اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


“التربية” : المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف التعليمية .. السبت / المدينة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-08-04.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    “التربية” : المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف التعليمية .. السبت


    الثلاثاء, 4 أغسطس 2009


    فهد الرشيد - الرياض



    دعت وزارة التربية والتعليم المعلمين المتقدمين للوظائف التعليمية في عدد من التخصصات الى إجراء المقابلات الشخصية اعتباراً من السبت المقبل 17/8 /1430هـ. وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالإنابة محمد بن سعد الدخيني أنه وفق الاحتياج المتبقي لوزارة التربية والتعليم في بعض التخصصات والذي لم يتم تسديده من المتقدمين للوظائف التعليمية سابقاً، والتخصصات التي يوجد بها أعداد من المعلمين المتعاقدين غير السعوديين، ونظراً لأنه سيتم إجراء المقابلة الشخصية للخريجين في هذه التخصصات. فإن وكالة الوزارة للشؤون المدرسية قد فتحت البرنامج الإلكتروني للمقابلات الشخصية لاستكمال المتقدمين للوظائف التعليمية لبياناتهم، وهم الذين اجتازوا النسبة المعتمدة لاختبار كفاية المعلمين في المركز الوطني للقياس والتقويم ولم يسبق لهم إجراء مقابلة شخصية هذا العام في التخصصات التالية: رياضيات ثانوي، رياضيات متوسط ، والكيمياء ، وعلم الارض ، والاحياء ، واللغة الانجليزية ، والتربية البدنية ، والتربية الفنية ، ودين ابتدائي ، وصعوبات التعلم ، والتوحد ، وعيوب النطق ، والعوق السمعي ، والفكري ، والقراءات. وبين الدخيني أن المقابلات الشخصية ستكون في مقر الوزارة في قاعة الدكتور ابراهيم الدريس، وذلك خلال الفترة من 17- 21/8/1430هـ من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً ، مشيرا الى انه يمكن للمتقدم معرفة موعده من خلال البرنامج الالكتروني للمقابلات الشخصية . ولفت الى انه بالنسبة لتخصص العوق البصري للخريجين فإن الوزارة تأمل منهم سرعة مراجعة إدارة علاقات المعلمين بالوزارة لتعبئة نموذج بياناتهم مصطحبين معهم البطاقة المدنية وأصل الوثيقة والسجل الأكاديمي.
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    التربية تعلن عن المقابلة الشخصية وفق الاحتياج المتبقي للوزارة

    [​IMG]

    الرياض - الوئام - سعد سامي :
    أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالإنابة الأستاذ محمد بن سعد الدخيني أنه وفق الاحتياج المتبقي لوزارة التربية والتعليم في بعض التخصصات والذي لم يتم تسديده من المتقدمين للوظائف التعليمية سابقاً، والتخصصات التي يوجد بها أعداد من المعلمين المتعاقدين غير السعوديين، ونظراً لأنه سيتم إجراء المقابلة الشخصية للخريجين في هذه التخصصات . فإن وكالة الوزارة للشؤون المدرسية قد فتحت البرنامج الإلكتروني للمقابلات الشخصية لاستكمال المتقدمين للوظائف التعليمية لبياناتهم، وهم الذين اجتازوا النسبة المعتمدة لاختبار كفاية المعلمين في المركز الوطني للقياس والتقويم ولم يسبق لهم إجراء مقابلة شخصية هذا العام في التخصصات التالية : رياضيات ثانوي ، رياضيات متوسط، والكيمياء ، والفيزياءوعلم الارض ، والاحياء ، واللغة الانجليزية ، والتربية البدنية ، والتربية الفنية ، ودين ابتدائي ، وصعوبات التعلم ، والتوحد ، وعيوب النطق ، والعوق السمعي ، والفكري ، والقراءات . وأضاف المتحدث الرسمي باسم الوزارة إلى أن المقابلات الشخصية ستكون بإذن الله في مقر الوزارة في قاعة الدكتور ابراهيم الدريس، وذلك خلال الفترة من 17- 21/8/1430هـ من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 10 مساءً ، ويمكن للمتقدم معرفة موعده من خلال البرنامج الالكتروني للمقابلات الشخصية . وآما تخصص العوق البصري للخريجين فإن وكالة الوزارة للشؤون المدرسية تأمل منهم سرعة مراجعة إدارة علاقات المعلمين بالوزارة لتعبئة نموذج بياناتهم مصطحبين معهم البطاقة المدنية وأصل الوثيقة والسجل الأكاديمي. ​

