اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ورطة عريس - كاريكاتير

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة نبراس19, بتاريخ ‏2009-08-02.


  1. نبراس19

    نبراس19 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,677
    0
    0
    ‏2009-05-16
    ورطة عريس - كاريكاتير
    [​IMG]
     
  2. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    ما فيه مشكلة يعطيها جوااااااااااال امه
     
  3. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    على قولت المثل .. لا اعرس ولا غدا الشر

    احسن له يقوم يضف وجهه وبلااش فضاائح هههههههههههه



    يسلمو نبراس ... تواجد دائما ومواضيع كهطول المطر



    :)
     
  4. ماجد السلمي

    ماجد السلمي تربوي مميز عضو مميز

    1,778
    0
    0
    ‏2008-02-07
    معلم
    نبراس

    طيب عااااااااادي يعطيها الجوال

    لو كان واثق من نفسه


    ههههههه
     
  5. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    وش هالشرط ماعنده سالفة بيطير العريس وموعاجبه
     
  6. نبراس19

    نبراس19 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,677
    0
    0
    ‏2009-05-16
    يمكن جوال امه فيه بقايا ذكريات من ابوه وراح يورط المسكين والسبب انت يالدور الثاني
     
  7. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    ههههههههههه

    وليش لالالالالالالالالالالا
     
  8. نبراس19

    نبراس19 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,677
    0
    0
    ‏2009-05-16
    ههههههههه :36_1_11[1]: اختي اللؤلؤة مشكورة هالكلمات الحلوى وسعيدة بكم وهذا من طيب اصلكم
     
  9. نبراس19

    نبراس19 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,677
    0
    0
    ‏2009-05-16
    بس ماعنده الثقة الكاملة من نفسه والاهي فكرة لاباس بها
     
  10. نبراس19

    نبراس19 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,677
    0
    0
    ‏2009-05-16
    هههههههههههههه اختي الشريفة ليلى اهلا بك ومشكورة على مرورك
     
  11. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    يعطيها جواله الثاني
    ويقول ما عندي جوال غيره خخخخ
    الاستراحة اصبحت تنفر المقبلين ع الزواج:fevor2:
    كل يوم طالعين لنا بموضوع
    ما تسيبوا الناس ع حالها >>>> وين صاحبنا يجي يشوف الموضوع قبل يتوهق:36_3_18[1]:
     
  12. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    يا خوفي الأب بعد في جواله علوووووم

    شكرا ً نبراس
     
  13. العليل

    العليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,092
    0
    0
    ‏2009-01-12
    هي المهنة !
    <- ماعنده مشكلة جواله أبوكشّاف ,, بس الشرهة ع اللي بيعرس هع :d
     
  14. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    عادي
    يعطيها الجوال
    وين المشكله <<<< ثقة:36_1_11[1]:
     
  15. مشرفه تربويه

    مشرفه تربويه مشرفة سابقة قديرة عضو مميز

    1,252
    0
    0
    ‏2009-06-20
    مشرفة تربوية
    على قوله الاخوة المصريين / أمشي عدل يحتار عدوك فيك
     
  16. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    يعطيها الجوال اللي مافيه شي

    اكيد عنده جوالين او ثلاثة

    الولد كشخه
    هههههههههههههه