اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أيها الخاآآآآآآص قلمي بمنطق ظاهره القوة وباطنه الإحساااااااس ,,,

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة غريم الريم, بتاريخ ‏2009-08-06.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. غريم الريم

    غريم الريم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2009-08-03
    مآدب الحياة
    بديت قولي بالسلام ومجمله حلو المزايا
    سبحانه الرحمن ربي منزل القول المجيد


    يامرسلن خاصك اببعث بالغلا كل التحايا
    واستبيح الوقت كله ياعسى الأوقات عيد


    ماسمعت إن الصقور افخاخها ترجي ضحايا
    وش يحده ينصب الأفخاخ وفي مخلبه له مايريد


    مير حيلة الثعلب ليا منه بغى له تصفيق وتحايا
    مايهمه يفهم الخافي ويحكم وفي ظنه مزيد


    قال المثل فيما مضى وفي ظاهره كل الخفايا
    ياأنت لاتبحث عن السكين تذبحك من الوريد اليا الوريد


    مالي على مخلوق مهما كان منه من سوايا
    همني نفسي وذاتي والأدب مع كل سيد


    عيني ابد ماترتجي صيد مضى له وقت بعداد الضحايا
    صقر ملكت جو السما ولي في حمى الآساد صيد


    المرايا صادقة مير ماعيون صادقات بالمرايا
    ولو تشوف الجن عينك مابقى بعينك مديد


    ماسبايا كالهدايا والحدايا بالمنايا والنوايا للنوايا
    مايعيد العيد عيد وعيد عيدي مو بعيد


    وعادة المادح لنفسه صادق بكل الحكايا
    ماللخيانة في الحياة الا ظنون المستبيد


    لو كان راع البيت وافي للنايفات الطنايا
    مالعبت بذيولها من تظن انها تجيد


    قلبي وهبته صاحب مايجاريه فيه الظبايا
    والطواري بالحوادث صادقات بالمفيد


    مالي بكثر السوالف مع مراجيل الفنايا
    مير قول في خفوقي قلت اقوله ياسعيد


    ***************************************************************


    مع خالص التحية ,,,
     
  2. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    شكرا


    تسلم
     
  3. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    كلمات وابيات جميلة ..


    يعطيك العافية ..
     
  4. المها

    المها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    325
    0
    0
    ‏2009-08-05
    ماشاء الله سلاح وعتاد من النوع الثقييل
    كلمات تخرج من بين مخالب شاهين فترعب من يقترب من حماه
    ولكن لابد لهذا الشاهين من قلب محب
    قلبي وهبته صاحب مايجاريه فيه الظبايا
    والطواري بالحوادث صادقات بالمفيد
    ولابد لمن امتلكت هذا القلب ان تكون من لا تجاريها الظبايا
    دام نبضك وسلم حسك
    تقبل مروري السريع
     
  5. القلب الوفي

    القلب الوفي عضوية تميّز عضو مميز

    1,933
    0
    0
    ‏2009-07-31
    مرشدة سياحية ههههه
    لو كان راع البيت وافي للنايفات الطنايا
    مالعبت بذيولها من تظن انها تجيد



    قلبي وهبته صاحب مايجاريه فيه الظبايا
    والطواري بالحوادث صادقات بالمفيد



    مالي بكثر السوالف مع مراجيل الفنايا
    مير قول في خفوقي قلت اقوله ياسعيد


    كلمات رائِعة ومعناها قوي وليت المعني يفهم ذلك
    فالصقور الحايمة لايعجبها أي صيد
    ولايروق لها أبدا
    وهذا ماعهدناه من غريم الريم
    شاعرية قوية لايتجرأ أحد أن يلحق به الأذى
    فكلمته سلاحه
    غريم الريم كم أنت رائِع وكم هي حروفك أروع
    دمتَ للإبداع وافيا وميتميزا
    لكَ أرقّ تحية
    من قلبي الوافي
     
  6. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    جميييييل جداً اخوي غريم الريم
    والأروع ما يخفيه حسك المرهف

    هنا تسجيل إعجاب... ولي عودة بإذن الله
     
حالة الموضوع:
مغلق