    تم إضافته يوم الإثنين 03/08/2009 م - الموافق 12-8-1430 هـ الساعة 7:39 مساءً
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الوطن

    وزارة التربية تجري مقابلات شخصية لسد الاحتياج من المعلمين
    الرياض: واس

    فتحت وزارة التربية والتعليم برنامجا إلكترونيا للمقابلات الشخصية لاستكمال المتقدمين للوظائف التعليمية لبياناتهم وذلك وفق الاحتياج المتبقي للوزارة في بعض التخصصات مما لم يكتمل العدد المطلوب من المتقدمين للوظائف التعليمية سابقاً، والتخصصات التي يوجد بها أعداد من المعلمين المتعاقدين غير السعوديين .
    وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالإنابة محمد بن سعد الدخيني، أن وكالة الوزارة للشؤون المدرسية فتحت البرنامج الإلكتروني للمقابلات الشخصية لاستكمال المتقدمين للوظائف التعليمية لبياناتهم، الذين اجتازوا النسبة المعتمدة لاختبار كفاية المعلمين في المركز الوطني للقياس والتقويم ولم يسبق لهم إجراء مقابلة شخصية هذا العام في التخصصات التالية: رياضيات ثانوي، رياضيات متوسط، والكيمياء، وعلم الأرض، والأحياء، واللغة الإنجليزية، والتربية البدنية ، والتربية الفنية، ودين ابتدائي، وصعوبات التعلم، والتوحد، وعيوب النطق، والعوق السمعي، والفكري، والقراءات . وقال إن المقابلات الشخصية ستكون في مقر الوزارة في قاعة الدكتور إبراهيم الدريس، وذلك خلال الفترة من 17 إلى 21/ 8/1430هـ من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 10 مساء، ويمكن للمتقدم معرفة موعده من خلال البرنامج الإلكتروني للمقابلات الشخصية.
    وأضاف: أما تخصص العوق البصري للخريجين فإن وكالة الوزارة للشؤون المدرسية تأمل منهم سرعة مراجعة إدارة علاقات المعلمين بالوزارة لتعبئة نموذج بياناتهم مصطحبين معهم البطاقة المدنية وأصل الوثيقة والسجل الأكاديمي.
     
  4. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    «عكاظ» ـ الرياض
    لعدم اكتمال العدد المطلوب.. وزارة التربية:
    برنامج إلكتروني لمقابلة المعلمين في 15 تخصصا





    أطلقت وزارة التربية والتعليم برنامجا إلكترونيا للمقابلات الشخصية لاستكمال المتقدمين للوظائف التعليمية لبياناتهم، وفق الاحتياج المتبقي للوزارة في 15 تخصصا لم يكتمل العدد المطلوب فيها من المتقدمين للوظائف التعليمية سابقا، والمتواجد فيها أعداد من المعلمين المتعاقدين غير السعوديين. وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالإنابة محمد بن سعد الدخيني، في بيان بث أمس، أن وكالة الوزارة للشؤون المدرسية أطلقت البرنامج لاستكمال المتقدمين للوظائف التعليمية لبياناتهم، الذين اجتازوا النسبة المعتمدة لاختبار كفاية المعلمين في المركز الوطني للقياس والتقويم ولم يسبق لهم إجراء مقابلة شخصية هذا العام. ولفت إلى أن التخصصات تشمل، رياضيات للمرحلتين الثانوية والمتوسطة، الكيمياء، علم الأرض، الأحياء، اللغة الإنجليزية، التربية البدنية، التربية الفنية، دين للمرحلة الابتدائية، صعوبات التعلم، التوحد، عيوب النطق، العوق السمعي والفكري، القراءات. فيما دعا خريجي تخصص العوق البصري، سرعة مراجعة إدارة علاقات المعلمين في الوزارة لتعبئة نموذج بياناتهم، مصطحبين البطاقة المدنية وأصل الوثيقة والسجل الأكاديمي. وأفاد أن المقابلات الشخصية ستكون في مقر الوزارة في قاعة الدكتور إبراهيم الدريس، خلال الفترة من 17 إلى 21/8/1430هـ من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 10 مساء، إذ يمكن للمتقدم معرفة موعده من خلال البرنامج الإلكتروني للمقابلات الشخصية.
     
  5. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    الله يرزق الجميع من واسع فضله
     
  6. ابوعبدلله

    ابوعبدلله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    291
    0
    0
    ‏2009-03-22
    معلم
    يعطيك العافية