسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييل
     
  12. كل يوم نتعلم

    كل يوم نتعلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    الاسهم ضحكة وصدقوها الناس لكن لايلدغ المؤمن من جحر مرتين خسرنا وعلى قولتهم الموت مع الناس رحمة ولله الحمد لله على قضاء الله والي يرجه للاسهم عز الله انمرض والله مرض خلك بالعقار وبس ...
     
  13. زعيم تبوك

    زعيم تبوك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2009-07-23
    معلم
    الله لا يوفق من كان السبب في جعلنا شماته للي يسوى واللي ما يسوى
     
  14. بن خويطر

    بن خويطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    570
    0
    0
    ‏2009-01-10
    معلم
    ههههههههه

    يضحكون على المغفلين

    الذين لازالوا يرزحون تحت وطأة الأسهم​
     
  15. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    ههههههههه

    يضحكون على المغفلين
     
  16. meehaf

    meehaf تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    40
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلمة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الشدوي [​IMG]
    الحمد لله دقيت لي في مكسب بالهبل .. وخرجت .. والحمد لله ..

    أول ما خرجت .. تذكرون ذلك اليوم يوم قفلت كل الشركات نسب تحت ..

    الحمد لله خرجت قبلها بيوم .. وبعدها انهار السوق وأنا برا ..


    الحمد لله حمدا كثيرا .. لكن عرفت أنها حرام .. مع أني كنت في شركات نقية مثل مكة وحائل ز


    المكسب كله في تصليح السيارة بعد حادث عنيف ..

    ولكن نقول الحمد لله على السلامة فقط ..


    ياخوي ايش دخل الموضوع بقصة حياتك و بطولاتك في عالم الأسهم !!!
    ياشين الاستعراض ياهامور